مركز البدري الطبي بالرياض | حي المصيف [أهم المعلومات]

مجمع البدري الطبي بالرياض مستوصف البدري مركز البدري الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع البدري الطبي الواقع بالرياض حي المصيف وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مركز البدري الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام المركز الطبي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف البدري حي المصيف، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مركز البدري الطبي:

مجمع البدري الطبي بالرياض
مستوصف البدري
مركز البدري الطبي

في سنة 1999 م بدأ مستوصف البدري بتقديم خدمات الرعاية الصحية العلاجية على مستوى عاليي للمرضى والمراجعين، وحتى يومنا هذا بخطوات حازمة أرست خبرات جد راسخة قامت ببناء جسور من الثقة. بين المركز وبين عملائه من جهة، والحكومة ممثلة بخدماتها الصحية من جهة أخرى، والتي كانت تشهدها وتراقبها وتحتضنها.

كل هذا لم يكن ليتحقق لولا بحمد الله ومن ثم الكوادر الطبية والإدارية والفنية المؤهلة ذات الخبرة الطويلة والمثابرة والعزم على المضي قدمًا، والتي تضاف إليها الرغبة في تزويد المؤسسة الطبية بكافة الأجهزة الطبية الحديثة. مواكبة التطور الطبي في جميع المجالات. وبدأت مسيرة هذا المجمع الطبي الطموح.

تم افتتاح مركز البدري الطبي في الرياض بالتعاون البناء والمثمر مع مجموعة من الخبراء الطبيين والمستشارين الذين جمعوا بين المهارات العلمية العالية والكفاءة والخبرة الطويلة في هذا المجال. وكانت النتيجة هي توفير الرعاية الصحية المدمجة العالية الجودة للمرضى، ووضع المنشأة في صفوف المراكز المتميزة ووجهة رئيسية لأولئك الذين يبحثون عن العلاج، سواء كانت الشركات أو الأفراد في المملكة العربية السعودية.

ساعد مستوصف البدري الطبي بنجاح في تقديم خدمات طبية ناجحة لمعظم الحالات ، ومن أجل تلبية برامج الخدمات الصحية المتطورة باستمرار لشركات التأمين والقطاع الخاص، كان من الطبيعي وضع خطط للمضي قدمًا. بعد عدة سنوات من العمل الجاد، أصبح هذا المركز وجهة للعديد من الزوار حيث يقدم خدمات طبية يومية من خلال 30 عيادة طبية توظف أكثر من 40 ممرضة وممرضة وحوالي 30 طبيبًا.

الأقسام الطبية لمركز البدري الطبي:

يقدم مركز البدري الطبي بالمصيف مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية وتعد من المراكز الطبية التي تسعى لتقديم خدمات طبية ذات الجودة عالية في مختلف التخصصات الطبية، ويضم مجمع البدري الطبي حاليًا عددًا مهما من الأقسام ولعل أبرزها:

  • عيادة الاسنان التعويضية والتركيبات التخصصية.
  • عيادات الطب العام.
  • عيادة الامراض الباطنية التخصصية.
  • عيادة الامراض الباطنية الاستشارية.
  • عيادة الاطفال الاستشارية.
  • عيادة الجلدية التخصصية.
  • قسم الاشعة السينية والموجات الصوتية التشخيصية.
  • عيادة الليزر والبشرة.
  • عيادة الاطفال التخصصية.
  • عيادات النساء والولادة التخصصية.
  • عيادة الصدرية الاستشارية.
  • عيادة العظام التخصصية.
  • عيادة المسالك البولية الاستشارية.
  • عيادة العيون التخصصية.
  • عيادة الجراحة العامة.
  • عيادة الانف والاذن والحنجرة التخصصية.
  • عيادات طب الاسنان العامة.
  • عيادة الاسنان وجراحة الفكين والزراعة التخصصية.
  • عيادة تقويم الأسنان التخصصية.
  • عيادة الاسنان الاعصاب والجذورالتخصصية.
  • قسم المختبرالتخصصي والتحاليل الطبية.
  • قسم طوارئ النساء والاسعافات الاولية.
  • قسم طوارئ الرجال والإسعافات الأولية.
  • بالاضافة الى الصيدلية.
مجمع البدري الطبي بالرياض
مستوصف البدري
مركز البدري الطبي

إكتشف أيضا: أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023

هاتف مجمع البدري الطبي:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء بالرياض.

