مجمع يشفين الطبي العام جدة: الخدمات، حجز موعد، الاراء…

مجمع يشفين الطبي العام مركز يشفين الطبي مستوصف يشفين العام

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع يشفين الطبي العام Yashffin General Medical Complex بجدة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمجمع يشفين الطبي العام، مواعيد العمل وموقع المستوصف، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستوصف يشفين جدة، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع يشفين الطبي العام:

مجمع يشفين الطبي العام
مركز يشفين الطبي
مستوصف يشفين العام

مجمع يشفين الطبي العام بجدة هو مؤسسة طبية رائدة تأسست منذ 20 عامًا، ملتزمة بتقديم رعاية صحية شاملة ومتميزة لسكان مدينة جدة والمناطق المحيطة بها. ويعتبر المجمع مركزاً مهماً للرعاية الصحية في المنطقة، ويعتمد مبدأ الاهتمام بصحة المرضى وتقديم خدمات طبية عالية الجودة.

يتميز مستوصف يشفين بتجمعه لأفضل الكوادر الطبية والفنية والإدارية، حيث يجتمع الأطباء ذوي الخبرة العالية والتخصصات المتنوعة مع الفنيين والممرضين المخصصين لرعاية المرضى. وتسعى إدارة المجمع دائمًا إلى تحقيق التميز في الخدمات الطبية من خلال التطوير المستمر واعتماد أحدث التقنيات الطبية.

ويقدم المجمع خدمات طبية متعددة، منها العيادات الخارجية، والتصوير الطبي، والأمراض الجلدية، والفحوصات المخبرية، والعمليات الجراحية، وعلاج الأمراض المزمنة، وغيرها من التخصصات الطبية. كما يتميز المجمع باهتمامه بالتثقيف الصحي وتوعية المجتمع بأهمية الوقاية من الأمراض واتباع نمط حياة صحي.

بفضل رؤيته الرائدة وتفانيه في تحقيق أعلى معايير الرعاية الصحية، يعتبر مجمع يشفين الطبي العام منارة صحية في جدة، يسعى دائمًا إلى تحقيق رضا المرضى وتحسين نوعية حياتهم من خلال تقديم خدمات طبية متميزة وشاملة.

الأقسام الطبية لمجمع يشفين الطبي العام:

مجمع يشفين الطبي العام
مركز يشفين الطبي
مستوصف يشفين العام

يضم مجمع يشفين الطبي العام مجموعة متنوعة من الأقسام الطبية الهامة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية للمرضى. ومن الأقسام الطبية الرئيسية التي قد تتواجد في المجمع نجد العيادات الخارجية حيث تقدم هذه العيادات خدمات الاستشارة الطبية والعرض الأولي للمرضى. وتتخصص هذه العيادات في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية مثل طب الأسرة، والطب الباطني، وطب الأطفال، والطب النفسي وغيرها، نجد ايضا قسم خاص بالجراحة حيث تتم العمليات الجراحية في هذا القسم من قبل فريق جراحي متخصص. يمكن أن تشمل العمليات الجراحية الجراحة التجميلية، وجراحة القلب، وجراحة العظام، وجراحة العيون، وأمراض الجهاز الهضمي، وغيرها.

يقدم مجمع يشفين الطبي العام الفحوصات المخبرية حيث يتم إجراء الفحوصات المخبرية في هذا القسم لتشخيص الأمراض المختلفة وفحص العينات البيولوجية مثل الدم والبول والأنسجة، نجد ايضا التصوير الطبي الذي يشمل هذا القسم تقديم خدمات التصوير الطبي مثل الأشعة السينية، والأشعة المقطعية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والتنظير الفلوري. تساعد هذه الخدمات في تشخيص الأمراض وتقييم الإصابات. بلاضافة الى قسم خاص بالأمراض الجلدية والتجميل حيث يقدم هذا القسم خدمات علاج مشاكل البشرة والتجميل مثل تقشير الجلد وعلاج حب الشباب والجراحة التجميلية.

