مستوصف الثميري 1 – الحسن بن علي: الخدمات، الحجز، الاراء…

مستوصف الثميري 1 الحسن بن علي مجمع الثميري الطبي 1

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف الثميري 1 الطبي الواقع بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مجمع الثميري الطبي 1 الحسن بن علي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستوصف الثميري الروضة، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستوصف الثميري الطبي الروضه، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف الثميري 1 الطبي:

مستوصف الثميري 1 الحسن بن علي

مستوصف الثميري الطبي 1 هي مركز طبي متميز يقع في قلب العاصمة السعودية الرياض. يعتبر المركز من أبرز وأهم المؤسسات الصحية في المملكة الشريفة حيث يجمع بين الخبرة الطبية العالية والتقنيات الحديثة لتقديم خدمات طبية جد عالية للمرضى.

يتميز مستوصف الثميري 1 الطبي بتقديم مجموعة شاملة من التخصصات الطبية، حيث يمكن للمرضى الاعتماد على الفريق الطبي المتعدد التخصصات لتلبية احتياجاتهم الصحية بشكل شامل وفعال. سواء كنت بحاجة إلى استشارة مع طبيب عام أو طبيب أمراض جلدية أو جراح عام أو طبيب قلب أو طبيب نساء وتوليد أو طبيب أطفال أو أي تخصص طبي آخر، ستجد في مستوصف الثميري الطبي 1 فريقًا طبيًا محترفًا يقدم لك الرعايه الطبيه اللازمة.

وبالإضافة إلى الخدمات الطبية الأساسية، يضم المجمع مختبراً مجهزاً بأحدث التقنيات لتقديم خدمات التحليل والفحص السريعة والدقيقة. ولحالات الطوارئ الصحيه، يوجد بالمجمع عيادة طوارئ مجهزة بأحدث الأجهزة لضمان الاستجابة الفورية لحالات الطوارئ.

كما يوفر مستوصف الثميري 1 فرع الحسن بن علي قسم خاص للأشعة حيث يتم تقديم كافة أنواع الأشعة التشخيصية والتصوير الطبي بأعلى معايير الجودة والأمان.

تضمن العيادات توفير رعاية صحية ممتازة من خلال فريق من المتخصصين والأطباء ذوي الخبرة الذين يعملون بتفان لضمان تحسين صحة ورفاهية المرضى. تعد هذه المنشأة الطبية الرائدة مكانًا يمكن للمرضى الاعتماد عليه للعناية بصحتهم بأمان وثقة.

مجمع عيادات الثميري الطبي 1 بالرياض وجهة طبية شاملة تقدم خدمات طبية متميزة في كافة التخصصات بما في ذلك الرعاية الطارئة والتشخيص الدقيق. ويتميز بفريق طبي متخصص وبنية تحتية حديثة، مما يجعله مكانًا موثوقًا وموصى به لجميع احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بك.

مستوصف الثميري 1 الحسن بن علي
مجمع الثميري الطبي 1

الخدمات الطبية لمستوصف الثميري 1:

مستوصف الثميري الحسن بن علي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية المهمة للمرضى، وتشمل هذه الخدمات:

مختبر طبي: يتوفر بالمجمع مختبر مجهز بأحدث التقنيات لإجراء تحاليل الدم والبول والفحوصات الأخرى. يساعد هذا المختبر في تشخيص الأمراض ومتابعة الحالات الصحية.

التخصصات الطبية المتعددة: يضم المستوصف فريقًا من الأخصائيين في مختلف التخصصات الطبية، مما يشمل الطب العام، والجراحة العامة، وطب النساء والتوليد، وأمراض القلب، وطب الأطفال، وأمراض الجلد، والعديد من التخصصات الأخرى. هذا يسمح بتلبية احتياجات المرضى في مختلف مجالات الرعاية الصحية.

عيادة الطوارئ: يتوفر في المستوصف عيادة طوارئ تعمل على استقبال حالات الطوارئ الطبية. الفريق الطبي المتخصص متاح لتقديم الرعاية الفورية للمرضى الذين يحتاجون إلى عناية عاجلة.

قسم الأشعة: يضم المستوصف قسمًا متخصصًا في الأشعة، حيث يتم إجراء أشعة تشخيصية مثل الأشعة السينية والأشعة فوق الصوتية والأشعة المقطعية لمساعدة في تقديم تشخيص دقيق لحالات المرضى.

الجراحة الصغيرة: يمكن أيضًا إجراء عمليات جراحية صغيرة في المستوصف، وهذا يساعد في علاج الحالات التي تتطلب تدخلاً جراحيًا محدودًا.

الفحوصات والاستشارات الروتينية: يمكن للمرضى الحصول على فحوصات دورية واستشارات طبية عديدة لمتابعة حالتهم الصحية والوقاية من بعض الأمراض.

خدمات العناية بالأسنان: يقدم خدمات طب الأسنان والترميمات الأسنانية وخدمات اخرى.

توفر هذه الخدمات الشاملة في مستوصف الثميري الطبي 1 الرعاية الصحية الكاملة للمرضى، وتضمن تقديم العناية الطبية المهنية والجودة في جميع الجوانب الطبية.

رقم مستوصف الثميري 1 الحسن بن علي:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966114911700+ أو 966114911149+ ☎

إكتشف أيضا:
مستوصف الثميري 2 – خالد بن الوليد
مجمع الروضة الطبي – حي الروضة
مركز هاو الطبي – فرع الروضة
مجمع عيادات الكسائي الطبي – الريان

عنوان مجمع الثميري 1 الطبي:

يقع المجمع بحي الروضة – شارع الحسن بن علي – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مجمع الثميري الطبي 1:

يؤمن المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مجمع الثميري الطبي بالرياض فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار مستوصف الثميري 1 الطبي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف الثميري فرع الحسن بن علي جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الدكتوره فايزه تخصص النساء والولادة. يدها تتلف بحرير بكل حملي بعيالي عندها. لكن للأمانة أسعارهم غاليه كلفني اللولب مع الكشفيه 660 ريال.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف رائع. دكتور الباطنية والدكتور محمد رمضان. رائع الله يعطيه العافية.. ولكن المستوصف اغلب الاوقات فيه زحمة، تأكدو أول الدكتور محمد رمضان مداوم باي فرع.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الثلاث نجمات لمحمد رمضان والدكتورة أمل جيدة. لكن كمستوي مبنى المستوصف قديم جدا. خدمة الرد على الاستفسارات والتلفون سيئة جدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الاستقبال وتجاوبهم سيء جدا خصوصا فرع الحسن بن علي لايردون على الإتصال ابدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف الثميري 1 الحسن بن علي من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*