مجمع عائلتي الطبي الاجاويد 2024 [الخدمات، الحجز..]

مجمع عائلتي الطبي الاجاويد مستوصف عائلتي الطبي مستشقى عائلتي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع عائلتي الطبي (مجمع علي ظافر سابقا) بجدة حي الاجاويد وقد حاولت أن أقدم الإجابات الصحيح لمختلف الأسئلة حوله، ستكتشف حوله أهم المعلومات من عنوانه، أقسام مجمع عائلتي الطبي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف عائلتي الأجاويد (مستوصف الظافر الاجاويد)، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي مسشتفى عائلتي والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

نبذة حول حول مجمع عائلتي الطبي:

مجمع عائلتي الطبي الاجاويد
مستوصف عائلتي الطبي
مستشقى عائلتي

مجمع العائلة الطبي الأجاويد هو مجموعة كاملة من الخدمات الطبية والصحية. يضم مستشفى عائلتي فريقا من الأطباء والممرضات والكوادر المتميزين.

يوفر المجمع الطبي الخدمات العامة في الطب والعلاجات كطب الأسنان، أمراض النساء والتوليد، طب العيون، الطب النفسي، الطب العام، علاج العقم، وغير من التخصصات الطبية.

بالإضافة إلى الخدمات العلاجية، يوفر المجمع أيضا تشخيصا للتصوير بالرنين المغناطيسي والإشعاع التداخلي واختبار الدم وغيرها من التحليلات المختبرية.

يعتبر مجمع عائلتي الطبي وجهة موثوقة لعائلات الباحثين عن الرعاية الصحية. بدأ عام 2014 في توفير خدمات طبية مبتكرة وذات جودة عالية، ويسعى إلى تحسين مستوى الرعاية الصحية وتحسين نوعية حياة المرضى.

مجمع عائلتي الطبي الاجاويد
مستوصف عائلتي الطبي
مستشقى عائلتي

الأقسام الطبية لمستوصف عائلتي الاجاويد:

مجمع عائلتي الطبي بجدة يوفر مجموعة واسعة من الأقسام الطبية والتخصصات المختلفة. يلي بعض الأقسام الطبية الموجودة في المجمع:

  • قسم الطب الباطني: يركز هذا القسم على الوقاية من الأمراض وتشخيصها وعلاجها لدى البالغين. يوفر الأطباء في الطب الباطني، المعروف أيضا باسم الأطباء الداخليين، رعاية كاملة لمجموعة واسعة من الحالات التي تؤثر على أجهزة الأعضاء المختلفة.
  • قسم طب العظام والمفاصل: يتخصص هذا القسم في تشخيص وعلاج اضطرابات العضلات الهيكلية، بما في ذلك العظام والمفاصل والأربطة والأوتار والعضلات. يتعامل جراحي العظام وغيرهم من المهنيين الصحيين في هذا القسم مع حالات مثل الكسور والتهاب المفاصل والإصابات الرياضية واضطرابات العمود الفقري.
  • قسم التوليد وأمراض النساء: يتناول هذا القسم صحة الجهاز التناسلي للإناث، بما في ذلك الحمل والولادة ورعاية ما بعد الولادة. يوفر أطباء النساء كل مايحتاجونه للولادة وإدارة الولادة، وكذلك يركز أطباء النساء على الصحة الإنجابية، وعلاج حالات مثل بطانة الرحم وخراجات المبيض.
  • قسم طب الأطفال والموليد: هذا القسم متخصص في الرعاية الطبية للرضع والأطفال. يوفر أطباء الأطفال الرعاية الصحية الوقائية والاختبارات الروتينية واللقاحات والعلاج لمختلف الأمراض وظروف الطفولة.
  • قسم طب الأسرة: يوفر هذا القسم خدمات الرعاية الصحية الأولية للأشخاص من جميع الأعمار، بما في ذلك الأطفال والبالغين والمسنين. يوفر أطباء طب الأسرة رعاية كاملة ومستمرة، وإدارة مجموعة واسعة من الحالات الطبية وتعزيز الصحة العامة والرفاهية.
  • قسم طب الأسنان: يركز هذا القسم على صحة الفم ويوفر خدمات العناية بالأسنان. يقوم أطباء الأسنان في هذا القسم بإجراء اختبارات روتينية، وحشو الأسنان، والتنظيف، وتجميل الأسنان، والزينة، والقتلاع الأسنان، وإجراءات الأسنان الأخرى للحفاظ على نظافة الفم وعلاج مشاكل الأسنان.
  • قسم طب العيون: يتناول هذا القسم تشخيص وعلاج الأمراض واضطرابات العيون. يقدم أطباء العيون خدمات مثل اختبار الرؤية، والعدسات التصحيحية، وعلاج التهابات العين، وإدارة الجلوكوما، وعدسات العين، وعمليات جراحية للعين إذا لزم الأمر.
  • قسم العلاج الطبيعي: يوفر هذا القسم خدمات إعادة التأهيل للأشخاص الذين يتم تسليمهم من الإصابات أو العمليات الجراحية أو الحالات التي تؤثر على حركتهم البدنية. يقوم أخصائيو العلاج الطبيعي بتصميم وتنفيذ برامج التمرين، وتقنيات العلاج اليدوي وغيرها من التدخلات لتحسين الحركة، وتقليل الألم وتحسين القدرات الوظيفية العامة.

