مستوصف القناص الخرج & الدلم {عيادة القناص دكتورة شيماء}

مستوصف القناص الخرج عيادة القناص دكتورة شيماء

يعتبر مستوصف القناص الخرج & الدلم {عيادة القناص دكتورة شيماء} واحدا من المرافق الطبية في منطقة الرياض. في مقالنا هذا سنتعرف على ابرز الخدمات مستوصف القناص الخرج & الدلم، طرق التواصل وكيفية الحجز في المستوصف، ساعات العمل وموقع المجمع، ومعلومات اخرى هامة.

خدمات وتخصصات الدكتورة شيماء

تتخصص الدكتورة شيماء في طب الأمراض الجلدية والتجميل والليزر. تقدم العديد من الخدمات مثل علاج حب الشباب والبشرة الدهنية، وإجراءات التجميل غير الجراحية، وعلاج التسوس والتقويم في طب الأسنان وطب الأسنان.

خدمات العناية العامة في المستوصف الطبي

يوفر المستوصف الطبي القناص الخرج خدمات العناية العامة للمرضى في مختلف المجالات الطبية. يشمل ذلك فحص طبي شامل واستشارات حمية وتغذية متوازنة للمساعدة في تعزيز صحة الجسم بشكل عام.

فحص طبي شامل

يوفر مستوصف القناص الخرج & الدلم فحص طبي شامل يشمل فحصاً شاملاً للجسم والنظر والسمع والضغط والقلب والأعضاء الداخلية، مما يساعد في تشخيص الحالات المرضية المحتملة والوقاية من الأمراض.

استشارات الحمية والتغذية المتوازنة

تقدم عيادة القناص الخرج & الدلم استشارات في مجال الحمية والتغذية المتوازنة، حيث يعمل فريق الخبراء على تقديم نصائح مهمة لتحسين نظامك الغذائي وتحقيق أهدافك الصحية بطريقة صحية ومتوازنة. سوف يقوم الفريق المختص بتحليل نظامك الغذائي الحالي وتوفير خطة تغذية ملائمة لاحتياجاتك الفردية. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على نصائح حول كيفية اتباع نمط حياة صحي وتحقيق التوازن بين الطعام والنشاط البدني.

خدمات الجلدية والتجميل في عيادة القناص

مستوصف القناص الخرج 
عيادة القناص دكتورة شيماء

تقدم عيادة القناص الخرج & الدلم خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل. يضم فريق من الأخصائيين والاستشاريين في هذا المجال، حيث يقدمون علاج حب الشباب والبشرة الدهنية، ويقومون أيضا بإجراءات التجميل غير الجراحية مثل الحقن بالفيلر والبوتوكس.

علاج حب الشباب والبشرة الدهنية

يقدم مستوصف القناص الخرج & الدلم خدمات علاج حب الشباب والبشرة الدهنية. يستخدم الأخصائيون المتخصصون في الجلدية أحدث التقنيات والعلاجات للحد من ظهور حب الشباب ولتحسين مظهر البشرة الدهنية.

إجراءات التجميل غير الجراحي

يوفر مستوصف القناص الخرج & الدلم بعض إجراءات التجميل غير الجراحي التي تساعد على تحسين مظهر البشرة والحصول على إطلالة جميلة. تشمل هذه الإجراءات علاجات البشرة بالليزر، والتقشير الكيميائي، وحقن البوتوكس لتقليل التجاعيد والعرق الزائد.

خدمات طب الأسنان وطب الفم في مستوصف القناص

مستوصف القناص الخرج 
عيادة القناص دكتورة شيماء

يوفر المستوصف الطبي القناص الخرج خدمات طب الأسنان وطب الفم الشاملة. يتضمن ذلك تنظيف الأسنان وحشو الأسنان، علاج التسوس، وعلاجات التقويم.

تنظيف الأسنان وحشو الأسنان

يقدم مستوصف القناص الخرج & الدلم خدمات تنظيف الأسنان وحشو الأسنان. يتم تنظيف الأسنان باستخدام تقنيات حديثة وأدوات متطورة لإزالة الترسبات والبلاك وتحسين صحة اللثة والفم بشكل عام. كما تقدم العيادة خدمة حشو الأسنان لعلاج التسوس وترميم الأسنان المتضررة.

علاج التسوس والتقويم

تقدم عيادة القناص خدمة علاج التسوس حيث يتم إزالة الأجزاء المصابة بالتسوس وترميم الأسنان المتضررة. كما توفر العيادة خدمة تقويم الأسنان لتحسين مظهر الأسنان وتصحيح مشاكل العضة وتقويم الأسنان بشكل صحيح وجميل.

تاريخ وعنوان المستوصف الطبي القناص بالخرج

تأسس المستوصف الطبي القناص {عيادة القناص دكتورة شيماء} في الخرج ويعتبر واحد من المرافق الطبية هناك. يقع المستوصف في حي النزهة، شارع الامام مسلم، الخرج، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فرع الدلم:

يقع المجمع بطريق الملك فهد، الدلم، الرياض، المملكة العربية السعودية.

معلومات الاتصال: كيفية الحجز في مستوصف القناص الخرج & الدلم

للحجز في مستوصف القناص الخرج، يمكنكم الاتصال بنا على الرقم 0115475555. وللحجز في فرع الدلم، يرجى الاتصال بهم على الرقم 0115414444. أو يمكن للمرضى زيارة المجمع شخصيا بكل فرع والحجز مباشرة في مكتب الاستقبال.

أوقات العمل وأرقام التواصل

أوقات العمل في مستوصف القناص الخرج هي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساءً. يمكن للمرضى الحجز عبر الاتصال بالرقم 0115475555 بالنسبة لفرع الخرج و 0115414444 بالنسبة لفرع الدلم.

مجمع القناص بالخرج 0115475555 ☎
مجمع القناص بالدلم 0115414444 ☎
صفحة وزارة الصحة على التويترهنا

مستوصف القناص: الطوارئ والصيدلية

يؤمن المجمع خدمات الصيدلية والطوارئ على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع.

نصائح صحية من الدكتورة شيماء

تقدم الدكتورة شيماء بعض النصائح الصحية الهامة للحفاظ على صحة الجسم والعقل، مثل الاعتماد على نظام غذائي متوازن ومتنوع، وممارسة النشاط البدني بانتظام، والحصول على قسط كافٍ من النوم، وتجنب التدخين والإفراط في تناول المنبهات. كما تنصح بتجنب التوتر والقلق والاهتمام بالعناية الجيدة بالبشرة والأسنان والجسم بشكل عام.

إكتشف مزيداً من المراكز والعيادات والمستشفيات بالرياض.

تجارب سابقة لبعض زوار مجمع القناص الطبي

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تجربة جيده لمجمع القناص و انصح بها و شكر خاص للمنسقه شيماء.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

جيد ولكن ليس من افضل من المستوصفات.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لابأس به….. لاكن موجود أ/الاستشاري الدكتور مصطفى أبو سديره من اكفئ الدكاتره في طب الأطفال.

هل لديك تجربة خاصة بك مع مجمع القناص الطبي؟ كيف كانت؟ هل لديك أسئلة أخرى؟
شكرا على زيارتكم، في انتظار تعليقاتكم.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*