مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي [أهم المعلومات]

مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام الواقع في مدينة بلجرشي وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستشفى بلجرشي العام، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي، وكذا الخدمات ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام:

مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي

مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام هو مستشفى حكومي يقع في مدينة بلجرشي بمنطقة الباحة في المملكة العربية السعودية. يعد المستشفى من المرافق الرئيسية في المنطقة ويقدم خدمات الرعاية الصحية للمجتمع المحلي والمناطق المحيطة.

يعمل المستشفى على توفير خدمات طبية شاملة ومتخصصة في مختلف التخصصات الطبية. يتكون المستشفى من عدة أقسام ووحدات بما في ذلك قسم الطوارئ، قسم العناية المركزة، وحدة العناية المركزة للأطفال، وحدة الجراحة، وقسم النساء والتوليد، وقسم الأشعة التشخيصية، والصيدلية، والعديد من الخدمات الأخرى.

تسعى إدارة المستشفى إلى توفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى وتحسين الخدمات المقدمة بشكل مستمر. يعمل في المستشفى فريق طبي مؤهل ومتخصص يتعامل مع مجموعة متنوعة من الحالات الطبية، بدعم من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية.

بالإضافة إلى الخدمات الطبية، يقدم مستشفى بلجرشي العام أيضًا خدمات دعمية وإرشادية للمرضى وأسرهم، بما في ذلك خدمات التثقيف الصحي والتوعية بالأمراض والبرامج الوقائية.

يتميز المستشفى بتجهيزاته الحديثة والمتطورة، ويعمل على توفير بيئة مريحة وآمنة للمرضى. يلتزم المستشفى بمعايير الجودة وسلامة المرضى والإجراءات الطبية اللازمة.

هذه نبذة عامة عن مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي. يُنصح بالاتصال بالمستشفى مباشرة للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الخدمات المقدمة والتخصصات المتاحة وأوقات الزيارة وغيرها من التفاصيل المهمة.

الأقسام الطبية لمستشفى الأمير مشاري بن سعود العام:

مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام في بلجرشي يتكون من عدة أقسام طبية مختلفة، ومن بين هذه الأقسام:

قسم الطوارئ: يوفر خدمات الرعاية العاجلة للحالات الطارئة والحوادث.

قسم العناية المركزة: يوفر رعاية متخصصة ومراقبة مكثفة للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية متقدمة ومراقبة مستمرة.

وحدة الجراحة: تشمل قسم العمليات الجراحية والجراحة العامة والتخصصية.

قسم النساء والتوليد: يوفر خدمات الرعاية الصحية للنساء بما في ذلك رعاية الحمل والولادة والعناية بالنساء والتوليد.

قسم الأطفال: يهتم بصحة الأطفال ويقدم رعاية شاملة للأطفال من حديثي الولادة وحتى سن البلوغ.

قسم الأشعة التشخيصية: يوفر خدمات التصوير الشعاعي والتشخيصي للمرضى لتشخيص الحالات ومتابعة التطورات الصحية.

الصيدلية: توفر الأدوية والأدوات الطبية المطلوبة للمرضى في المستشفى.

إضافة إلى هذه الأقسام، قد توجد أقسام أخرى مثل قسم الجراحة التجميلية، وقسم طب الأسنان، وقسم التأهيل الطبي والعلاج الطبيعي، حسب احتياجات المجتمع المحلي والموارد المتاحة في المستشفى.

الخدمات الطبية لمستشفى الأمير مشاري بن سعود العام:

مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي

مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام في بلجرشي يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية للمرضى. تشمل هذه الخدمات:

الاستشارات الطبية: يتوفر فريق طبي مؤهل ومتخصص لتقديم استشارات طبية للمرضى في مختلف التخصصات الطبية.

التشخيص والفحوصات: يوفر المستشفى فحوصات تشخيصية متقدمة بما في ذلك التحاليل المخبرية، الأشعة التشخيصية، فحوصات الأشعة المقطعية (CT scan)، الأشعة المغناطيسية (MRI)، فحوصات الأشعة فوق الصوتية وغيرها من الفحوصات اللازمة لتشخيص الحالات الطبية.

الجراحة: يتوفر فريق جراحي متخصص لإجراء عمليات جراحية مختلفة، سواء كانت جراحة عامة أو جراحة تخصصية في مجالات مثل جراحة العظام، جراحة القلب، جراحة الأوعية الدموية، جراحة الجهاز الهضمي وغيرها.

الرعاية النفسية والاجتماعية: يوفر المستشفى خدمات الدعم النفسي والاجتماعي للمرضى وأسرهم، بما في ذلك الاستشارات النفسية والعلاج النفسي والدعم الاجتماعي للمرضى الذين يحتاجون إلى ذلك.

العناية المركزة: يوفر المستشفى وحدة العناية المركزة لرعاية المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية خاصة ومراقبة مستمرة، سواء بسبب حالات حرجة أو بعد إجراء عمليات جراحية معقدة.

الرعاية الصحية العامة: يُقدم برامج وخدمات التثقيف الصحي والوقاية من الأمراض لتعزيز الصحة العامة في المجتمع، مثل حملات التطعيمات وبرامج الفحص المبكر للأمراض.

تهدف هذه الخدمات إلى تقديم الرعاية الشاملة والعالية الجودة للمرضى في مستشفى بلجرشي العام. يجب ملاحظة أن هذه الخدمات قد تتغير وفقًا لاحتياجات المستشفى والموارد المتاحة، ويُنصح بالتواصل المباشر مع المستشفى للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الخدمات الحالية المتاحة.

رقم مستشفى الامير مشاري بن سعود العام:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار966177220100+☎

إكتشف أيضا: مستشفى ابو زنادة جدة.

عنوان مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام:

يقع المستشفى بطريق الملك عبدالعزيز – بلجرشي – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستشفى الأمير مشاري بن سعود العام:

يؤمن هذا المستشفى طوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الاسبوع. مستشفى الامير مشاري بن سعود العام فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف أيضا:
مستشفى الحياة الوطني بخميس مشيط
مستشفى السعودي الألماني خميس مشيط

اراء بعض زوار مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام:

مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الدكتور عبدالمحسن في قسم الطوارىء جدًا خلوق الله يوفقه ويسعده كان عند الوالد مشكله في غرفة التنويم وطلع معي وساعده في كل شي كان يريده وزيادة أما الممرضات اللي في الباطنيه فاشلين ولا يهتمون بالمريض.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

احسن من غيره.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

نظيف بالإضافة إلى اهتمام بالمرضى والمرافقين والزوار.
خدمات ممتازة وطاقم طبي ممتاز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أشكر الطاقم الطبي بالطوارئ وخاصة الدكتور احمد العجرفي على اهتمامه وحرصه الشديد على المريض.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

طاقم طواريء النساء والولادة سيئين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الأمير مشاري بن سعود العام ببلجرشي من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*