مستشفي قيا العام بالطائف: أبرز الخدمات وأهم المعلومات…

مستشفي قيا العام بالطائف

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفي قيا العام بالطائف وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستشفي قيا العام، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستشفي قياء بالطائف، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفي قيا العام:

مستشفي قيا العام بالطائف

يعد مستشفى قيا العام بالطائف مؤسسة طبية مهمة تقدم خدمات الرعاية الصحية للمجتمع المحلي والمناطق المجاورة في منطقة الطائف بالمملكة العربية السعودية. ويعتبر مستشفى قياع العام من أبرز المرافق الصحية في المنطقة، ويساهم بشكل كبير في تحسين وتعزيز جودة الرعاية الصحية للمرضى.

يقدم مستشفى القيا العام مجموعة شاملة من الخدمات الطبية التي تشمل الطوارئ، وطب الأسرة، وطب الأطفال، والجراحة، والعناية المركزة، وأمراض النساء والتوليد، وغيرها من الخدمات. ويهدف المستشفى إلى تلبية احتياجات مختلف الفئات العمرية والمرضى من كافة التخصصات الطبية.

يضم مستشفى قياء العام فريقًا من الأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي من ذوي الخبرة والكفاءة. يعمل هؤلاء المحترفون بجد لتقديم أفضل الخدمات الصحية والرعاية الشخصية للمرضى.

يستثمر مستشفى قيا في أحدث التقنيات الطبية والمعدات الطبية لضمان تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى من الجودة والسلامة. ويشمل ذلك استخدام التكنولوجيا الطبية المتقدمة في التشخيص والعلاج.

يوفر مستشفى القياء العام للمرضى إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من التخصصات الطبية، مما يساهم في تلبية احتياجات الرعاية الصحية للمرضى بفعالية وكفاءة.

يلتزم مستشفى قيا بتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي والمشاركة في الأنشطة الصحية والتوعوية. ويسعى المستشفى إلى بناء شراكات مع المؤسسات المحلية لتعزيز الوعي الصحي والصحي بين السكان.

يعد مستشفى قيا العام بالطائف مؤسسة صحية متميزة بتقديم خدمات طبية متميزة ومتنوعة وبجودة عالية وباستخدام التكنولوجيا الحديثة. يلتزم المستشفى برعاية ورفاهية المرضى والمجتمع المحلي ويساهم بشكل فعال في تحسين مستوى الرعاية الصحية في المنطقة.

الخدمات الطبية لمستشفي قياء العام:

يقدم مستشفى قياء العام بالطائف مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية الهامة لتلبية احتياجات المرضى والمجتمع المحلي. وإليكم بعض أبرز الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى:

الجراحة: يقدم المستشفى عمليات جراحية متخصصة في مجموعة واسعة من التخصصات الجراحية مثل جراحة العظام، وجراحة القلب، وجراحة الأوعية الدموية، وجراحة العيون، وجراحة الأذن والأنف والحنجرة وغيرها.

علاج الأمراض الباطنية: يتم تقديم الرعاية والعلاج لمجموعة متنوعة من الأمراض الباطنية مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض الكلى، والجهاز التنفسي.

علاج الأمراض النفسية والعقلية: يتم تقديم الخدمات العلاجية للمرضى الذين يعانون من اضطرابات نفسية ونفسية من خلال قسم الطب النفسي والطب النفسي.

العناية المركزة (ICU): توجد وحدة العناية المركزة في المستشفى لمراقبة وعلاج المرضى في حالات الطوارئ والحالات الحرجة.

التصوير الطبي والأشعة: يقدم المستشفى خدمات التصوير الطبي المتقدمة مثل الأشعة السينية والرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية لتشخيص الأمراض بدقة.

العلاج الكيميائي والإشعاعي: يقدم المستشفى علاج الأورام والأمراض السرطانية من خلال العلاج الكيميائي والإشعاعي.

العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: يتم تقديم جلسات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل للمرضى الذين يحتاجون إلى استعادة الحركة والوظيفة البدنية بعد الجراحة أو الإصابة.

العيادات الخارجية: يمكن للمرضى زيارة الأطباء والاستشاريين في العيادات الخارجية لتلقي الرعاية والعلاج دون الحاجة للبقاء في المستشفى.

العيادات التخصصية: يتميز المستشفى بتوفير عيادات متخصصة في مختلف التخصصات الطبية مثل طب الأطفال، أمراض النساء والتوليد، طب العيون وغيرها.

التوعية والتثقيف الصحي: يشارك المستشفى في الأنشطة والمبادرات الصحية لرفع الوعي الصحي في المجتمع المحلي وتثقيف الناس حول الأمراض والوقاية منها.

تجمع هذه الخدمات الطبية بين التخصص والتكنولوجيا والرعاية الشاملة لضمان تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية للمرضى في مستشفى قياس العام بالطائف.

مستشفي قيا العام بالطائف

رقم مستشفي قيا العام بالطائف:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

الهاتفغير متوفر حاليا ☎

إكتشف أيضا:
مستشفى العدواني العام بالطائف
مجمع عيادات ماجيستي بالطائف
مستشفى النهضة العام بالطائف

عنوان مستشفي قيا العام في الطائف:

يقع المستشفى بطريق الطائف 15 – قياء – الطائف – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفي قيا العام:

يؤمن المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مستشفي قيا العام في الطائف فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالطائف القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفي قيا العام:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفي قيا العام في الطائف جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

اتقدم بالشكر للكادر الاداري واشكر الدكتور الشربيني على سرعة استجابته في الطوارئ حال الحادث واتقانه في عمله. واشكر الدكتور محمد الجزائري اخصائي العظام على روحه الطيبة وأخلاقه الطيبة مع المرضى والموظفين. واشكر دكتور الاشعة وفني الاشعة والممرضتين السودانيتين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ممتاز وتعامل رائع.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اتمنى الاهتمام بالطوارئ أكثر. المراجعين لازم يوقفون بالطابور عند باب العيادة بدون رقم لو واحد تعبان وجلس ذهب دوره.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدماتهم مميزة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفي قيا العام من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*