عيادات السامرية فرع السامر بجدة [أبرز الخدمات، الحجز…]

عيادات السامرية فرع السامر بجدة مجمع السامرية الطبي 1

مقالنا اليوم سيتحدث عن عيادات السامرية فرع السامر الواقع بجدة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام وخدمات مجمع السامريه الطبي ١، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم عيادات السامرية السامر، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول عيادات السامرية السامر:

عيادات السامرية فرع السامر بجدة
مجمع السامرية الطبي 1

عيادات لوميير السامرية الطبية هي مجموعة من المراكز الطبية الخاصة والمتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية على أعلى مستوى في المملكة العربية السعودية. وتعتبر عيادات السامرية اليوم واحدة من أكبر وأشهر المؤسسات الطبية الخاصة في المملكة.

فرع السامر في جدة يوفر خدمات طبية شاملة ومتعددة التخصصات للمرضى من جميع الأعمار. تشمل الخدمات المتوفرة في الفرع العناية العامة والأمراض الباطنية والأمراض الجلدية والتجميل والجراحة والأسنان والصحة النفسية وعلاج الإدمان والتأهيل. كما تتميز عيادات السامرية بتوفير أحدث التقنيات الطبية والمعدات الحديثة التي تساعد على تحقيق أعلى مستويات الجودة في الرعاية الصحية.

تعتمد عيادات السامرية فرع السامر في جدة على فريق طبي مؤهل وذو خبرة عالية في مجال الطب والصحة، حيث يضم الفريق الطبي أطباء وجراحين وأخصائيين في جميع التخصصات الطبية المتوفرة في العيادات. وتسعى عيادات السامرية إلى توفير الرعاية الصحية المتميزة والفعالة والمناسبة لاحتياجات كل مريض بطريقة شخصية ومهنية تتجاوز توقعات المرضى.

الأقسام الطبية لعيادات لوميير السامرية الطبية:

تتميز عيادات السامريه فرع السامر بجدة بتقديم خدمات طبية شاملة ومتخصصة في العديد من التخصصات الطبية. وتشمل الأقسام الطبية المتوفرة في الفرع ما يلي:

  • عيادة الطب العام والأسرة.
  • عيادة الأمراض الباطنية والتمثيل الغذائي.
  • عيادة الأطفال وحديثي الولادة.
  • عيادة الجراحة العامة والتجميلية.
  • عيادة الجراحة التجميلية والترميمية.
  • عيادة الجراحة العظمية والمفاصل.
  • عيادة الجراحة العصبية والأعصاب.
  • عيادة الجلدية والتجميل.
  • عيادة النساء والولادة والأمراض النسائية.
  • عيادة العيون.
  • عيادة الأسنان وجراحة الفكين والتركيبات الثابتة والمتحركة.
  • عيادة الصحة النفسية وعلاج الإدمان والتأهيل.
  • عيادة التخدير والعناية بالمرضى المنومين.

وتتميز هذه الأقسام بتوفير أحدث التقنيات الطبية والأجهزة الحديثة لتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمة الطبية المقدمة، وتضم فريق طبي مؤهل وذو خبرة عالية في جميع التخصصات المتوفرة. كما تعمل العيادات على توفير الخدمات الصحية المتميزة والفعالة للمرضى بطريقة شخصية ومهنية.

عيادات السامرية فرع السامر بجدة
مجمع السامرية الطبي 1

حجز موعد في عيادات السامرية:

من أجل الحجز عند عيادات السامرية. ينصح باتباع أحد الخطوات التالية:

الحجز عبر الموقع الإلكتروني https://www.alsamria.com/copy-of-%D9%84%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84
الحجز عبر الهاتفالرقم أسفله
الحجز عبر الواتسابالرقم أسفله
INSTAGRAMhttps://www.instagram.com/lumiere_KSA/

الخدمات الطبية لمجمع السامرية الطبي ١:

تتميز عيادات السامرية فرع السامر بجدة بتوفير خدمات طبية شاملة ومتعددة التخصصات، بما في ذلك الخدمات الطبية والتجميلية. وتشمل هذه الخدمات ما يلي:

1- خدمات الطب العام والأسرة: تشمل فحوصات الصحة العامة وإجراء فحوصات الدم والبول وتحليل العينات، بالإضافة إلى تقديم النصائح والإرشادات اللازمة لتحسين الصحة العامة.

2- خدمات الأمراض الباطنية والتمثيل الغذائي: تشمل تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية مثل السكري وأمراض القلب والكلى والكبد والغدة الدرقية، بالإضافة إلى خدمات التغذية وإدارة الوزن.

3- خدمات الأطفال وحديثي الولادة: تشمل الرعاية الصحية الشاملة للأطفال بدءًا من الولادة حتى سن الثامنة عشرة، بما في ذلك الفحوصات الطبية الروتينية وتقديم النصائح والإرشادات الصحية للأهل.

4- خدمات الجراحة العامة والتجميلية: تشمل إجراء العمليات الجراحية العامة والتجميلية للوجه والجسم والتي تشمل تصحيح الأنف وتجميل الثدي وتكبير الشفاه وإزالة الشعر غير المرغوب فيه وغيرها.

5- خدمات الجراحة التجميلية والترميمية: تشمل إجراء العمليات الجراحية لترميم الأذن المثقوبة وإعادة بناء الثدي بعد الإصابة أو الجراحة أو السرطان.

6- خدمات الجراحة العظمية والمفاصل: تشمل إجراء العمليات الجراحية لتصحيح الإصابات العظمية والمفاصل وترميم العظام المكسورة وزراعة العظام

وخدمات أخرى تعرف عليها عند زيارتك للعيادات

إكتشف أيضا: أبرز خدمات مجمع خالد الطبي فرع السامر.

رقم مجمع السامرية الطبي ١:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل بالمركز966920002024+☎
الواتساب0581224768

عنوان عيادات السامرية فرع السامر:

يقع المركز بشارع الاجواد – حي السامر – جدة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمجمع السامرية الطبي ١:

عيادات السامرية فرع السامر بجدة
مجمع السامرية الطبي 1

تؤمن هذه العيادات خدمات طيلة أيام الأسبوع من 09:00 صباحا – 18:00 مساءً مع طوارئ على مدار الساعة. عيادات السامرية الطبية فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستوصفات والمراكز الصحية بجدة القريبة منك.

اراء بعض مراجعي عيادات السامرية الطبية:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن عيادات السامرية فرع السامر جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

جميع الأطباء والموظفين، دون استثناء، في قمة التطور والأخلاق والتعاون. إنهم يستحقون كل التقدير والاحترام. شكرا لكم جميعًا، ونتمنى لهم النجاح.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

يا لها من عيادة لطيفة لزيارتها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

موظفون مفيدون للغاية وتعاونين وشكروا لجاميرا لأنها تقدم دعمًا كبيرًا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع عيادات السامرية بجدة من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*