مستوصف خليج الصحة بتبوك 2024: [دليلك الشامل}

مستوصف خليج الصحة تبوك مجمع عيادات خليج الصحة

مقالنا اليوم سيتحدت عن مستوصف خليج الصحة الطبي الواقع بتبوك في المملكة السعودية، سنسعرض لكم ابرز التخصصات المتوفرة بمجمع عيادات خليج الصحة، طرق التوصل ومواعيد العمل وعنوان المستوصف ومعلومات اخرى سنكتشفها بعد قليل.

تخصصات الأطباء في مستوصف خليج الصحة الطبي

يضم مستوصف خليج الصحه بتبوك فريقًا من الأطباء التخصصيين ذوي الخبرة في مجالات متنوعة. من بينهم اختصاصي تقويم الأسنان واختصاصي الجلدية والتجميل واختصاصي النساء والتوليد. يعمل هؤلاء الأطباء على تقديم رعاية صحية متخصصة للمرضى وتشخيص وعلاج الحالات المرضية ذات الصلة بتخصصاتهم.

خدمات التشخيص المتقدمة في مجمع عيادات خليج الصحة

يقدم مستوصف خليج الصحة تبوك خدمات التشخيص المتقدمة التي تساعد على تحديد ومعرفة حالة المرض بدقة عالية. تشمل هذه الخدمات فحوصات الدم والبول، الأشعة التشخيصية، الفحوصات الهرمونية، وفحوصات القلب والشرايين.

فحوصات وتحاليل متوفرة في مستوصف خليج الصحه تبوك

يقدم مستوصف خليج الصحة تبوك مجموعة واسعة من الفحوصات والتحاليل الطبية المتقدمة. تشمل هذه الفحوصات فحص الدم الشامل، فحص البول، فحص السكر، فحص الكبد، فحص الكوليسترول، وغيرها.

خدمات العلاج والعناية في مجمع عيادات خليج الصحة

يقدم مستوصف خليج الصحة الطبي في تبوك خدمات العلاج والعناية بأعلى مستوى من الجودة. يتضمن ذلك العلاجات الدوائية، والعمليات الجراحية، والعلاج الشعاعي، والعناية بالجلد والشعر، وعلاجات التجميل، وغيرها من الخدمات الطبية المتخصصة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

مستوصف خليج الصحة 
تبوك مجمع عيادات خليج الصحة

إكتشف أيضا:
مستشفى الملك خالد بتبوك
.
مستوصف المسواك – فرع العليا.
مستشفى الملك فهد التخصصي.

معلومات التواصل وساعات العمل

الثابت966144211113+
للاستفسار واتساب 0144282903
صفحة وزارة الصحة على التويترهنا

مستوصف خليج الصحة تبوك: ملخص عن الموقع والخدمات

يتميز موقع مستوصف خليج الصحة بالقرب من شارع الملك خالد، مقابل الشامل الجديد، العزيزية القديمة – تبوك. يعد الموقع المثالي للعملاء الباحثين عن خدمات التجميل غير الجراحي والعناية بالصحة. بفضل موقعه المركزي، يتمتع المستوصف بسهولة الوصول للعملاء من مختلف المناطق في مدينة تبوك.

حجز موعد في مستوصف خليج الصحه الطبي بتبوك

يمكن للمرضى حجز موعد في مستوصف خليج الصحة الطبي بتبوك عبر الاتصال برقم المجمع والحجز عبر 966144211113+ او عبر الواتساب 0144282903. أو يمكن للمرضى زيارة المجمع شخصيا بالقرب من شارع الملك خالد، مقابل الشامل الجديد والحجز مباشرة في مكتب الاستقبال.

ساعات العمل ومواعيد الاستقبال في المستوصف

يعمل مستوصف خليج الصحة تبوك طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا حتى 1 مساءً. يتم استقبال المرضى خلال هذه الفترة ويتم تقديم الخدمات الصحية المتنوعة بشكل كامل.

ساعات العمل خلال شهر رمضان

دوام العيادات:

  • الفترة الصباحية: من 14:00 م إلى 17:00 م.
  • الفترة المسائية: من 9:30 م إلى الساعه 1:30 ص.

فحص العمالة والشهادات الصحية:

  • الفترة الصباحية: من 11:00 ص إلى 17:00 م.
  • الفترة المسائية: من 9:00 م إلى الساعه 12:30 ص.

دوام قسم الليزر:

  • الفترة الصباحية: من الساعة 1 ظهرا إلى 5 مساء.
  • الفترة المسائية: من 9 م الى 1 صباحا.

الجمعة من 4.30 م إلى 9 م.

مستوصف خليج الصحة 
تبوك مجمع عيادات خليج الصحة

برامج العناية بالصحة والتثقيف الصحي المقدمة

يقدم مستوصف خليج الصحة في تبوك برامج شاملة للعناية بالصحة وتعزيز التثقيف الصحي للمرضى. تشمل هذه البرامج توفير المعلومات الضرورية حول الأمراض المزمنة، وتوجيهات للعناية الذاتية، وتثقيف حول النظام الغذائي الصحي والنشاط البدني المناسب. يتم تصميم هذه البرامج لمساعدة المرضى على تحسين نمط حياتهم الصحية والوقاية من الأمراض.

إكتشف مزيداً من المراكز والعيادات والمستشفيات بتبوك.

تقييمات وآراء العملاء السابقين في مجمع عيادات خليج الصحة

هذه بعض اراء زوار المستوصف:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

افضل مستوصف والزحمه يلي بالمستوصف دليل على انه مستوصف ممتاز من حيث الأطباء الف شكر للدكتور الاسنان السوري رواد هنيدي ممتاز وخبره

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مشكور جدا الدكتور محمد جاد دكتور في معنى الكلمه وشكر للمعامله في الاستقبال والخدمات المميزه التي يقدموها لراحتك شكرا جزيلا

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

جيت المكان وكان معي عامل بنقالي متعرض للحروق من الدرجة الثانيه، موظفات الاستقبال استقبلوه بكل ضمير وسوو اللي عليهم،الدكتور المصري كان قدامه كباية شاهي ورفض يستقبله وقال وديه المستشفى!!

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف خليج الصحة الطبي.
سأكون في انتظار تعاليقكم وتساؤلاتكم، شكرا على الزيارة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*