مجمع عيادات سمايا ابها: الخدمات، الهاتف، الحجز، التقييمات…

مجمع عيادات سمايا ابها

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع عيادات سمايا للأسنان والجلديه والليزر و التجميل بأبها وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن العيادات، الأقسام والخدمات الطبية لعيادات سمايا ابها، مواعيد العمل وموقع المركز، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مركز سمايا الطبي ابها، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع عيادات سمايا:

مجمع عيادات سمايا ابها
مستوصف سمايا ابها

مجمع عيادات سمايا بأبها هو مركز متخصص في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والعلاج التجميلي وزراعة الأسنان. يتعامل المركز مع تحسين مظهر المرضى وتقديم العلاجات الجلدية والتجميلية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية.

يظهر المركز التزامه بالتحسين والتطوير المستمر من خلال اقتناء أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، مما يضمن تقديم خدمات طبية متطورة وفعالة للمرضى. كما يقوم المركز بتحديث نفسه باستمرار من خلال متابعة أحدث الابتكارات في مجالات الطب والجمال مما يسمح له بمواكبة التطورات الطبية والعلمية الحديثة.

تعتبر كفاءة الأطباء مهمة بالنسبة للمركز، حيث يضمن ذلك تقديم رعاية طبية على أعلى مستوى. أطباء المركز من ذوي الخبرة والكفاءة في مجالاتهم، مما يضمن نجاح العلاجات والإجراءات الجلدية والتجميلية المقدمة.

تولي العيادات أهمية كبيرة للنظافة الدائمة، حيث أن النظافة عنصر أساسي في توفير بيئة صحية وآمنة للمرضى. نظافة المرافق والمعدات دقيقة ويتم الالتزام بالمعايير الصحية بصرامة لضمان تجربة مريحة وآمنة للمرضى.

باختصار، يعتبر مجمع عيادات سمايا بأبها من المراكز المتميزة في مجالات الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والعلاجات التجميلية وزراعة الأسنان حيث يركز على تقديم خدمات مميزة تناسب سكان المملكة العربية السعودية.

الخدمات الطبية لمجمع عيادات سمايا:

مجمع عيادات سمايا ابها
مستوصف سمايا ابها

تقدم عيادات سمايا في أبها مجموعة واسعة من الخدمات، ومن بين الخدمات التي يقدمها المركز ما يلي:

خدمات الأمراض الجلدية: وتشمل توفير العلاج لمختلف الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والبقع الجلدية والأكزيما والصدفية وأمراض الجلد الأخرى.

خدمات التجميل: تقديم خدمات لتحسين مظهر المرضى مثل حقن الفيلر والبوتوكس للتجاعيد وعمليات شد الوجه غير الجراحية وغيرها من الإجراءات التجميلية.

الجلد والعلاج بالليزر: استخدام تقنيات الليزر لعلاج مشاكل الجلد مثل إزالة الشعر بالليزر وعلاج حب الشباب بالليزر وتقشير الجلد بالليزر وعلاج تصبغ الجلد.

زراعة الأسنان: تقديم خدمات زراعة الأسنان وتركيبها لتحسين وظيفة ومظهر الأسنان.

الاستشارات الطبية: تقديم الاستشارات الطبية المتخصصة والتشخيص الدقيق لحالات المرضى ووضع الخطط العلاجية المناسبة.

الاستشارات التجميلية: تقديم الاستشارات حول الإجراءات التجميلية المتاحة وإرشاد المرضى لاختيار الخيار المناسب لاحتياجاتهم.

خدمات تحسين البشرة: يمكن توفير علاجات تجميلية للمساعدة في تحسين نضارة وجودة البشرة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه القائمة قد لا تكون شاملة تمامًا وقد يقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والتجميلية. لذلك، من الأفضل مراجعة الموقع الإلكتروني للمركز مباشرة أو الاتصال بهم للحصول على أحدث المعلومات حول الخدمات المقدمة وأي استفسارات إضافية.

رقم عيادات سمايا أبها:

مجمع عيادات سمايا ابها

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966920034064+ ☎

إكتشف أيضا:
مستشفى عسير المركزي (حي الربوة)
مستشفى أبها للولادة والأطفال (حي المحالة)

عنوان مركز سمايا الطبي ابها:

يقع المركز بطريق الملك عبدالعزيز – شمسان – أبها – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مجمع عيادات سمايا:

مجمع عيادات سمايا ابها
مستوصف سمايا ابها

تؤمن العيادات خدماتها من السبت الى الخميس من 10:00 صباحا – 22:00 مساءً، ويوم الجمعة يكون المركز مغلق. مجمع عيادات سماي الطبي بأبها فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بأبها القريبة منك.

اراء بعض زوار مركز سمايا الطبي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مركز سمايا الطبي ابها جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

دكتورة نوريهان من افضل الاطباء. قمة في الاخلاق والرقي في التعامل. يدها خفيفة ولمستها سحرية نتائج عظيمة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تجربتي مع الدكتور فواز دغش في عيادة الاسنان. عملت عنده تلبيسات امامية. للآمانه كان شغله دقيقا وكان حريصا على كل شيء وكانت نتيجة التلبيسات شي فوق الخيال. نتيجة رائعة وأسنان طبيعية وجميلة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كل الشكر لدكتور فواز ال دغش. أعاني من حشوة تجميلية امامية من شكلها العشوائي و الدكتور اعادها لي وكانت بشكل طبعي ١٠٠٪؜.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

عندهم مليون رقم، وعندهم 4 ارقام واتساب وكل واحد مختلف عن الثاني، و ارقام اتصال كثير وكلها لايرد عليها، ومع تقديري؛ فيه لغط في مواعيدي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع عيادات سمايا ابها من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*