مستوصف المسواك تبوك – فرع العليا: الخدمات، الحجز، الاراء..

مستوصف المسواك لطب الاسنان تبوك مجمع المسواك الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف المسواك لطب الاسنان الواقع بتبوك وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستوصف المسواك العليا، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في عيادات المسواك لطب الأسنان، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف المسواك لطب الاسنان:

مستوصف المسواك لطب الاسنان تبوك
مجمع المسواك الطبي

تعتبر عيادات المسواك لطب الأسنان بتبوك إحدى المنشآت الطبية الرائدة المتخصصة في مجال طب الأسنان والجلدية في المملكة العربية السعودية. تضم هذه العيادة نخبة من الأطباء والمتخصصين ذوي الكفاءة العالية وذوي الخبرة الواسعة في مجموعة متنوعة من خدمات طب الأسنان، بما في ذلك زراعة الأسنان وتقويم الأسنان وابتسامة هوليود والتركيبات السنية وغيرها من العلاجات.

ما يميز مستوصف المسواك هو التزامه القوي بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى. يتمتع الأطباء والموظفون باحترافية وأخلاق عالية، ويضعون احتياجات المرضى وصحتهم في المقام الأول. يتم استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة في كافة الإجراءات والعلاجات مما يساهم في تقديم خدمات طبية عالية الجودة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تهتم عيادة المسواك بتوفير بيئة مريحة ومهنية للمرضى. تم تصميم العيادات بعناية لتوفير الخصوصية والراحة أثناء الزيارة الطبية. كما تتميز العيادة بفريق عمل متعاون ومحترف في استقبال المرضى وتقديم المساعدة في كافة الأمور الإدارية والمالية.

على العموم، تعد عيادات المسواك لطب الأسنان بتبوك وجهة موثوقة للمرضى الباحثين عن رعاية طبية متخصصة في مجال طب الأسنان. ويتميز بجودة الخدمة والكفاءة العالية في العلاجات والإجراءات، مما يجعله خياراً مثالياً للحفاظ على أسنان صحية وابتسامة جميلة.

الخدمات الطبية لمستوصف المسواك لطب الاسنان:

مستوصف المسواك لطب الاسنان تبوك
مجمع المسواك الطبي

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان بتبوك مجموعة شاملة من الخدمات الطبية الهامة في مجال طب الأسنان. ومن أهم الخدمات التي تقدمها العيادة:

زراعة الأسنان: تشمل زراعة الأسنان زراعة أسنان صناعية في الفك لتحل محل الأسنان المفقودة مما يساهم في استعادة الوظيفة والمظهر الطبيعي للفم.

التعويضات السنية: تشمل هذه الخدمة تركيب الجسور والتيجان (التيجان هي الأغطية الاصطناعية التي تغطي الأسنان التالفة). يتم استخدامها لتقويم وإصلاح الأسنان التالفة أو المفقودة.

تقويم الأسنان: تقدم العيادة خدمات تقويم الأسنان للمرضى الذين يعانون من مشاكل تتعلق بترتيب الأسنان والفكين، وتستخدم أحدث التقنيات والأجهزة لضمان النجاح والراحة.

ابتسامة هوليوود: تتميز العيادة بخدمات تجميلية تشمل تبييض الأسنان، تركيبات سيراميك عالية الجودة، وتصحيح عيوب الابتسامة مما يساعد على تحسين مظهر الأسنان والابتسامة.

العلاجات الطبية المتخصصة: يتم توفير علاجات متخصصة لمختلف مشاكل الأسنان مثل علاجات قناة الجذر، التخدير العام، مواد التبييض، قلع الأسنان، وغيرها.

استشارة وتقييم شامل: تقدم العيادة استشارات شاملة وتقييمًا دقيقًا للحالة الصحية للفم والأسنان لكل مريض، مما يسمح بتحديد الخطة العلاجية المناسبة.

الرعاية المستمرة: تهتم العيادة بمتابعة حالة المريض وتقديم الرعاية المستمرة والصيانة الدورية لضمان استمرار صحة الفم والأسنان.

التوعية والتثقيف: تقوم العيادة بتوجيه المرضى حول العناية بالأسنان والوقاية من مشاكل الأسنان من خلال تقديم النصائح والإرشادات.

هذه الخدمات تجعل من مستوصف المسواك لطب الأسنان فرع العليا بتبوك وجهة ممتازة للعناية بصحة الأسنان، حيث يتم تقديم العلاجات والخدمات باحترافية عالية وتكنولوجيا متقدمة.

رقم مستوصف المسواك لطب الاسنان تبوك:

مستوصف المسواك لطب الاسنان تبوك

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز0547836832 ☎

إكتشف أيضا:
مستشفى الملك خالد – النهضة

مجمع عين الحياة الطبي – المصيف
مستشفى الملك فهد التخصصي – القادسية

طريقة حجز موعد في مستوصف المسواك تبوك:

يمكن للمرضى حجز مواعيد في عيادة المسواك لطب الأسنان بتبوك بسهولة من خلال عدة طرق. فيما يلي بعض الطرق الشائعة لحجز موعد:

  • الاتصال الهاتفي: يمكن للمريض التواصل مع المركز عبر الهاتف والحجز مباشرة عبر رقم الهاتف المخصص للحجز (0547836832 ☎). يجب على المريض تحديد الموعد المناسب وتأكيده مع طاقم العيادة.
  • زيارة المستوصف شخصياً: يمكن للمريض زيارة المستوصف شخصياً لحجز موعد. سيتم استقباله من قبل الموظفين في مكتب الاستقبال الرئيسي وتحديد موعد مناسب له حسب توفر الأوقات.

بغض النظر عن الطريقة التي يختارها المريض لحجز موعد، يجب عليه التأكد من تقديم معلوماته الشخصية ومعلومات الاتصال الصحيحة لضمان حصوله على تأكيد الموعد وتذكير الزيارة. يوصى أيضًا بالتحقق من سياسة الإلغاء والتعويض الخاصة بالمستوصف لتجنب أي مشاكل محتملة في حالة تغيير الخطط.

عنوان عيادات المسواك لطب الأسنان:

يقع المستوصف بشارع الامير سلطان – العليا – تبوك – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام عيادات المسواك لطب الأسنان:

يؤمن المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع من 09:00 ص حتى 22:00 م، ماعدا يوم الجمعة من 16:00 ع حتى 22:00 م. عيادات المسواك لطب الاسنان بتبوك فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بتبوك القريبة منك.

اراء بعض زوار مستوصف المسواك فرع العليا:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف المسواك تبوك فرع العليا جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الدكتور هيثم افضل طبيب بالعيادة. انصحكم بالتعامل معه.

ـ ـ ـ ـ ـ

شكر خاص للدكتور الرائع اخصائي التقويم الطبيب عبدالله الشامي على تفانيه.

ـ ـ ـ ـ ـ

الدكتور عبدالله الشامي اللهم بارك شغل نظيف ومرتب.

ـ ـ ـ ـ ـ

الادارة جدا مستهترة وتماطل بحقك تجربة سيئة.

ـ ـ ـ ـ ـ

الدكتور عبدالله اخصائي التقويم، من خيرة الدكاترة في المجمع الطبي.

ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف المسواك لطب الأسنان من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*