كل مايخص مستوصف الفهد الطبي بمكة المكرمة [أهم المعلومات]

مستوصف الفهد الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف الفهد الطبي بمكة المكرمة وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول هذا الصرح الطبي. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم مستوصف الفهد الطبي بمكة المكرمة، أقسام مجمع الفهد الطبي بمكة المكرمة، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، أقسام المركز، ثم اراء بعض زوار المستوصف والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف الفهد الطبي بمكة:

تقدم الخدمات الطبية داخل مستوصف الفهد الطبي بمكة المكرمة من خلال عدة أقسام تضم مجموعة من الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات للعمل ضمن فريق 1 لتوفير مستوى جد عال من الخدمات في مختلف التخصصات الطبية بما يعود بالنفع على المرضى.

يتمتع فريق خبراء مستوصف الفهد الطبي بمكة المكرمة وكل أخصائيوه بمجموعة واسعة من الخبرات، مما يتيح لهم معالجة الحالات البسيطة والمعقدة بشكل إحترافي، ودائما ماتعقد هذه الفرق اجتماعات لمناقشة حالة كل مريض.

يتوفر مستوصف الفهد الطبي بمكة المكرمة على أطباء ذوي خبرة يتفوقون في مجال تخصصهم، يبذل العاملين بالمستشفى قصارى جهدهم لتطوير المركز لرعاية المرضى وخدمتهم، حيث دائما ما يقومون بوضع خطة للتطويير المستقبلي للمستوصف.

كما يتوفر مجمع فهد الدهاس الطبي العام بمكة على أحدث الأجهزة والمعداات التي تساعد على فحص الحالاات الصحية بدقة جيدة، كما يتميز المشفى بحرصه على النظاافة الجيدة وتعقيم الغرف الخاصة وغرف العملياات وذلك لمنع انتقال العدوى بين المرضى.

أقسام مستوصف الفهد الطبي بمكة:

  • قسم الأسنان
  • قسم الباطنة
  • قسم الطب العام
  • قسم الأطفال والرضع
  • قسم الأنف والأذن والحنجرة
  • قسم المختبر والتحاليل
  • قسم أمراض النساء والولادة

عنوان مستوصف الفهد الطبي بمكة:

يقع مجمع الفهد الطبي بمكة المكرمة – حي المعابدة – شارع ريع ذاخر، المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمال الخريطة الالكترونية التالية:

إكتشف أيضا:
افضل مستشفيات للولادة بمكة لسنة 2023 [معلومات هامة].
مستشفى الأهلي السعودي بمكة
مستوصف اسيا الطبي العام.

رقم هاتف مستوصف الفهد الطبي بمكة:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء بمكة.

للاستفسار966920002344+

ساعات العمل بمجمع فهد الدهاس الطبي العام‭:

مستوصف الفهد الطبي

يقدم المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة ايم الاسبوع، مع قسم طوارئ مخصص للأطفال متاح على مدار 24 ساعة في اليوم. مجمع فهد الدهاس الطبي العام فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة القريبة منك

اراء بعض زوار مستوصف الفهد الطبي بمكة:

انا اخذت رقم عند دكتور الاسنان منهل وعند الانتظار لم استطع الجلوس كتيرا بسبب كثرة الضجيج صراحة لم أتحمل الازعاج وكان رقمي بعد المريض اللي في الداخل لكن فضل امشي بسبب الازعاج وكل مرة سيكون هكذا ففضلت انا اغادر قبل الدخول على الدكتور وصراحة سمعت دكتور الاسنان جيدة لكن لم يكن لي نصيب معه والسبب الازعاج في الانتظار الله يعين المراجعين المنتظرين

أحمد حلبي

اول شي فيه موظفه في الاستقبال اللي على اليسار تعاملها ‏سيئ جدا الناس واقفه ماسكه سرى ولما توصل عندها تقول لهم انا خاصه في التامينات !! طيب ليش ماتتكلم من بدري ليش تترك الناس واقفه تنتضر ثاني شي سوينا تحاليل وقالو لنا بتطلع النتيجه بكره وجينا في اليوم الثاني ولقينا نص التحاليل جاهزه ونصها باقي عشان ماعندهم محلول خاص بالتحليل!! معقوله مجمع طبي ماعندهم محلول تحاليل؟ طيب ليش تاخذ ٤٤٨ ريال للتحاليل وانت ماتقدر تسوي تحليل؟ تجربه جدا ‏سيئة.

علاء الدين

الله يسعده دكتور منهل انصح اي احد يخاف من دكاترة الاسنان بدكتور منهل اقسم بالله انه جيد جدا بس المشكل بالارقام لانك تاخذ رقم وتنتظر ويجون حقون المراجعات يدخلو بالساعه والوقت المسجل على كرت المراجعة هنا تصير شوي مشاكل ياليت يالحجز بالساعة بالتلفون او بالارقام للكل حتى المراجعة

نور ستارز

اول مره اشوف دكتور يتم الحجز عنده مرتين في اليوم. الدكتور منهل عشان تحجز عنده تكتب اسمك في الصباح وتجي الظهر تاخذ رقم والرقم هذا يختلف عن رقم حجزك في الصباح. والله العظيم طريقة تعامل غير جيدة في الحجز ما في مستشفى يطبقها الا هم
لا انصح بهم ولن اكرر زيارتهم

حسناء فريد

الدكتورة مروه ممتازه جدا هي اخصائية طب اطفال انصح بالذهاب إليها

كريمة كوكي

الدكتورة مروة لبيب سيئة جدا جيتها اول زياره اول مره على سمعة وانلطعت ساعه ونص وما كان فيه احد قدامي الا حاله ولما دخلت قعدت عندها نص ساعه وهي تتكلم مع اللي معها عن الحاله اللي قبل مافي اي احترام للمريض وايضا وما كملت تحاليلي معاها ومشيت وجيتها مره ثانيه عشان اكمل ماهو موجود حق التحاليل مبزوط عن دوامه ولا في اسلوب مع الدكتورة لحد يجي العياده وشكرا تجربه سيئة ولن تتكرر اخذو فلوس على الفاضي لا حللت ولا عرفت وش فيني حسبي الله ونعم الوكيل.

أحمد شوقي

السلام عليكم،صراحه اشكر الدكتورة عزه على تعاملها اللطيف ???????? مرا تجنن احبهااا افضل دكتورة ف مكة✋???? الله يسعدها ويوفقها وان شاءالله نشوفها من اعلى ل اعلى تعطيني كل المعلومات الي احتاجها بدون م احتاج اسأل عن شي وتعاملها يجنن احسها اختي????♥️ حبيتها.

الهام

موظفي الاستقبال في المساء معاملتهم سيئة تجربتي عند الدكتورة عزة ممتازة وماتعطيك تحاليل الواحد في غنى عنها تنصح وتفهم وتخليلك الفرصة تتكلمي والممرضة اللي معاها اسلوبها ماعجبني في التعامل دكتور الباطنية محترم ومتعاون

يوسف

أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه حول مستوصف الفهد الطبي بمكة وكل ماتود معرفته في هذه المقالة. إذا كانت لديك أية إضافة أو أي تقييم أو تجربة فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أدناه.

شكرا لك على الزيارة!

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*