تعمل هذه الأقسام معا لتقديم رعاية طبية شاملة داخل مجمع عائلتي الطبي في جدة.

مجمع عائلتي الطبي الاجاويد

رقم مجمع عائلتي الطبي:

للاستفسار والحجز2620055(012)966+ ـ 2620077(012)966+ ☎
الواتساب0501636633
الطوارئ920002987
الموقع الإلكترونيmyfamily-sa.com
صفحة الفيسبوكmyfamily_med
صفحة الأنستغراممجمع عائلتي الطبي
البريد الإلكترونيinfo@myfamily-sa.com

إكتشف أيضا:
عيادات السامرية فرع النسيم.
مجمع الشفاء الطبي بالبوادي.
مستشفى الدكتور بخش.

حجز موعد في مجمع عائلتي الطبي:

يمكنك عادة الحجز في مجمع عائلتي الطبي بجدة من خلال عدة طرق مختلفة ومتوفرة لتسهيل الوصول إلى الخدمات الطبية التي تحتاجها عندهم. فيما يلي بعض الطرق الشائعة لحجز مواعيدك:

الحجز عبر الهاتف: يمكنكم الاتصال على رقم هاتف المجمع الطبي المواجد أعلاه والاستعلام عنكيفية حجز موعدكم المناسب. سيساعدك موظفوا المستشفى في اختيار الطبيب المناسب وتحديد موعد مناسب وفقا لاحتياجاتك.
الحجز عبر موقع الإنترنت: عيادات عائلتي الطبية لديها موقع إلكتروني ستجده أعلاه يتيح للمرضى حجز مواعيدهم عبر الإنترنت. قم بزيارة الموقع واختيار الخدمة المطلوبة وكذلك تحديد موعد من خلال نظام الحجز الإلكتروني.
الحجز المباشر:يمكنك زيارة المجمع الطبي مباشرة والذهاب إلى مكتب الاستقبال لذيهم. سيساعدك الموظفون هناك في القيام بحجز موعدك وتقديم المعلومات اللازمة.

عنوان مستوصف عائلتي الطبي بالاجاويد:

يقع المركز بشارع سعيد بن تابت الانصاري الفرعي – حي الاجاويد – جدة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مسشتفى عائلتي الطبي:

يؤمن مجمع عائلتي الطبي (مجمع علي ظافر سابقا) خدماته لعيادة الطوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع فيما مواعيد عمل المستشفى من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 10:30 مساءً.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات الطبية بجدة القريبة منك.

اراء بعض زوار مجمع عائلتي الطبي:

مجمع عائلتي الطبي الاجاويد
مستوصف عائلتي الطبي

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع عائلتي الطبي بجدة جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أود أن أشكر موظف الاستقبال. هذا شكر للموظف المثالي. لقد ساعدتني، على الرغم من أنني جئت قبل الإفطار في رمضان. من فضلك أشكرها نيابة عني.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الاستقبال جيد جدًا جدًا لجميع الأجنبيين مثلنا بارك الله فيك أكثر.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لقد شعرت بالغضب من الذباب في الردهة، وهناك رائحة غير عادية، يجب تثبيت بعض معطرات الهواء.
الباقي على ما يرام.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

5 نجوم لطبيب الأسنان د.اسماء.
شكر خاص للدكتورة أسماء حسيني، طبيب أسنان ممتاز، لعلاجها الجيد ومهاراتها في العمل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى حيد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مسشتفى عائلتي خدماته ممتازة موظفات الاستقبال كلامهم لبق وجميل وخدومات بالنسبه للدكاترة ( دكتور الاسنان سليم ممتاز جدا جدا وشاطر وذلك عن تجربه ) انصح به.

ساعد الراغبين في زيارة المجمع الطبي في التعرف على تجربتك مع مستوصف عائلتي الاجاويد بجدة من خلال ترك تعليق. أيضا أنا أرحب بأي سؤال أو إضافة منك.
شكرا لك.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*