مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة [الخدمات، التقييمات، الحجز…]

مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى الملك عبدالعزيز الواقع بجدة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام والخدمات المقدمة بمستشفى الملك عبدالعزيز، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي جدة، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى الملك عبدالعزيز:

مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة

يعد مستشفى الملك عبد العزيز بجدة أحد المستشفيات الرائدة في المملكة العربية السعودية. يقع المستشفى في مدينة جدة ويعتبر جزءاً من مجمع الملك فهد الطبي الذي يضم مستشفى الملك فهد التخصصي وكلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز.

مستشفى الملك عبد العزيز بجدة هو مركز طبي متكامل يقدم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى. ويضم المستشفى مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية، بما في ذلك الطب الباطني، والجراحة العامة، والأمراض الجلدية، وأمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال، وجراحة العظام، وجراحة القلب، والجراحة التجميلية، والأشعة التشخيصية، والرنين المغناطيسي، والتصوير بالأشعة السينية، وغيرها من التخصصات الطبية. الأخرى.

توفر فرق الرعاية الصحية في المستشفى رعاية شاملة للمرضى، بدءًا من التشخيص والعلاج وحتى إعادة التأهيل والرعاية اللاحقة. يعمل في المستشفى فريق متعدد التخصصات من الأطباء والممرضين والطاقم الطبي المدربين تدريباً عالياً، الذين يعملون في تعاون وثيق لتلبية احتياجات المرضى.

تهتم إدارة المستشفى بتطوير الممارسات الطبية وتقديم الرعاية المتقدمة، وتستخدم أحدث التقنيات والمعدات الطبية في تقديم الخدمات الصحية. كما يعمل المستشفى على تعزيز البحث العلمي في المجال الطبي وتطوير المعرفة الطبية.

باختصار، يعد مستشفى الملك عبد العزيز بجدة مركزًا طبيًا رائدًا يقدم رعاية صحية عالية الجودة للمرضى، ويعتبر من أبرز المستشفيات في المملكة العربية السعودية.

الأقسام الطبية لمستشفى الملك عبدالعزيز:

مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة

يضم مستشفى الملك عبد العزيز بجدة مجموعة واسعة من الأقسام الطبية المتخصصة لتلبية احتياجات المرضى. تشمل بعض الأقسام الطبية الرئيسية في المستشفى ما يلي:

قسم الطوارئ: يقدم الرعاية الطبية الفورية والعاجلة للمرضى الذين يعانون من حالات طبية حادة أو حالات طوارئ.

قسم الجراحة العامة: يختص بإجراء العمليات الجراحية لمجموعة متنوعة من الحالات الجراحية غير المتخصصة.

قسم الأمراض الباطنية: يعالج الأمراض الباطنية المختلفة مثل أمراض القلب والكلى والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي والغدد الصماء والأمراض العصبية والروماتيزم.

قسم الجراحة التجميلية: يقدم الخدمات الجراحية لتحسين المظهر الجسدي وتصحيح التشوهات الجمالية.

قسم أمراض النساء والولادة: يهتم بالمرأة أثناء فترة الحمل والولادة ويقدم خدمات الرعاية التشخيصية والأمراض النسائية.

قسم طب الأطفال: يختص برعاية الأطفال وتشخيص وعلاج أمراضهم.

قسم جراحة العظام: ويختص بتشخيص وعلاج الإصابات والأمراض التي تصيب الجهاز الهيكلي والعضلي.

قسم جراحة القلب: يقدم الخدمات الجراحية لتشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية.

وبالإضافة إلى هذه الأقسام الرئيسية، يوجد بالمستشفى أيضًا أقسام أخرى مثل طب العيون، وطب الأنف والأذن والحنجرة، والأمراض الجلدية، والتصوير الطبي، وطب الأورام، والطب النفسي، وغيرها من التخصصات الطبية المتقدمة. يتم تقديم هذه الخدمات من قبل أطباء وفرق طبية مؤهلة وذوي خبرة.

الخدمات الطبية لمستشفى الملك عبدالعزيز:

مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة

يقدم مستشفى الملك عبد العزيز بجدة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى. بعض الخدمات المقدمة في المستشفى تشمل:

التشخيص والعلاج: يتم تقديم خدمات تشخيصية متقدمة بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، والتصوير بالأشعة السينية، والتصوير بالموجات فوق الصوتية (الموجات فوق الصوتية)، واختبارات الدم، والأشعة والفحوصات المخبرية. كما يتم توفير العلاج اللازم لمختلف الحالات الطبية، بما في ذلك العمليات الجراحية والعلاج الدوائي.

رعاية الطوارئ: قسم الطوارئ بالمستشفى متاح لتقديم الرعاية الفورية للمرضى في حالات الطوارئ الطبية والحالات الحرجة.

رعاية أمراض النساء والولادة: يقدم المستشفى خدمات الرعاية الشاملة للنساء أثناء فترة الحمل والولادة، بما في ذلك رعاية ما قبل الولادة، والولادات الطبيعية والقيصرية، ومتابعة صحة الأم والطفل.

رعاية الطفل: يتوفر قسم متخصص لرعاية الأطفال، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض وحالات الطفولة المختلفة.

الجراحة التجميلية والتأهيل: يتم تقديم خدمات الجراحة التجميلية وإعادة التأهيل لتحسين المظهر الجسدي وتقوية وتحسين الوظائف الحركية والحيوية.

جراحة القلب والأوعية الدموية: يوفر المستشفى فريقًا متخصصًا في جراحة القلب والأوعية الدموية لتشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية.

العناية بالعيون وجراحة العيون: يقدم المستشفى خدمات طب العيون بما في ذلك فحوصات الرؤية والتشخيص والعلاج وجراحة العيون.

خدمات العلاج النفسي: يتم تقديم الاستشارات النفسية والعلاج النفسي لمساعدة المرضى على التعامل مع المشاكل النفسية والاضطرابات النفسية.

هذه مجرد أمثلة على الخدمات المقدمة في مستشفى الملك عبد العزيز بجدة، ويمكن أن تختلف الخدمات المتاحة حسب التخصصات والاحتياجات الطبية المحددة لكل مستشفى.

رقم مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء بجدة.

للتواصل والاستفسار966126375555+☎

إقرأ أيضا:
مستشفى الحمراء بجدة بحي الحمراء
مستشفى شرق جدة العام
مستشفى الدكتور سمير عباس

موقع مستشفى الملك عبدالعزيز بجده:

يقع المستشفى بطريق المهجر، حي المحجر – جدة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستشفى الملك عبدالعزيز:

يؤمن هذا المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بجدة القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستشفى الملك عبدالعزيز:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

اشكر قسم العظام بالاخص الدكتور محمود انديجاني على حسن اخلاقه وتعامله وكذالك عمله وعلمه جزاه الله الف خير.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كل الشكر والتقدير والاحترام موضفي الإستقبال قمه الأخلاق والتعامل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى ممتاز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

للاسف سيء جدا تتصل عليهم السنترال مايرد ابدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*