يهتم ايضا المستشفى بالأمراض المزمنة حيث يتم تقديم الخدمات للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة وغيرها. وهذا يشمل الاستشارة المستمرة وخطط العلاج،نجد ايضا أمراض النساء والولادة حيث يقدم خدمات علاج المشاكل الصحية للمرأة ورعاية المرأة الحامل،هناك ايضا قسم خاص بعلاج الألم حيث يوجد أقسام خاصة لعلاج الألم المزمن وتقديم العلاج الطبي لمرضى الألم المزمن.بلاضافة الى رعاية الأطفال حيث يتم تقديم الرعاية الصحية للأطفال من قبل فريق طبي متخصص في أمراض الأطفال.

هذه مجرد أمثلة على الأقسام الطبية الهامة التي يمكن أن تكون متاحة في مجمع ياشفين الطبي العام. وتهدف هذه الأقسام إلى تلبية احتياجات الرعاية الصحية المتنوعة وضمان تقديم خدمات طبية شاملة ومتكاملة للمجتمع.

إكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بجدة 2023 [معلومات هـامة]

مستوصف خالد الطبي – الروابي
مستوصف الحنان المتطور – الوزيرية

رقم مستوصف يشفين الوزيرية:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات والتواصل.

للاستفسار والحجز966531135555+ ☎

طريقة حجز موعد في مجمع يشفين الطبي العام:

يعتمد توفر طرق الحجز في مجمع ياشفين الطبي العام على سياسة المجمع والتكنولوجيا التي يستخدمها. فيما يلي بعض الطرق الشائعة التي يمكن استخدامها لحجز المواعيد في المجمع:

  • الاتصال الهاتفي: يمكنك التواصل مع المجمع عبر الهاتف المخصص للحجز والمواعيد 966531135555+ ☎ والتحدث مع موظفي الحجوزات لترتيب زيارة لطبيبك المفضل.
  • الحجز عبر الإنترنت: في العصر الحديث، توفر العديد من المجمعات الطبية خدمة الحجز عبر الإنترنت عبر موقعها الإلكتروني. يمكنك اختيار التخصص والطبيب والوقت الذي يناسبك وحجز موعد بنقرة واحدة اضغط هنا.
  • الحجز شخصياً: يمكنك زيارة المجمع الطبي شخصياً بحي الوزيرية – مدائن الفهد والتحدث مع موظفي الاستقبال أو مكتب الحجوزات لترتيب موعد.
  • وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن أن يتيح المجمع حجز المواعيد عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

يجب عليك مراجعة سياسة المجمع الطبي فيما يتعلق بطرق الحجز المتاحة واتباع الخطوات المحددة لحجز موعد طبي بنجاح. وتذكر أنه من المهم الحضور في الوقت المحدد لموعدك الطبي وتقديم المعلومات الطبية اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

عنوان مستوصف يشفين بجدة:

يقع المستوصف بحي الوزيرية – مدائن الفهد – جدة – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مجمع يشفين الطبي العام:

يؤمن المجمع خدماته طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مجمع يشفين الطبي العام بجده فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

دوام العيادات
من 9 ص ال 12 ظ ـ من 4:30 ع الي 10:30 م

عيادة الأسنان
من 1 ظهرا الي 9 مساء

الصيدلية والطوارئ تعمل 24 ساعة

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بجدة القريبة منك.

اراء بعض زوار مستوصف يشفين:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع يشفين الطبي العام جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الف شكر على القائمين على المجمع الطبي. أخص بالشكر د.ريم على حسن التعامل مع بنتي. انها كانت خائفة من موضوع الاسنان ولكن الحمد لله كملت عنده 4 جلسات وكانت الامور جدا جدا طيبة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستطوف ممتاز جدا من عيادات ونظافة وكذلك اشيد بعيادت الباطنية. الدكتور محمود ممتاز جدا فاهم جدا وتعامل مع المريض احترافي جدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدماتهم ممتازة وكادر طبي متعاون.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المجمع الطبي سيىء جدا من ناحية موظفي الاستقبال. غير ملمين بعملهم اكثر من اربع مرات اراجعهم عشان اخطا موظفين مابين الاستقبال والصيدليات.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أنصح بزيارة د/ريم. يدها خفيفة في الخلع والحشوات ايضا. حريصة على استخدام أدوات جديدة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف يشفين بالوزيرية من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*