مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك: أبرز الخدمات وأهم المعلومات

مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستشفى الملك فهد التخصصي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك، وكذا الخدمات ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى الملك فهد التخصصي:

مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك

مستشفى الملك فهد التخصصي تبوك هو مستشفى تعليمي وتخصصي يقع في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية. تأسس المستشفى عام 1982 م ويعتبر من المؤسسات الطبية الرائدة في المنطقة. ويهدف المستشفى إلى توفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى وتعزيز التعليم الطبي والبحث العلمي.

يقدم مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية، ويضم مرافق حديثة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية. يتم تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى في مختلف التخصصات بما في ذلك الطب العام، الجراحة، الطب الباطني، طب الأطفال، أمراض النساء والتوليد، الطب النفسي، الأشعة التشخيصية، العناية المركزة وغيرها.

كما يضم المستشفى فريقًا طبيًا مؤهلًا ومتخصصًا يتكون من أطباء وممرضين وفنيين ذوي خبرة. يسعى المستشفى جاهداً لتوفير رعاية شاملة للمرضى من خلال الجمع بين الخبرة الطبية والتكنولوجيا المتطورة.

بالإضافة إلى الرعاية الطبية، يلعب المستشفى دورًا مركزيًا في التعليم الطبي والبحث العلمي. يوفر فرصًا تدريبية لطلاب الطب والمتدربين ويستضيف العديد من البرامج التعليمية وورش العمل والمؤتمرات الطبية.

يسعى مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك إلى تقديم رعاية صحية ممتازة وعلاج فعال وتشخيص دقيق للمرضى في المنطقة والمناطق المجاورة، ويعتبر من أهم المستشفيات في المملكة العربية السعودية.

الأقسام الطبية لمستشفى الملك فهد التخصصي:

مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك

مستشفى الملك فهد التخصصي في تبوك يضم مجموعة واسعة من الأقسام الطبية المتخصصة. وفيما يلي بعض الأقسام الرئيسية في المستشفى:

الجراحة: يتضمن تخصصات مختلفة مثل جراحة العظام والعمود الفقري، وجراحة الأوعية الدموية، وجراحة العيون، وجراحة الأذن والأنف والحنجرة، وجراحة القلب، وجراحة التجميل، وجراحة الأورام، وغيرها.

الطب الباطني: يشمل تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية المختلفة مثل أمراض القلب والجهاز التنفسي والكلى والجهاز الهضمي والأمراض الروماتيزمية والأمراض الجلدية وغيرها.

النساء والتوليد: يتم تقديم خدمات رعاية النساء والتوليد بما في ذلك المتابعة الحمل والولادة وجراحة النساء والعقم والتنظير الرحمي ورعاية النساء في سن اليأس.

الأشعة التشخيصية: يتم توفير خدمات التصوير الشعاعي والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير الطبقي المحوسب وغيرها لتشخيص الحالات الطبية.

العناية المركزة: يتوفر في المستشفى وحدات العناية المركزة المتخصصة التي تقدم رعاية مركزة للمرضى الذين يعانون من حالات حرجة أو مهددة للحياة.

الأطفال: يتخصص في رعاية وعلاج الأطفال ويتضمن قسم الأطفال العام وقسم حديثي الولادة وقسم الأمراض الوراثية وقسم العناية المركزة النيوناتولوجيا وقسم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

هذه مجرد أمثلة قليلة من الأقسام الطبية المتوفرة في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك. يجب الإشارة إلى أن المستشفى يوفر أيضًا العديد من الخدمات الأخرى مثل العلاج الطبيعي والتأهيل والطب النفسي والأمراض العقلية وطب الأسنان وغيرها.

الخدمات الطبية لمستشفى الملك فهد التخصصي:

مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك

مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة. ومن بين هذه الخدمات:

العمليات الجراحية: يتم تنفيذ العمليات الجراحية الروتينية والتخصصية في مختلف التخصصات الجراحية، مع استخدام التقنيات والمعدات الطبية الحديثة لضمان سلامة المرضى.

الاستشارات الطبية: يتم تقديم استشارات طبية شاملة ومتخصصة في مختلف التخصصات الطبية، حيث يمكن للمرضى استشارة أطباء متخصصين لتقييم حالتهم الصحية وتوجيههم إلى العلاج المناسب.

الطوارئ والعناية المركزة: يتوفر قسم الطوارئ على مدار الساعة لتلقي ومعالجة الحالات الطارئة، كما يتوفر أيضًا قسم العناية المركزة الذي يوفر رعاية مكثفة للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية خاصة ومراقبة دقيقة.

رعاية الأطفال والنساء: يتم تقديم خدمات متخصصة في رعاية الأطفال بما في ذلك العناية الطبية الشاملة للأطفال من الولادة حتى سن البلوغ. كما يتم توفير خدمات النساء والتوليد، بما في ذلك المتابعة الحمل، والولادة، والعناية بالأمهات الحديثات والأمراض النسائية الأخرى.

العلاج الطبيعي والتأهيل: يتوفر في المستشفى فريق متخصص من أطباء العلاج الطبيعي والأخصائيين الذين يقدمون خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل للمرضى الذين يحتاجون إلى استعادة وظائفهم الحركية والعلاج من الإصابات والأمراض المزمنة.

التصوير والتشخيص: يتم توفير مجموعة واسعة من خدمات التصوير الطبي التشخيصي مثل الأشعة السينية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والتصوير بالموجات فوق الصوتية، والتصوير بالتصوير الشعاعي المحوسب (CT scan) وغيرها. يتم استخدام هذه التقنيات لتشخيص الحالات الطبية بدقة عالية.

هذه مجرد نبذة عن بعض الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك. ينبغي التواصل المباشر مع المستشفى للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الخدمات المحددة والتخصصات المتاحة.

رقم مستشفى الملك فهد التخصصي:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز144259000 ☎
البريد الالكترونيTb-kfh-media@moh.gov.sa

إكتشف أيضا:
مركز صحي السعادة
مستشفى الملك خالد بالنهضة
مجمع عين الحياة الطبي بالمصيف

عنوان مستشفى الملك فهد التخصصي:

يقع المستشفى بطريق الملك خالد، القادسية – تبوك – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام بمجمع هاو الطبي:

يؤمن هذا المستشفى طوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مستشفى الملك فهد التخصصي تبوك فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بتبوك القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى الملك فهد التخصصي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

نادر ما اراجع المستشفى الحكومي. اراجع خاص بحكم التأمين الطبي راجعت التخصصي بصراحه ممتاز جداً جداً ولديهم دكاترة قمة في الاخلاق والعامل راجعت دكتور اطفال جداً محترم اسمه فواز ورجل عملي وتعامله راقي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستشفى يواكب التطور وهذا ملحوظ.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

فاشل وقسم طوارئ بطيئ جدا يعني يفوت المريض يطلع ميت من قلة البطئ.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى حديث ومرتب واهتمام الموظفين والممرضين جيد ونظيف جدا وامكاناته عاليه نسأل الله لهم التوفيق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى خدمته سيئة حتى الاستقبال تدق عليه لا أحد يرد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*