مستشفى العميس جازان 2024: أبرز الخدمات، حجز موعد، التقييمات…

مستشفى العميس جازان مجمع العميس الطبي

هذا المقال سيتحدث على مستشفى العميس جازان، ستكتشف حوله أهم المعلومات انطلاقا من أقسام مستشفى العميس بجازان، العنوان، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم هاتف مستشفى العميس جازان، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

حول مستشفى العميس جازان:

مستشفى العميس هو مستشفى حكومي يقع في مدينة جازان في المملكة العربية السعودية. مستشفى العميس واحدا من المستشفيات في المنطقة المحيطة بخدمات طبية متنوعة للمرضى.

الخدمات الصحية هي رعاية صحية عالية الجودة. يضم المستشفى مجموعة الأقسام والوحدات الطبية المتخصصة، بما في ذلك قسم الطوارئ، والجراحة، والأمراض الداخلية، وطب الأطفال، والأشعة التشخيصية، والمختبر الطبي، والصيدلية. في حالات الطوارئ، والخدمات الطبية، وخدمات الطوارئ. تستخدم تكنولوجيا حديثة ومعدات طبية.

بالإضافة إلى الخدمات الطبية الأساسية، يعمل مستشفى العميس على التوعية الصحية والتثقيف الطبي في المجتمع المحلي.

هذه الخدمات مستشفى العميس تهدف الى تحسين صحة ورفاهية سكان المنطقة وتلبية احتياجاتهم الطبية بأعلى مستويات الجودة والمهنية.

مستشفى العميس جازان
مجمع العميس الطبي

الأقسام الطبية لمستشفى العميس بجازان:

مستشفى العميس بجازان يضم مجموعة من الأقسام الطبية المتخصصة لتلبية احتياجات المرضى. ومن بين الأقسام الطبية الموجودة في المستشفى:

  • قسم الطوارئ: هذا القسم مسؤول عن تقديم الرعاية الطبية الفورية للمرضى الذين يعانون من أمراض حادة أو إصابات أو حالات طبية طارئة أخرى. ويعمل بالمستشفى متخصصون في الرعاية الصحية مدربون على التعامل مع الحالات العاجلة وتحقيق استقرار المرضى قبل تلقي المزيد من العلاج.
  • قسم طب الأطفال وحديثي الولادة: يركز هذا القسم على الرعاية الطبية للرضع والأطفال والمراهقين. يقدم أطباء الأطفال في هذا القسم الفحوصات الروتينية والتطعيمات وتشخيص وعلاج أمراض الطفولة وإدارة الصحة العامة للمرضى الأطفال. قد يشتمل القسم أيضا على وحدة لحديثي الولادة للرعاية المتخصصة لحديثي الولادة.
  • قسم أمراض النساء والولادة: يختص هذا القسم بصحة المرأة والحمل والولادة والصحة الإنجابية. يقدم أطباء التوليد وأمراض النساء الرعاية قبل الولادة، وإدارة المخاض والولادة، وإجراء العمليات الجراحية المتعلقة بالأعضاء التناسلية للمرأة، وعلاج مجموعة واسعة من الحالات والمخاوف المتعلقة بأمراض النساء وغيرها.
  • قسم جراحة العظام: يختص هذا القسم بتشخيص وعلاج وتأهيل الاضطرابات العضلية الهيكلية بما في ذلك العظام والمفاصل والأربطة والأوتار والعضلات. قد يقوم جراحو العظام بإجراء العمليات الجراحية مثل استبدال المفاصل وإصلاح الكسور وجراحات العمود الفقري، بينما يركز المتخصصون الآخرون على التدخلات غير الجراحية مثل العلاج الطبيعي.
  • قسم جراحة الفم والأسنان: يركز هذا القسم على تشخيص وعلاج أمراض الفم والأسنان التي تتطلب التدخل الجراحي. وقد تشمل إجراءات مثل قلع الأسنان، وزراعة الأسنان، وجراحات الفك، وغيرها من جراحات الفم والوجه والفكين.
  • قسم طب العيون: يتخصص هذا القسم في الرعاية الطبية والجراحية للعيون والجهاز البصري. يقوم أطباء العيون بتشخيص أمراض العيون وعلاجها، وإجراء عمليات جراحية للعين (مثل جراحة إعتام عدسة العين وجراحة العيون بالليزر)، ووصف العدسات التصحيحية، وتقديم خدمات عامة للعناية بالعيون.
  • قسم التجميل: قد يقدم هذا القسم إجراءات وعلاجات تجميلية تهدف إلى تحسين أو تغيير مظهر الشخص. وقد تشمل خدمات مثل تجديد شباب الوجه غير الجراحي (مثل البوتوكس والحشو)، والعلاجات بالليزر، وتقشير الجلد، وإزالة الشعر، وغيرها من الإجراءات الجمالية.

