مستشفى جدة الأهلي العزيزية [الخدمات، الحجز، التقييمات…]

مستشفى جدة الأهلي العزيزية

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى جدة الأهلي الواقع بجده وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستشفى جدة الاهلي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى جدة الأهلي، وكذا الخدمات ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى جدة الأهلي:

مستشفى جدة الأهلي العزيزية

مستشفى جدة الأهلي هو مستشفى خاص يقع في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. يعتبر المستشفى جزءًا من مجموعة مستشفيات الأهلي الصحية، التي تعد واحدة من أبرز مجموعات المستشفيات الخاصة في المملكة العربية السعودية.

يوفر مستشفى جدة الأهلي مجموعة واسعة من الخدمات الصحية عالية الجودة للمرضى. يتكون المستشفى من عدة أقسام وتخصصات مختلفة بما في ذلك قسم الطوارئ، وقسم العناية المركزة، وقسم الجراحة، وقسم النساء والولادة، وقسم الأطفال، وقسم العيون، وقسم القلب والأوعية الدموية، وغيرها من الأقسام والتخصصات الطبية.

تعتبر مستشفى جدة الأهلي من المؤسسات الطبية المتقدمة والمجهزة بأحدث التقنيات الطبية. يضم المستشفى فريقًا من الأطباء والممرضات المؤهلين وذوي الخبرة، الذين يعملون بجد لتقديم رعاية صحية ممتازة وشاملة للمرضى.

بالإضافة إلى الخدمات الطبية، يوفر المستشفى أيضًا وسائل الراحة للمرضى مثل غرف الاستشفاء المريحة والمطاعم والمقاهي. كما يسعى المستشفى إلى توفير بيئة مشجعة وداعمة للشفاء والراحة النفسية للمرضى.

تعد مستشفى جدة الأهلي وجهة رائدة للرعاية الصحية في جدة والمنطقة المحيطة بها. تلتزم المستشفى بتوفير خدمات طبية متميزة ورعاية شاملة للمرضى، وتعمل على الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في المنطقة.

الأقسام الطبية لمستشفى جدة الأهلي:

مستشفى جدة الأهلي العزيزية

مستشفى جدة الأهلي يضم مجموعة من الأقسام الطبية المتخصصة لتلبية احتياجات المرضى. وفيما يلي بعض الأقسام الطبية الرئيسية في المستشفى:

قسم الطوارئ: يوفر رعاية طبية عاجلة ومستعجلة للحالات الطارئة والحالات التي تحتاج إلى رعاية فورية.

قسم العناية المركزة: يوفر رعاية مكثفة للمرضى الذين يعانون من حالات صحية حرجة أو تتطلب رصدًا ومتابعة مستمرة.

قسم الجراحة: يشمل العديد من التخصصات الجراحية مثل جراحة العظام، وجراحة القلب والأوعية الدموية، وجراحة الجهاز الهضمي، وجراحة التجميل، وجراحة العيون، وغيرها.

قسم النساء والولادة: يهتم برعاية النساء والمراجع النسائية ويقدم خدمات الولادة والعناية بالحوامل والنساء في فترة ما بعد الولادة.

قسم الأطفال: يقدم رعاية شاملة للأطفال بمختلف الأعمار، بما في ذلك الكشف الطبي العام والتطعيمات وعلاج الأمراض الطفيلية والمشاكل النمائية.

قسم العيون: يعنى بتشخيص وعلاج الأمراض والاضطرابات المرتبطة بالعين والرؤية، ويقدم خدمات مثل فحوصات البصريات وجراحة العيون.

قسم القلب والأوعية الدموية: يتخصص في تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية، ويقدم خدمات مثل الفحوصات القلبية والقسطرة القلبية وجراحة القلب.

بالإضافة إلى الأقسام المذكورة أعلاه، قد يحتوي مستشفى جدة الأهلي على أقسام أخرى مثل الأمراض الباطنة، وطب الأورام، والأشعة التشخيصية، والتخدير، والتأهيل الطبي، وغيرها، حسب احتياجات وتوفر المستشفى. يرجى ملاحظة أن هذه الأقسام قد تختلف وفقًا لسياسة المستشفى وتطورها.

الخدمات الطبية لمستشفى جدة الأهلي:

مستشفى جدة الأهلي العزيزية

مستشفى جدة الأهلي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية لتلبية احتياجات المرضى. وتشمل الخدمات الطبية المتاحة في المستشفى ما يلي:

العيادات الخارجية: يتم تقديم خدمات العيادات الخارجية لتقييم وعلاج مجموعة متنوعة من الحالات الطبية العامة والمتخصصة. يشمل ذلك استشارات الأطباء والفحوصات الطبية ووصف العلاجات والتوجيه الطبي.

الجراحة: يقدم المستشفى خدمات جراحية متعددة في مختلف التخصصات مثل جراحة العظام، وجراحة القلب والأوعية الدموية، وجراحة العيون، وجراحة التجميل، وجراحة الجهاز الهضمي، وجراحة الأذن والأنف والحنجرة، وغيرها.

الطب النفسي والاستشارة النفسية: يتوفر فريق من الأطباء النفسيين والمستشارين النفسيين لتقديم خدمات الاستشارة والدعم النفسي للمرضى الذين يعانون من مشاكل صحية نفسية.

التصوير والتشخيص بالأشعة: يتم توفير فحوصات الأشعة التشخيصية المتقدمة مثل الأشعة السينية، والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، والتصوير بالتصوير المقطعي المحوسب (CT scan)، والماموغرافيا، والأشعة فوق الصوتية (الموجات فوق الصوتية)، وغيرها.

الأمراض الباطنة: يتم تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض الباطنية بواسطة فريق من الأطباء المتخصصين.

العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: يقدم المستشفى خدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل للمرضى الذين يحتاجون إلى تعزيز الحركة وتحسين القوة وتخفيف الألم.

رعاية الأطفال والنساء والولادة: يتم توفير خدمات خاصة لرعاية الأطفال بمختلف الأعمار والنساء والحوامل والمرضعات.

هذه مجرد بعض الخدمات الطبية المتاحة في مستشفى جدة الأهلي، ويمكن أن تختلف الخدمات المقدمة بناءً على احتياجات المستشفى وتوفرها وتخصصها. يُنصح بالتواصل مع المستشفى مباشرة للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الخدمات المقدمة.

رقم مستشفى جدة الاهلي:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار966546710040+☎

إكتشف أيضا:
مستشفى العزيزية للولادة والأطفال
مستشفى شرق جدة العام بالسليمانية
مستفى الدكتور سمير عباس بالشاطئ

عنوان مستشفى جدة الاهلي:

يقع المستشفى بطريق المكرونة – حي العزيزية – جدة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى جدة الاهلي:

يؤمن هذا المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مستشفى جدة الاهلي العزيزيه فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بجدة القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى جدة الاهلي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى جدة الأهلي بجدة جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

مستشفى ممتاز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أسوء مستشفى في السعوديه كلها إذا تدخلي في الولاده ماتطلعي إلا إنتي مسويه القيصريه علشان فلوس و كمان لوتروح لأي دوكتور على طول يرسلك على تحاليل علشان فلوس كل همهم النقود.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

انصح بدكتور الباطنية مصطفى شيحة والعظام الاستشاري حافظ.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى جدة الأهلي بجدة من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على تويتر

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*