كل ماتود معرفته عن مجمع المدلوح الطبي سيهات [أهم المعلومات]

مجمع المدلوح الطبي مستوصف المدلوح مستشفى المدلوح

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع المدلوح الطبي الواقع بسيهات وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستوصف المدلوح بسيهات، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم هاتف مستوصف المدلوح سيهات، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع المدلوح الطبي:

تأسس مستوصف المدلوح بناءً على رؤية متقدمة لتقديم رعاية طبية بأعلى جودة وكفاءة وبأسعار مناسبة. كما تسعى لخدمة الفرد والمجتمع وبناء علاقة تقوم على الصدق والثقة والتواصل بين المريض وعائلته من جهة والطبيب والمستشفى من جهة أخرى.

تم تجهيز مجمع المدلوح الطبي ليصبح مبنى طبي متطور يقدم أفضل رعاية طبية وعلاجية على أعلى المستويات تحت إشراف مجموعة من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في كافة المجالات باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة.

مجمع المدلوح الطبي
مستوصف المدلوح 
مستشفى المدلوح

الأقسام الطبية لمستوصف المدلوح بسيهات:

يعتبر مجمع المدلوح الطبي منشأة طبية متكاملة بسيهات تضم كافة التخصصات الطبية. كما تقدم أفضل وأروع الخدمات الطبية في كافة التخصصات. يسعى مستوصف المدلوح في سيهات إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية للمجتمع بمستوى عالي من الجودة ممثلاً بفريق طبي وإداري محترف ومتميز يقدم خدماته بمنتهى العناية لعملائه الكرام. كما أنه يحتوي على مجموعة النخبة، نخبة من الأطباء ذوي الخبرة العالية في جميع التخصصات الطبية.

  • طب الأسنان
  • أمراض النساء والتوليد
  • قسم الجلدية
  • قسم العيون
  • قسم الأطفال
  • الطب الباطني
  • جراحة العظام
  • قسم امراض النساء
  • الطب العام
مجمع المدلوح الطبي
مستوصف المدلوح 
مستشفى المدلوح

رقم مجمع المدلوح الطبي سيهات:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات والحجز.

للتواصل والاستفسار966138383160+☎
البريد الالكترونيinfo@madlouh.com.sa

عنوان مستوصف المدلوح بسيهات:

يقع المستشفى بشارع عمر بن عبدالعزيز – حي السلام – سيهات – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

حجز موعد بمجمع المدلوح الطبي:

للحجز في مستوصف المدلوح الطبي بسيهات في المملكة العربية السعودية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • التواصل مع مركز الاتصال لمجمع المدلوح الطبي بسيهات عبر الرقم 966138383160+ أو عبر البريد الالكتروني الخاص بالمجمع info@madlouh.com.sa، والحصول على معلومات حول الحجز وتوفر المواعيد.
  • زيارة المجمع شخصيا بشكل مباشر والتوجه إلى قسم الاستقبال أو قسم الحجز. في حالة صعوبة الاتصال عبر الهاتف، يمكنك زيارة المجمع الطبي والتحدث إلى الموظفين المختصين لحجز موعد مباشرة.

يجب عليك أن تكون على دراية بمتطلبات المجمع الطبي المحددة للحجز، مثل الوثائق المطلوبة أو أي معلومات أخرى تحتاج إلى تقديمها قبل الحجز. كما يجب عليك التأكد من توافر التواريخ والأوقات المناسبة لك للحجز.

ساعات العمل بمستشفى المدلوح بسيهات:

يؤمن المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لعيادة الطوارئ. مستوصف المدلوح فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

اكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات الطبية بالقطيف القريبة منك.

اراء بعض زوار مجمع المدلوح الطبي:

مجمع المدلوح الطبي
مستوصف المدلوح 
مستشفى المدلوح

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع المدلوح الطبي بسيهات جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

تجربتى فى عيادة النساء والتوليد مرره تجنن لان تعامل الدكتورة صفاء البغدادي مرره ممتازه واخلاقها زين ❤❤❤❤

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تجربتي ف عياده الدكتور صفاء بغدادي حق النساء والولاده دكتوره مررررره ممتازه وتعاملها زين واخلاقها بعد ممتازه❤️❤️❤️

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

رفض الدكتوره معالجت السن الي طايحه تلبسته اسمها غدير السلاط وتاخري في الدخول رغم اني جايه بالموعد ترجيتها تعالجه الي ان يتم التلبيس رفض رفض قاطع.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لو في اقل من نجمة حطيت حاولت اتواصل معاهم برقم التلفون محد يرد واحيانا يسكر لحاله طلبت اجازة مرضيه وقبلوها وجاتني بعد المساء استلمتها الاجازه المرضيه حالتي الصحيه ساءة بعد يومين واضطريت اروح لهم مره ثانيه الساعه ٣ الفجر وطلبت اجازه مرضيه وقبلها الدكتور وقالي تعال المساء استلمها يوم جيت بستلمها رفضتها الاداره الطبيه بسبب انه عندي اجازة مرضيه قبل يومين من يعوضني في خسارتي في العمل ليوم واحد الصراحه كنت دائما اتعالج عندهم والان ما راح ازوره ولا اتعامل معا هالمستشفى لو يكون اخر مستشفى في الدنيا

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صراحه صار لي اكثر من ثلاث اسابيع وكلما احجز موعد مع دكتور يكنسلو موعدي !! بحجة الدكاتره ماراح يكونو متواجدين .. طيب انا قاعده الغي مواعيد مهمه لي على اساس موعدكم هذا !! ثلاث مرات احجز وينلغى لما يقرب الوقت ! سألتهم هل متواجدين دكاتره ولا الموضوع بس كذا قالو هذا رزقش .. طيب شوفو حل شدعوه, كنت باجي اول مره على اساس سمعت مدح عن العياده وكنت متحمسه بس للاسف هونت احجز مره رابعه .

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اول مره اروح طوارئ بعالج ولدي تعبان حده وصلت الاستقبال عطيته الاسم يخبرني الهندي في الاستقبال عمر سنه مافي دكتور اطفال ساعه ١٢ ليل من خبرته جاي طوارئ قال مانستقبل اطفال عمر سنه. اول مره اشوف مستشفى مايستقبل اطفال عمر سنه لو في اقل من نجمه عطيته اقل بعد

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف المدلوح بسيهات من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

1 Comment

  1. “السلام عليكم ورحمهالله وبركاتة للأمانة انا ارتاح نفسيًال الدكتورة عزة ده انا اتعاملت معها اكتر من مرة دكتورةالنساء دكتوره عزة فعلا انسانة خلوقة جداً وراقية ف التعامل وبتعطي المريض حقة وزياده” وممتازة جدا جدا

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*