مستشفى الدكتور سمير عباس: الأقسام، الخدمات، الحجز، الآراء..

مستشفى الدكتور سمير عباس بجدة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى الدكتور سمير عباس الواقع بجده وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستشفى سمير عباس بجدة، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى الدكتور سمير عباس، وكذا الخدمات ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى الدكتور سمير عباس:

مستشفى الدكتور سمير عباس بجدة

مستشفى الدكتور سمير عباس هو مستشفى رائد يقع في جدة. تم إنشاء المستشفى بهدف تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى وتطوير الخدمات الطبية في المنطقة.

يقدم مستشفى الدكتور سمير عباس مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والجراحية في مختلف التخصصات الطبية. ويضم المستشفى فريقًا طبيًا مؤهلًا ومتخصصًا يتمتع بخبرة في مجالات مثل أمراض القلب، وطب العيون، والعلاج الطبيعي، والأذن والأنف والحنجرة، والجراحة العامة، والجراحة التجميلية، والطب الباطني، وطب الأطفال، وأمراض النساء والتوليد، بالإضافة إلى التخصصات الطبية المهمة الأخرى.

يتميز مستشفى سمير عباس بتوفير التقنيات والمعدات الطبية الحديثة لتشخيص وعلاج المرضى. ويهدف المستشفى أيضًا إلى توفير بيئة مريحة وآمنة للمرضى، مع تقديم خدمة شخصية ومتميزة.

وبصرف النظر عن الخدمات الطبية، يقدم مستشفى سمير عباس الخدمات المساندة مثل الصيدلية والتصوير الطبي والمختبرات الطبية والعناية المركزة والعلاج الطبيعي. كما يقدم المستشفى برامج التثقيف الصحي والوقاية من الأمراض للمجتمع المحلي.

يهدف مستشفى الدكتور سمير عباس إلى تحقيق أفضل نتائج العلاج والرعاية للمرضى ويسعى باستمرار لتطوير وتحسين خدمات الرعاية الصحية المقدمة. ويعد المستشفى وجهة موثوقة للمرضى في مدينة جدة والمناطق المحيطة بها، ويتمتع بسمعة طيبة في مجال الرعاية الصحية.

الأقسام الطبية لمستشفى الدكتور سمير عباس:

مستشفى الدكتور سمير عباس بجدة

يقدم مستشفى سمير عباس بجدة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة. بعض هذه الأقسام تشمل:

الجراحة التجميلية: يقدم القسم خدمات الجراحة التجميلية لتحسين المظهر الخارجي وبناء الثقة بالنفس.

الجراحة العامة: تشمل العمليات الجراحية لمختلف الحالات الطبية العامة.

الطب الباطني: ويختص بتشخيص وعلاج الأمراض الباطنية ومشاكل الصحة العامة.

طب العيون: متخصص في تشخيص وعلاج أمراض العيون وجراحة العيون.

أمراض القلب: يوفر تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض المرتبطة بالقلب.

أمراض الأذن والأنف والحنجرة: يقدم العلاج لأمراض الأذن والأنف والحنجرة والجراحة المرتبطة بها.

أمراض النساء والولادة: تقديم خدمات صحية متكاملة للمرأة، بما في ذلك الرعاية العامة ورعاية الحمل والولادة.

طب الأطفال: متخصص في رعاية وعلاج الأطفال من حديثي الولادة إلى البالغين.

العلاج الطبيعي: ويتضمن تقديم جلسات العلاج الطبيعي لتقوية العضلات وتحسين حركة المفاصل وتخفيف الألم.

بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، يوجد في مستشفى سمير عباس أيضًا قسم للطوارئ يقدم خدمات الرعاية الطارئة على مدار الساعة طيلة ايام الاسبوع، كما تتوفر الصيدلية والتصوير الطبي والمختبرات الطبية لتقديم الدعم اللازم للتشخيص والعلاج.

ويتميز المستشفى بفريق طبي من ذوي الخبرة والكفاءة في جميع الأقسام، ويسعى جاهداً لتوفير رعاية شاملة وعالية الجودة للمرضى.

قد يهمك: أفضل مستشفيات الولادة بجدة 2023.