الخدمات الطبية لمستشفى العميس جازان:

مستشفى العميس جازان
مجمع العميس الطبي

تقدم مستشفى العميس جازان مجموعة من الخدمات الطبية لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لمرضاهم. قد تشمل هذه الخدمات:

  • رعاية المرضى الداخليين: تقدم المستشفيات عادة خدمات المرضى الداخليين للمرضى الذين يحتاجون إلى القبول والمبيت للعلاج الطبي أو المراقبة أو الجراحة. ويشمل ذلك الرعاية الطبية العامة، والرعاية المتخصصة لحالات معينة، والرعاية بعد الجراحة.
  • رعاية المرضى الخارجيين: غالبا ما تحتوي المستشفيات على أقسام للمرضى الخارجيين حيث يمكن للمرضى الحصول على الاستشارات الطبية والاختبارات التشخيصية والعلاجات دون الحاجة إلى المبيت. قد تشمل خدمات العيادات الخارجية الفحوصات العامة، والاستشارات المتخصصة، والتصوير التشخيصي (مثل الأشعة السينية والأشعة المقطعية)، والاختبارات المعملية، والإجراءات البسيطة.
  • رعاية الطوارئ: عادة ما يكون لدى المستشفيات أقسام طوارئ لتقديم الرعاية الطبية الفورية للمرضى الذين يعانون من أمراض حادة أو إصابات أو حالات طوارئ. تتوفر خدمات رعاية الطوارئ على مدار 24 ساعة يوميا و7 أيام في الأسبوع ويعمل بها متخصصون في الرعاية الصحية مدربون على التعامل مع الحالات العاجلة.
  • الخدمات الجراحية: يوجد بالمستشفيات غرف عمليات وفرق جراحية لإجراء أنواع مختلفة من العمليات الجراحية. وقد يشمل ذلك العمليات الجراحية العامة، وجراحات العظام، وجراحات أمراض النساء، وجراحات المسالك البولية وغيرها من الإجراءات المتخصصة.
  • الأمومة والتوليد: توفر المستشفيات التي تقدم خدمات الأمومة رعاية شاملة للنساء الحوامل، بما في ذلك رعاية ما قبل الولادة، والمخاض والولادة، والرعاية بعد الولادة. قد يكون لديهم أجنحة للولادة، ووحدات لحديثي الولادة، وأطباء توليد وقابلات متخصصين.
  • رعاية الأطفال: غالبا ما يكون لدى المستشفيات أقسام لطب الأطفال تركز على احتياجات الرعاية الصحية للرضع والأطفال والمراهقين. قد تشمل خدمات طب الأطفال زيارات رعاية الطفل، والتحصينات، وعلاج أمراض الطفولة الشائعة، والرعاية المتخصصة لحالات الأطفال.
  • الخدمات التشخيصية: تقدم المستشفيات عادة مجموعة من الخدمات التشخيصية، مثل الأشعة (الأشعة السينية، الأشعة المقطعية، التصوير بالرنين المغناطيسي)، الاختبارات المعملية (اختبارات الدم، اختبارات البول)، خدمات علم الأمراض، وغيرها من إجراءات التصوير والتشخيص.

رقم مستشفى العميس جازان:

للتواصل والاستفسار0173226633_0554746633
الموقع الإلكتروني للمستشفىalomeis.com
صفحة المستشفى على الانستغرامalemeis_jazanhospital
صفحة المستشفى على التويتر@alemeis_jazan

إكتشف أيضا: مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان.

عنوان مستشفى العميس جازان:

يقع المستشفى بالشارع العام – حي المطار – جازان – المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام بمستشفى العميس جازان:

يؤمن مستشفى العميس خدمات الطوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

مستشفى العميس جازان

اراء بعض مراجعي مستشفى العميس جازان:

تختلف تقييمات وآراء المراجعين من مراجع لآخر حول مستشفى العميس بجازان.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى جيد.
مشكلة مدخل الطوارئ. لماذا وضع الاقماع التي تعيق خروج السيارة بعد باب الطوارئ ويضطر قائد المركبة الى التقديم والتاخير لان الاقماع موضوعة بشكل سيئ.
ارجو ازالتها وتكليف حراس الامن بمتابعتها ويحتاج الى مزيد عناية بالتنظيف في غرف التنويم وصيانة ما تلف من اسرة المرضى والمرافقين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

طاقم طبي هنود وبنغال.
الطوارئ والحالات تحتاج تدخل سريع كيف نتفاهم معاهم؟ لمذا لا توظفون ناس من اهل البلد ولديهم كفاءات عاليه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صراحه مستشفى كامل مكمل وفيه دكاتره اخصائين على ارقى المستويات.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

البنت المكلفة بجوال المستشفى اسمها خلود متعاونة جداً، وفقها الله واشكرها على حسن التعامل.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى العميس جازان من خلال ترك سؤال أو تعليق وشكرا لك.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*