مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة [التقييمات، الرقم، الجديد…]

مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة

سنلقي الضوء في هذا المقال على مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مجمع الملك فيصل بمكة، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام المستشفى والخدمات الطبية المقدمة فيه، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

حول مستشفى الملك فيصل:

مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة

يعتبر مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة الششة العاصمة المقدسة للملكة من أعظم المباني الطبية المتخصصة في الخدمات الطبية والتجميلية. هو فرع من فروع مستشفى الملك فيصل الحكومي المنتشر في جميع أنحاء المملكة.

تم إنشاء هذا المستشفى عام 1964 في مدينة مكة المكرمة، وازدادت تجربة المستشفى خلال تلك السنوات الطويلة من العمل الجاد ودمج أفضل الكادر الطبي. المستشفى على استعداد لاتباع معايير الجودة أثناء تقديم الخدمات، وكذلك اتباع معايير مكافحة العدوى لحماية المرضى والعمل من أجل راحتهم.

تعتبر المستشفى من أكبر وأشهر المستشفيات في المملكة لما تتمتع به من قدرات طبية ضخمة ومعدات متطورة للغاية مما يؤهلها كواحدة من أهم المستشفيات التي يعتمد عليها موسم الحج كل عام لتقديم الخدمات الطبية للوافدين على الأماكن المقدسة.
يهتم المستشفى باختيار أفضل وأهم الأطباء في مختلف المجالات الطبية، وتهتم بتوفير وخلق ظروف عمل جيدة وورش عمل تدريبية بشكل مستمر لمساعدتهم على تحقيق أفضل النتائج للمرضى في مختلف الأقسام.

مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة

التخصصات الطبية لمستشفى الملك فيصل:

يتخصص المستشفى في العديد من المجالات الطبية والتجميلية وخاصة الأمراض الجلدية والتجميلية بالإضافة إلى طب الأسنان، كما يوجد قسم للأمراض الباطنية والتوليد وأمراض النساء وجراحة العظام.

يقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية في العديد من المجالات مثل شفط الدهون وعمليات شد الوجه والرقبة للتجاعيد المبكرة وإزالة النمش بالليزر وإزالة ندبات حب الشباب والحروق بالليزر وعلاج الذقن المزدوجة وكذلك تثبيت الدعامة الثابتة والمتحركة وزراعة الأسنان وطب الأسنان بالليزر وتقنيات مختلفة لتبييض الأسنان وجراحة اللثة بالليزر.

رقم مستشفى الملك فيصل:

خصص للاستفسارات للعملاء بمكة المكرمة.

للاستفسار والحجز966125263200+☎
صفحة المستشفى على الإنستغرامkfhmoh
صفحة المستشفى على الفيسبوكمستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة

قد يهمك: افضل مستشفيات للولادة بمكة لسنة 2023 [معلومات هامة].

حجز موعد في مستشفى الملك فيصل بمكة:

يمكنك عادة الحجز في مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة من خلال عدة طرق مختلفة لتسهيل الوصول إلى الخدمات الطبية المتوفرة لديهم التي تحتاجها. فيما يلي بعض الطرق الشائعة لحجز مواعيدك عندهم:

  • الحجز عبر الهاتف: يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف 966125263200+ والاستعلام عن توفر المواعيد وكيفية حجز موعدكم في هذا المستشفى.
  • الحجز عبر الإنترنت: المستشفى ليس عنده حاليا أي موقع إلكتروني.
  • الحجز عبر زيارة المستشفى مباشرة: يمكنك زيارة مجمع الملك فيصل الطبي مباشرة والذهاب إلى مكتب الاستقبال وحجز موعد مناسب لك. سيساعدك الموظفون في حجز موعدك وتقديم المعلومات اللازمة.