الخدمات الطبية لمستشفى الدكتور سمير عباس:

مستشفى الدكتور سمير عباس بجدة

يقدم مستشفى سمير عباس بجدة مجموعة واسعة من الخدمات الصحية والدعم المتخصصة. بعض الخدمات المقدمة في المستشفى تشمل:

الجراحة: يتم إجراء العديد من العمليات الجراحية في مستشفى سمير عباس سواء كانت الجراحة العامة أو الجراحة التجميلية أو الجراحة المتخصصة في مجالات مثل جراحة القلب وجراحة العيون وجراحة الأذن والأنف والحنجرة وغيرها.

الخدمات الطبية المتنوعة: يقدم المستشفى خدمات طبية متنوعة في مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك الاستشارات الطبية وتشخيص وعلاج الأمراض.

العناية المركزة: يوجد بالمستشفى وحدة للعناية المركزة لرعاية المرضى الذين يحتاجون إلى العناية المركزة والمراقبة المستمرة.

الصيدلية: يوجد بالمستشفى صيدلية مجهزة تقوم بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للمرضى داخل المستشفى وللمرضى الذين يتلقون العلاج في العيادات الخارجية.

العلاج التحفيزي وإعادة التأهيل: يقدم المستشفى برامج علاجية متخصصة للمرضى الذين يحتاجون إلى إعادة التأهيل بعد الجراحة أو الإصابات الأخرى، من خلال العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل الصعبة.

المختبرات الطبية: قام المستشفى بتجهيز مختبرات طبية تقوم بتحليل العينات الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق للمرضى.

التصوير الطبي: يتوفر بالمستشفى أجهزة تصوير طبية متطورة، مثل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي، لتشخيص الأمراض ومراقبة التقدم الصحي للمرضى.

يتميز مستشفى الدكتور سمير عباس بتقديم خدمات عالية الجودة ويسعى باستمرار لتحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة لتلبية احتياجات المرضى وتحقيق أفضل النتائج العلاجية.

رقم مستشفى سمير عباس:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات والحجز.

للاستفسار والحجز966920012525+ ☎
البريد الإلكترونيinfo@dsah.sa

إكتشف أيضا:
مجمع عيادات شارم بحي الخالدية
مستشفى الملك فهد العام بالاندلس
مستشفى الدكتور حسان غزاوي بالعزيزية

عنوان مستشفى الدكتور سمير عباس:

يقع المستشفى بطريق الكورنيش الفرعي – الشاطئ – جدة 23411 – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات العمل بمستشفى سمير عباس:

يؤمن هذا المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مستشفى الدكتور سمير عباس فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية بجدة القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى الدكتور سمير عباس:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى الدكتور سمير عباس بجدة جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

كنت أطلب من سيارة الخدمة في المستشفى أن تقلني للمبنى الآخر لأنني أعاني من الربو ولا يمكنني المشي أخبروني أن أنتظر وانتظرت لمدة نصف ساعة ولكن لم يأت أحد لاصطحابي! لذلك قررت أن أمشي لأنني تأخرت بالفعل في موعدي. في طريق العودة (لدي موعد آخر في المبنى 1) واجهت نفس القضية انتظرت لمدة 15 دقيقة ولم يأت أحد لاصطحابي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كنت مريضًا في قسم طب الأسنان وكنت مندهشًا من احترافية الدكتورة ولاء حسن أصلحت أسناني دون ألم وراحة. بفضل ممرضة مساعدتها الرائعة والودية السيدة جوانا مانينغاس. إنها تجعل الأشياء منظمة ومرتبة. الموظفين العظماء يواصلون ذلك. الآن حصلت على ابتسامة رائعة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لقد كنت مريضًا للدكتور كريمة لبضع سنوات حتى الآن، ويمكنني بسهولة أن أقول إنها أفضل طبيب قمت بزيارته في جدة. لديّ 5 أطفال، وُلد آخران هنا في جدة مع الدكتورة كريمة سلامه. لقد كانت أفضل تجربة في حياتي. إنها مهنية للغاية وفعالة، وتستمع باهتمام إلى مخاوفي. كانت مفيدة للغاية وسريعة الاستجابة بغض النظر عن القضية أو الوقت. أوصي بشدة بالدكتورة كريمة سلاماه لأي شخص يبحث عن طبيب ممتاز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أنجبت زوجتي في هذا المستشفى ولم نتمكن من طلب مزيد من الرعاية والاهتمام. إنهم ودودون للغاية ويعرفون كيفية الوصول إلى المريض. شكر خاص للدكتور باسيم علي والسيد عبد الله لجعله أقل إرهاقًا بالنسبة لنا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الدكتور سمير عباس بجده من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*