للتواصل بالمركز966920022708+☎
الموقع الإلكترونيalbadripolyclinic.com
البريد الإلكترونيalbadri@albadriclinics.com.sa
صفحة المركز الطبي على فيسبوكAl Badri Polyclinic
صفحة المركز الطبي على التويتر@BadriPolyclinic

حجز موعد عند مجمع البدري الطبي:

لحجز موعد في مستشفى العدواني العام بالطائف يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية:

الحجز عبر الموقع الإلكتروني:يمكنك الحجز في مستوصف البدري عبر الموقع الإلكتروني الموجود أعلاه، بعد الدخول للموقع اضغط على زر احجز موعد.
قم بملئ النموذج المخصص للحجز عبر الإنترنت بالمعلومات التي ستطلب منك بشكل صحيح.
قم باختيار التخصص الذي تحتاجه وكذلك باختيار الوقت المناسب لك ثم قم بتأكيد موعدك.
الحجز الهاتفي:الاتصال على الرقم المخصص بمركز البدري الطبي للاستفسارات عن حجز موعد (انظر اعلاه).
موظفوا الإستقبال في مركز البدري الطبي سيساعدونك في حجز موعدك بالشكل الذي تريده.
حجز بالمجمع الطبي شخصيا:زيارة مكتب الاستقبال في مجمع البدري الطبي وطلب حجز موعد حضوريا.

يجب عليك دائما أن تتأكد من توفرك على المعلومات والمستندات اللازمة قبل حجز موعدك بالمركز الطبي، مثل أية تقارير طبية سابقة قد تكون لديك وبطاقة الهوية الوطنية.
أيضًا، مما يجب عليك التأكد منه هو معرفة تفاصيل التأمين الصحي الخاص بك إذا كان عندك تأمين صحي.

مجمع البدري الطبي بالرياض
مستوصف البدري
مركز البدري الطبي

عنوان مستوصف البدري بالرياض:

يقع المركز بطريق الامام سعود بن عبد العزيز، ظبية بنت البراء -حي المصيف – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

إكتشف أيضا: مستشفى ابو زنادة جدة.

ساعات العمل بمجمع البدري الطبي:

يؤمن هذا المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع من 08:00 صباحا حتى 00:00 صباحا، ماعدا يوم الجمعة من 12:30 ضهرا – 00:00 صباحا. مجمع البدري الطبي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

اكتشف مزيداً من المستشفيات والمجمعات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مركز البدري الطبي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف البدري الطبي حي المصيف جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الله يعطيهم العافية طاقم متميز جدا وخدمة ولا اروع. عشرة سنين في هذا المجمع الطبي. واشكر بالاخص الدكتور نزار. كانت حالة اسناني صعبة جدا ومع الوقت والخبرة بدون جراحة بالتقويم تم ارجاعها. واشكر الخلوقة اميرة مساعدة الدكتور نزار.

ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف البدري حي المصيف خدمته ونظافته اكثر من رائعة وكوادره الطبية ممتازة. تجربتي مع الدكتورة نادين الخطيب اخصائية الأسنان محترفة. شغل متقن تهتم بالمريض لدرجة الاتصال علي والاطمئنان لانها حست اني تعبانه شوي جزاها الله خيرا.

ـ ـ ـ ـ ـ

مركز البدري الطبي مركز اكثر من رائع وافضل مركز قريب من بيتي ومركز متكامل وبعد التغيير صار افضل. وبوجود د.شيرين دكتورة التجميل. شغلها جميل وتخليك غصب حلوة واخلاقها وروحها جميلة.

ـ ـ ـ ـ ـ

المكان لديه اغلب التخصصات. وفحص رخصه الزيارة كانت عند الدكتور باطنية محمد فودة ما شاء الله دكتور فاهم الله يعطيه العافية وغير استغلالي. ماشاء الله المستوصف عليه اقبال من الناس. الموظفين ممتازين وخدومين الله يعطيهم العافية. الاسعار متوسطة الى حد ما. المواقف صغيره جدا ومزدحمة.

ـ ـ ـ ـ ـ

مجمع البدري الطبي بشكل عام مرتب ونظيف واطبائه مميزون، الاسعار في السابق كانت معقوله اسعار الكشفيات ولكن الان ارتفعت! اما بالنسبه للدكتور محمد فوده مصري استشاري باطنيه والله انه دكتور استغلالي وليتك تطلع بنتيجه من عنده على كميه الاستغلال لازم اذا جيته يطلب اشعه وتحليل جرثومه وتحاليل ثانيه مالها علاقه بالوضع اللي انت شرحت له.

ـ ـ ـ ـ ـ

زيارتي لمستوصف البدري كان من أجل عيادة الاسنان ويسر الله ان احجز عند الدكتوره نادين الخطيب. قدمت لي الخدمة بشكل رائع. انهيت عدة مواعيد عند الدكتوره ومازلت مستمر معها. شكراً دكتوره نادين وشكرا مركز البدري لتقديمكم خبرات بهذا التميز.

ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع البدري الطبي بالرياض من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

1 Comment

  1. أثناء زبارتي لقسم الاسنان بمجمع البدري دكتورة رغداء التي لها سمعة طيبة من قبل زملاء لي كانوا قد تعالجوا عندها ومدحوها لي كثيرا ومن خلال تجربتي مع الدكتورة فعلا عشت تجربتهم .فشكرا جزيلا دكتورة رغداء على حسن استقبالهاواتقانها ومهارتها واخلاصها
    شكرا ادارة مجمع البدري على حسن اختياركم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*