مستشفى تنومة العام: تعرف على أبرز الأقسام وأهم المعلومات

مستشفى تنومة العام

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى تنومة العام وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستشفى محافظة تنومة العام، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستشفى تنومه العام، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى تنومة العام:

مستشفى تنومة العام هو مؤسسة طبية رائدة تقع في منطقة عسير. يعتبر هذا المستشفى من أهم المرافق الصحية في المنطقة، حيث يقدم خدمات طبية عالية الجودة للسكان المحليين والمرضى القادمين من المناطق المجاورة.

تأسس مستشفى تنومة العام لتقديم خدمات الرعاية الصحية في عام 2012م، ومنذ ذلك الحين، لعب هذا المستشفى دوراً حيوياً في تقديم الرعاية الصحية المتخصصة والعامة للمجتمع.

يتمتع المستشفى ببنية تحتية حديثة ومجهز بأحدث التقنيات الطبية. ويتميز بوجود أقسام متعددة منها أقسام الطوارئ، والجراحة، والطب الباطني، والنساء والتوليد، وأقسام الأطفال، والعديد من الأقسام الأخرى.

يضم المستشفىفريقاً طبياً متميزاً من الأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي. يعمل هؤلاء الخبراء بتفان ورعاية كبيرين لضمان حصول المرضى على أفضل رعاية صحية.

يقدم المستشفى خدمات شاملة بما في ذلك الاستشارات الطبية والتشخيص والعلاج الطبي والجراحة وإعادة التأهيل. كما يقدم خدمات متخصصة في مجالات مثل طب الأطفال، والجراحة، والطب الباطني، وأمراض النساء والتوليد، والعديد من التخصصات الطبية الأخرى.

يلعب مستشفى تنومة العام دورًا مهمًا في تعزيز الوعي الصحي والصحي في المجتمع المحلي. ينظم المستشفى حملات توعية وفعاليات صحية منتظمة للمساهمة في تحسين نوعية حياة الناس.

كما هو الحال مع معظم المؤسسات الطبية، يعمل مستشفى تنومه العام بشكل مستمر على تحسين خدماته وتوسيع تخصصاته. وهو يواجه التحديات التي تواجه القطاع الصحي بشكل عام، لكنه ملتزم بتقديم أفضل رعاية للمرضى.

وفي الختام، يعد مستشفى تنومه العام منشأة طبية مهمة في منطقة عسير، تسعى دائمًا لتحقيق مستويات ممتازة من الرعاية الصحية وتحسين صحة المجتمع المحلي.

مستشفى تنومة العام

الأقسام الطبية للمستشفى:

يضم مستشفى تنومة العام مجموعة متنوعة من الأقسام الطبية الهامة التي تقدم خدمات طبية متخصصة للمرضى. ومن الأقسام الطبية الهامة التي قد تتواجد في مستشفى تنومة العام ما يلي:

  • قسم الطوارئ (الإسعاف)
  • قسم الجراحة
  • قسم أمراض النساء والولادة
  • قسم طب الأطفال
  • قسم الطب الباطني
  • قسم الأشعة والتصوير الطبي
  • قسم الأورام (علاج السرطان)
  • قسم العيادات الخارجية
  • قسم العلاج الطبيعي والتأهيل
  • قسم الأسنان
  • قسم الطب النفسي والطب النفسي

هذه بعض الأقسام الطبية الهامة التي يمكن العثور عليها في مستشفى تنومة العام. يمكن أن تختلف هذه الأقسام مع مرور الزمن. يجب عليك التواصل مع المستشفى للحصول على معلومات محددة حول الخدمات والأقسام الطبية المتاحة.

مستشفى تنومة العام

رقم مستشفى تنومة العام:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات والحجز.

للاستفسار والحجز966172836489+ ☎

عنوان مستشفى تنومه العام:

يقع المستشفى بشارع الحي المركزي – تنومه – عسير – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى تنومة العام:

يؤمن المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مستشفى تنومه فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بتنومه القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى تنومة العام:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى تنومة العام جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الدكتورة نهى طبيبة النساء شاطرة جدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الكفاءات السعودية في الطوارئ الذين باشروا حالة الوالدة صباح يوم ١٤-١٢-١٤٤٤ كفاءات من بناتنا السعوديات قاموا بعمل مميز واهتمام بالحالة واخذ التحاليل والاشعه بشكل عاجل، ومتابعتهم ودعمهم الى غرفة التنويم، والأستاذة زهبه عامر من التغذية رائعة وتقدم الخدمة بشكل مميز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اسوا مستشفى رأيته في حياتي كتبت لي الدكتورة السودانية خافض حرارة مغذية وجات ممرضة سعودية لكي تعمل المغذية ولا عرفت تطلع الوريد لاهي ولا الفلبنية جالسين يسوون تجارب علي. حسبنا الله ونعم الوكيل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى تنومة العام من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*