قبل الحجز في مستشفى الملك فيصل بمكة الششة من المهم التحقق من طرق الحجز المتاحة. عند حجز موعدك، يجب عليك تقديم المعلومات الطبية والشخصية اللازمة لضمان توجيهك إلى الخدمة المناسبة وتزويدك بالرعاية الصحية التي تحتاجها. لذا تأكد من أن تتوفر عليها وتحملها معك.

عنوان مستشفى الملك فيصل بمكة:

يقع المستشفى بشارع الامير ماجد بن عبدالعزيز – المعابدة – مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

اكتشف أيضا: مستوصف اسيا الطبي بمكة المكرمة.

مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة

ساعات العمل بمستشفى الملك فيصل:

يؤمن هذا المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مستشفى الملك فيصل فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

الفريق الطبي بمستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة:

يوجد بالمستشفى أفضل الكوادر الطبية من ذوي الخبرة العالية برئاسة الدكتور طلعت عبد الحميد زايد الجراح العام وجراحة المناظير والدكتور محمد سنبل استشاري طب الأسنان وقناة الجذر وعلاج الأعصاب والدكتور حميد العتيبي استشاري الامراض الجلدية و التجميل و الليزر. الأطباء جاهزون لاستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المختلفة لأفضل علاج.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستشفى الملك فيصل:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى الملك فيصل جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

هذا المستشفى خمس نجوم. الله يرضى عليهم دنيا واخرة. وعلى رأسهم الاستاذ سالم المنتشري. الباقي حسبي ربي الرحمة منزوعة من قلوبهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الله يعين الطاقم الطبي والقائمين على هذا الضغط من المعتمرين وكذلك الزوار من غير اهل مكة المكرمة. ولكنهم ما شاء الله تحت اي ضغط علي جاهزية وانضباط. وأتمنى لهم التوفيق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تعامل سيئ جدا عندهم. كنت سائحا وتعرضت لوعكة صحية وذهبت الى مستشفى الملك فيصل بمكة وخرجت ولم يقدم لي اي رعاية طبية ورفض استقبال الحالة الطارئة بحجة انه يجب ان يتم تحويلها من مركز صحي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

سيء لكن أتمنى أن يتطور هذا المستشفى لأن هذه أرواح الناس. اجي للطوارئ اخوي حرارته واصله 40 وعنده التهاب فاللوز وكل واحد يرميني ع الثاني، وأقعد أكثر من ساعة بس عشان يسوون له قياس العلامات الحيوية…

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من اخيس المستشفيات الي ممكن يروح لها الانسان تجربتي كانت بالطوارى رحت كانت فيني سخونه وصداع دخلت وكل واحد يرميني على الثاني لين رحت سألت السكرتير قلت له وين اروح بالضبط ؟ وجاوبني وبعد م فحصت طلعت حرارتي ٣٦ ونا احس اني مسخن اكثر من كذا وصرفتني قالت مافيه سرر طيب شوفي لي حل معقوله كل السرر مليانه ؟ عادي بنتظر لو ربع ساعه نص ساعه

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تجي وتبغاهم يكشفون عليك بسبب عندك حاله صحيه ويصرفونك لمركز صحي انا ودي اعرف مدير المستشفى والمسؤولين وينهم عن الفوضى ذي يستلمون رواتب بدون اي شغل اللهم يحولونك لمراكز صحيه !!! مش معقول مستشفى كبير وهذا تصرفهم لكن شكوى لوزارة صحه وجبت ولاتعليق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

للأسف وصلتني رسالة بإلغاء موعدي، حاولت الاتصال بهم أكثر من مرة في أيام مختلفة وأوقات مختلفة ولم يتم الرد علي مما اضطرني الاتصال بصديق في مكة والطلب منه مراجعتهم و معرفة أسباب إلغاء الموعد. يعني اللي من خارج مكة وما عنده معارف يسافر عشان يستفسر.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى الملك فيصل جميل ورائع ودكاترته والعاملين فيه أخلاقهم راقيه أسأل الله العظيم بنور وجهه الكريم أن يدفع عني وعنكم كل بلآء وأن لا يرينا في من نحب مكروها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*