كل مايخص مستوصف اسيا الطبي العام مكة [أهم المعلومات]

مستوصف اسيا

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف اسيا الطبي ASIAN POLYCLINIC الواقع بمكة المكرمة وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول مجمع اسيا الطبي العام.ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم مجمع آسيا الطبي العام بمكه، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، أقسام مستوصف آسيا الطبي العام، ثم اراء بعض الزبناء والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف اسيا الطبي العام:

مستوصف اسيا

يعد مستوصف اسيا الطبي العام الواقع بمكة المكرمة المملكة العربية السعودية، من أفضل المستشفيات التي يقبلها سكان المدينة نظرًا لتركيزه المستمر على خدمة المرضى.

تأسس مركز آسيا الطبي على شكل مستوصف ثم بدأ في التطور والانتشار حيث سعى لتقديم أحسن الخدمات التشخيصية والعلاجية في العديد من التخصصات، كل ذلك بمساعدة مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجالاتهم والذين حصلوا على العديد من الشهادات المعتمدة وبالطبع مع حرصة عيادة آسيا الطبية على توفـير كافة الأجهزة والمعـدات الطبية الحديثة التي تمكن طاقمها الطبي من القيام بعملهم على أكمل وجه وتحقيق أجود النتائج المرجوة.

يتوفر المستوصف على أطباء ذوي خبرة يتفوقون في مجال تخصصهم، يبذل العاملين بمجمع شركة آسيا العزيزية الطبي العام قصارى جهدهم لتطوير المشفى لرعاية المرضى وخدمتهم، حيث دائما ما يقومون بوضع خطة للتطوير المستقبلي.

كم يتوفر مجمع آسيا الطبي العام على أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد على فحص الحالات الصحية بدقة جيدة، كما يتميز المشفى بحرصه على النظافة الجيدة وكذلك تعقيم الغرف الخاصة وغرف العمليات وذلك لمنع انتقال العدوى من مريض إلى آخر.

عنوان مستوصف اسيا الطبي:

مجمع اسيا الطبي

يقع مستوصف اسيا الطبي في زهرة كدي، الطريق الدائري الثالث، الكعكية، مكة، المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إلى المستوصف بسهولة باستخدام الخريطة الإلكترونية التالية:

أوقات العمل بمجمع اسيا الطبي العام:

يؤمن هذا المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع و لجميع المراجعين. مجمع آسيا الطبي العام بمكة المكرمة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف أيضا:
افضل مستشفيات للولادة بمكة لسنة 2023 [معلومات هامة].
مستوصف الفهد الطبي بمكة المكرمة.
مستوصف اسيا الطبي العام.

رقم هاتف مستوصف اسيا الطبي:

خصص المستوصف رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء بمكة هو:

للحجز والاستفسار0125500551

اراء بعض زوار عن مستوصف اسيا الطبي:

مستوصف اسيا الطبي

اكتشف مزيدا من المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة القريبة منك

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف اسيا مكة المكرمة جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

مع الأسف الاستقبال في إحدى الأدوار تعبان والموظف جاي على التاسعة ونصف وكمان له لسان يقولك ماتحاسبني على دوامي أسلوب للأسف غير لائق جلست ساعه عشان اقطع كشفية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من اسوء المستوصفات يمكن يمر عليك جالس اعطي لكم تقييمي وانا جالس عندهم انتظر يجي دوري عند الطبيب العام دخلت عندها رقمي في الانتظار ٢٨ والدور عند الطبيب على ٢٤ ولا راضي يغير الرقم له أكثر من ساعة معلق على رقم ٢٤ ودخلت عندها طلع جالس يسولف بالهاتف يا حبيبي اذا ماتريد تخدم المرضى خليك في بيتك وارتاح وللمعلومة المستوصف كانه في بنجلادش كلهم بنقالة ولا أنصح احد بزيارة مستوصف اسيا الطبي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الطبيب العام علي قادر مررة رائع دكتور ممتاز ويشتغل من قلبه وضمير يفحصك فحص جيد وسعر الكشف 35 ريال فقط انقذني بعد الله في وقت حرج بعد منتصف الليل في حين أن اغلب المستوصفات ماتحصل طبيب بعد منتصف الليل أو دكتور يفحصك كم دقيقة وكشفية غالية صراحة اشكرهم جزيل الشكر.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تعامل جد سيئ من الاطباء و الممرضين وكاننا عبيد او جايين نتعالج بلا مقابل، الواحد جاي مريض وتعبان يتفاجئ بتعامل غير لائق وسيئ شوي كذا حيضربوك.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لن أبالغ في كلامي ولكن فحصتت عندهم وحولوني الى مستوصف وقالو لي انتظر ومرت تلات ايام ولا اي استجابة اتصلت بهم والموظف المسؤول عن التأمينات في الدور ١ صرفني وقفل في وجهي الخط.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدكاترة طيبين وتعاملهم جيد، زيارتي كانت لأجل الوالدة ووديتها عند مختص العظام والمفاصل، الدكتور جلس يشرح لنا كل حاجة بالتفصيل عن حالتها ومعه مترجمة في حال المراجعين ما فهموا العربية بالشكل المطلوب، وما تطلع من عنده إلا وانت عارف حالتك وكل ما يتعلق بها. الله يجزاه خير على هذا الأمانة والاهتمام. ولكن اللي ازعجني هو طريقة تعامل قسم الاستقبال الله يهديهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ما شاء الله المجمع ديكوره فخم وشكله من الداخل والخارج مرتب ونظيف ومنظم!! أفضل من المستشفيات الخاصة والحكومية!! كـ (مظهر) أما الأطباء ماشاء الله مختصين وفاهمين ومحترمين وتعاملهم مع المريض جميل !! كانت لي زيارة اليوم لهم وسعدت بأسلوب الجميع في المجمع من إستقبال، لقسم التأمين، لطب طوارئ، لطبيب عام! الكل أسلوبه جميل ومحترم وتعاملهم رائع !! شكراً لكل من يعمل في هذا المجمع!!

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

وربي ملزم أجيه علشان التأمين الطبي وإلا ولا أمر من قدامه كمان . أقل زيارة فيه علشان كشف وصرف علاج اخذت 3 ساعات . وأتمنى من الإدارة توفير كادر طبي بزيادة لأنه أكثر الشركات دحين متعاقدة مع المجمع . والعيب فيه انو التأمين الطبي ما يشمل الفرع اللي في العزيزية. لو أتكلم أوردو راح تمشي اموري في المجمع.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صراحةزرته كم مرة ورحت للدكتورة حسينة هي كويسة بس السستر اللي عندها كانت منفسة وبناتي خايفين اول مرة وجلست تصارخ عليهم بعدين ..اخدتهم وغيرت للدكتور شيخ عمر ماشاء الله عليه ايده خفيفة وعيادته نظيفة والسستر سارة اللي معه قمة في الاخلاق والرقي محترمة جدا وجلست تهدي بنتي لما شافتها خايفة الله يحفظها لاهلها والبنات حبوها ..صرت مااتعالج الا عندهم

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مجمع اسيا الطبي. أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه حول مستوصف اسيا الطبي بمكة المكرمة في هذه المقالة. إذا كانت لديك أية إضافة فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات وشكرا لك على زيارتنا!

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*