كل ماتود معرفته عن مركز صحي المنصورة بقطاع الوسط [2024]

مركز صحي المنصورة في الرياض مستوصف صحي المنصورة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مركز صحي المنصورة الواقع بالرياض حي المنصورة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا المركز الصحي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، رقم مركز صحي المنصورة بقطاع الوسط، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، خدمات مركز المنصورة الصحي بقطاع الوسط، وكذا خدمات المستشفى ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

مركز صحي المنصورة في الرياض
مستوصف صحي المنصورة

الخدمات التي يقدمها مركز صحي المنصورة بقطاع الوسط:

  • الرعاية الإسعافية
  • عيادة
  • صحة المجتمع
  • زيارة الطبيب
  • الإدارة الصحية
  • تأمين صحي
  • الصحة المهنية
  • الخدمة الاجتماعية

إقرأ أيضا: أبرز خدمات مستشفى الايمان العام.

عنوان مركز صحي المنصورة بقطاع الوسط:

يقع المركز بحي المنصورة، شارع محمد بن شعيل – الرياض – السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريط الالكترونية التالية:

أقسام وعيادات مركز المنصورة الصحي:

يوجد العديد من الأمراض في جسم الإنسان وتختلف تصنيفاتها وذلك حسب العضو المصاب، لذلك حرصاً على سلامة المريض تم توفير مجموعة من الأقسام تخصصية بمركز صحي المنصورة تعرف عليها عند زيارتك له.

رقم مركز صحي المنصورة بقطاع الوسط:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار966114467277+☎

أوقات العمل بمركز الصحي المنصورة:

يفتتح مركز صحي المنصورة بقطاع الوسط من الاحد الى الخميس من 08:00 صباحا حتى 23:00 م، يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية.

كيف أعرف المركز الصحي التابع له؟

يمكنك الحصول على معلومات اكثر حول خدمة “صحتي” أو كيفية استعمالها من خلال الاتصال بمركز “نسمعك” على الرقم 16060 أو “حياك” على الرقم 107.

هل يوجد تحليل شامل في المركز صحي المنصورة بقطاع الوسط؟

يتم الفحص الطبي الكامل من خلال الفحوصات السريرية والتحاليل المخبرية، ويبدأ بالتقييم التمريضي وقياس العلامات الحيوية، مع الفحص من قبل طبيب الأسرة وطبيب الأسنان، ومع مجموعة من الفحوصات الطبية وفحوصات الدم، علماً أن الفحص الطبي الكامل مجاني.

هل يقوم المركز الصحي بمعالجة الأسنان؟

تقدم عيادات الأسنان في مركز صحي المنصورة بقطاع الوسط خدمات تشمل: علاج وتنظيف اللثة، حشوات الأسنان. معالجة قناة الجذر. خلع اللبن والأسنان الدائمة (البسيطة والجراحية).

اكتشف مزيدا من المستوصفات والمراكز الصحية بالرياض.

اراء بعض مراجعي مركز صحي المنصورة:

“الله يجزاهم خير ويوفقهم احسن مركز صحي جيته بحياتي هو المنصورة اخلاق حلوة وتقدير للمريض واحترام وكلام ايجابي، الله يسعدهم وكل الشكر والتقدير للصديق فهد بالاستقبال والصديق الأخ الممرض احمد اللي بعيادة رقم واحد”.

“لا وجود لأي تنظيم في المركز الفرق عن المركز الي كان قبل الديكور فقط ام غيرها لا يوجد، وأيضا انا حاجز موعد ١١ ولان بتجي الساعة ٢ وقدامي تلات احترمو أوقات المراجعين بمعنى نرجع سنوات للخلف، الدولة الحمد لله ماقصرت داعمة القطاع بشكل غير محدود فآمال النظر لمركز المنصورة الصحي اعادة النضر في النظام وتحسين اداء المركز الصحي ولكم مني خالص الشكر والتقدير”.

“من أسواء المراكز الصحية الموظفين وكأنك جاي لبيته يفتقرون لتعامل الجيد مع المرضى، شغلتهم فقط كيف يعقدك ويصرفونك وبالخصوص موظف الاستقبال بالمساء او المشرف اسمه على مأعتقد ابراهيم شغلته فقط كيف يصرف الناس ويقولهم اذهبوا إشتكوا لوزارة الصحة”.

“اسوء مركز كهبت اليه، خمسة وعشرون سنة في الرياض ما شفت اسوا من معاملتهم، تجربة التحليل عندهم بالمختبر كارثة بما تحمل الكلمة من معنى، موظف المختبر عبد المجيد تعامله زفت، أما موظفة الاستقبال الخاصة بالتحليل اسمها ميثاء على ما أضن، كلامها مافيه اي لطف مع المراجعين، الشخص المسؤول عن تجربة المريض يسمع بدون ما يعرض عليك أي حلول، عملت تحاليل و لا اطلعت على النتائج وبعد مرور حوالي ١٠ أيام يتصل علي الموظف بطلب اعادة التحاليل بدون اطلاعي على السبب بالرغم من أن المختبر الاقليمي يفيدني ام التحاليل المعروضة بالتطبيق والنتائج ايجابية، حسبي الله و نعم الوكيل فيهم و الله ينصفنا من عديمي المسؤلية و الضمير”.

“أتمنى منح الموظفات الكثير من دورات التعامل الجيد واللباقة مع المرضى بالأخص موظفات الاستقبال وقياس الضغط لاوجود داعي للتعالي على المراجعين أو الحديث معه بطريقة غير جيدة”.

“لقد زرت هذا المركز الصحي للتطعيم ضد كورونا. وجدتهه مكانا ممتازا حيث يكون الموظفون متعاونين جدا. شكرا لوزارة الصحة السعودية لخدمات التطعيم. تحيا المملكة العربية السعودية الشريفة”.

يبدو أن هناك تنوع كبير في الآراء حول الخدمات المقدمة في مركز المنصورة الصحي. وسألخص بعض النقاط الرئيسية المشتركة والمميزة للتجارب التي مر بها زوار المركز:

  1. يبدو أن العديد من الزوار أشادوا بالمعاملة المهذبة والمحترمة التي تلقوها من موظفي المركز، سواء في الاستقبال أو أثناء الزيارة الطبية.
  2. تم ذكر النظافة والنظام كصفة إيجابية للمركز مما يدل على اهتمامه بالبيئة الصحية وراحة المريض.
  3. هناك بعض الشكاوى حول سوء التنظيم وعدم الالتزام بالمواعيد النهائية، الأمر الذي يحتاج إلى تحسين لتحسين تجربة المراجعين.
  4. لاحظ الأطباء والممرضون الاحترافية والاهتمام في تقديم الرعاية الطبية للمرضى.
  5. أشاد بعض الزوار بالتفاعل والتواصل الجيد مع الطاقم الطبي والإداري، مما ساهم في تحسين تجربتهم.
  6. يبدو أن هناك بعض الاقتراحات لتحسين الخدمات، مثل تحسين التنظيم والالتزام بالمواعيد وتطوير مهارات التعامل مع المريض.

ومن هذه التجارب المختلفة يمكن لإدارة المركز الصحي الاستفادة من هذه الآراء لتحسين خدماتها وتقديم تجربة أفضل للزوار في المستقبل.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز المنصورة الصحي بجدة من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*