كل مايخص مستشفى الظافر جده 2024: الخدمات، الحجز، التقييمات..

كل مايخص مستشفى الظافر بجدة

سيتحدث هذا المقال عن مستشفى الظافر بجدة، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستشفى الظافر، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى الظافر وطريقة حجز موعد، وكذا الخدمات ثم اراء بعض زوار المستشفى.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى الظافر:

كل مايخص مستشفى الظافر بجدة

مستشفى الظافر بجده هو مستشفى خاص متعدد التخصصات يقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. ويتميز المستشفى بتقديم خدمات طبية عالية الجودة متخصصة في مجموعة واسعة من التخصصات الطبية.

وتشمل التخصصات التي يغطيها المستشفى العديد من المجالات مثل الجراحة العامة والتجميلية، وطب الأطفال، وأمراض النساء والتوليد، والأمراض الجلدية، وأمراض القلب، والعلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل وغيرها من التخصصات الطبية الرئيسية.

الأقسام الطبية لمستشفى الظافر:

كل مايخص مستشفى الظافر بجدة

يضم مستشفى الظافر بجدة مجموعة واسعة من الأقسام الطبية المتخصصة. ومن بين الأقسام الرئيسية التي تتكون منها المستشفى:

قسم الجراحة العامة والتجميلية: يشمل إجراءات الجراحة العامة والتجميلية، بما في ذلك جراحة الأعضاء الداخلية، وتصحيح التشوهات الجسدية، وجراحة تجميل الوجه والجسم.

قسم طب الأطفال: يقدم رعاية صحية شاملة للأطفال منذ الولادة وحتى البلوغ، بما في ذلك تشخيص وعلاج الأمراض الشائعة لدى الأطفال والاهتمام بالصحة العامة والنمو والتطور.

قسم أمراض النساء والولادة: يركز على رعاية المرأة، والمراقبة الطبية للحمل والولادة، والرعاية الصحية للمرأة بشكل عام، بما في ذلك تشخيص وعلاج الأمراض التناسلية والاستشارات الصحية المتعلقة بالحمل.

قسم أمراض القلب: يقدم تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك اختبارات القلب، والقسطرة القلبية، وإجراءات الدعامات، وتدبيس الشرايين.

قسم الأمراض الجلدية: يتخصص في تشخيص وعلاج أمراض الجلد والشعر والأظافر، بما في ذلك حساسية الجلد والأكزيما وحب الشباب وغيرها من الأمراض الجلدية.

طب الأسنان: قسم طب الأسنان متاح لتقديم خدمات العناية بالأسنان بما في ذلك التنظيف والترميم وعلاج الجذور وطب الأسنان التجميلي.

قسم التأهيل والعلاج الطبيعي.

وبالإضافة إلى هذه الأقسام يوجد قسم الطوارئ لتقديم الرعاية العاجلة والأقسام المساعدة الأخرى مثل قسم الأشعة والتصوير والمختبرات الطبية التي تدعم عمليات التشخيص والعلاج في المستشفى.

كل مايخص مستشفى الظافر بجدة

رقم مستشفى الظافر:

الرقم الموحد966126256666+☎
رقم الجوال0501115386

إكتشف أيضا:
مستشفى الثغر بالامير فواز.
مجمع الياسمين الطبي بالعين العزيزية.
مجمع عائلتي الطبي بالاجاويد.

حجز موعد في مستشفى الظافر بجده:

يمكنك الحجز في مستشفى الظافر بجدة باتباع الخطوات التالية:

  • كيفية الاتصال بالمستشفى: يمكنك الاتصال برقم الهاتف المباشر للمستشفى المذكور أعلاه، أو على الموقع الإلكتروني، أو في الدليل الطبي المحلي لديك وطلب موعد.
  • زيارة المستشفى: يمكنك زيارة المستشفى شخصياً والذهاب إلى قسم الاستقبال حيث سيساعدونك في حجز موعد.
  • الحجز عبر الإنترنت: يمكنك زيارة موقع المستشفى والبحث عن خيار الحجز عبر الإنترنت. قد تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي لتحديد موعد مناسب وتأكيد الحجز.

عند الاتصال أو إجراء الحجز، ستحتاج عادةً إلى تقديم معلومات شخصية مثل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف وبطاقة الهوية، بالإضافة إلى تحديد التخصص أو القسم الطبي الذي ترغب في حجز موعد فيه.

عنوان مستشفى الظافر بجدة:

يقع المستشفى بشارع سفيان بن أبي زهير – حي الأمير فواز الجنوبي – جدة – المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام مستشفى الظافر:

يؤمن هذا المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الخميس من 09:00 صباحا – 02:00 صباحا ويوم الجمعة من 13:00 ضهرا- 23:00 مساءً.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بجدة القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى الظافر جدة:

إذا كنت ترغب في القدوم إلى هذا المستشفى، فإن العيادة الوحيدة التي يمكنني أن أوصي بها هي عيادة طب الأعصاب. الدكتور يحيى من أفضل استشاريي طب الأعصاب في جدة. عيادته محترفة للغاية وحتى يمكنك المتابعة معه عبر الهاتف إذا لزم الأمر. كما أنه يقوم بالبوتوكس لعلاج الصداع النصفي وآمل أن يستمر في هذا المستشفى.

ـ ـ ـ ـ ـ

أسوأ مستشفى في جدة، تجربة سيئة للغاية. الإدارة ونظامهم بطيئون للغاية، وإذا قمت بزيارة التأمين الطبي، فإن صيدليتهم على بعد 10 كم من المستشفى. 110٪ غير مستحسن.

ـ ـ ـ ـ ـ

اليوم ذهبت لعيادة الجلديه والليزر للامانة موظفة الاستقبال قمة في الاخلاق والعيادة نظيفة جدا وتفتح النفس عملت ليزر كربوني الخدمة والتعامل خييالي.

ـ ـ ـ ـ ـ

لو أعطي ٥ نجوم فهي لدكتورة رانيا مسعد ماشاء الله قبل ماتشتغل تسمي هذا احلى شيء أعجبني فيها عملت خلايا جذعية مع بلازما وديرما بن وابرة تذويب لغلوغ باذن الله نتيجة رائعة.

ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى سيء و تعامل الممرضات سيء.

ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الظافر بجدة.
قدم أيضا أي تساؤل لديك أو إضافة وشكرا.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*