مركز صحي عتيقة في الرياض [أهم المعلومات والقييمات]

مركز صحي عتيقة في الرياض مستوصف عتيقة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مركز صحي عتيقة في الرياض حي عتيقة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مركز عتيقة الصحي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مركز صحي عتيقة، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المستوصف والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مركز صحي عتيقة:

يعتبر مركز عتيقة لطب الاسرة والعيادات الاستشارية الواقع بالرياض المملكة العربية السعودية، من أفـضل المجمعات الطبية الـتي يقبلها سكـان المنطقة نظرًا لتركيزه المـستمـر على خدمة المرضى.

مركز عتيقة لطب الاسرة والعيادات الاستشارية مجهز بأحدث الأجهزة الطبية الحديتة وأطباء ومختصين واستشاريين من أعلى الكفاءات الطبية في المملكة الشريفة التي ستسهم في تقديم خدمة طبية مميزة للمرضى بأعلى مستويات الجودة. يطمح مركز صحي عتيقة بالرياض بالإستمرار في التوسع في الخدمات الطبية والعلاجية ومواكبة كل ما هو حديت في المعدات الطبية المتطورة.

مركز صحي عتيقة في الرياض
مستوصف عتيقة

الأقسام والخدمات الطبية لمركز عتيقة الصحي: الرعاية الصحية الأولية

يقدم مركز عتيقة لطب الاسرة والعيادات الاستشارية مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية وتعد من الصروح الطبية الجيده التي تسعى لتقديم خدمات في بعض التخصصات، ويضم مركز صحي عتيقة حاليًا عددًا مهما من الأقسام والعيادات ومن أبرزها:

  • عيادة الأطفال
  • عيادات الأسنان
  • عيادة لرعاية النساء والحوامل
  • عيادة صحة الطفل
  • الطب الوقائي
  • طب الأسرة
  • عيادة الطب العام

الخدمات المقدمة في مركز عتيقة الصحي:

الخدمات المقدمة عادة هي طب الأسرة والعناية بالأسنان، إلا أن بعض المراكز الصحية توسعت لتشمل الطب الباطني ورعاية المرأة وتنظيم الأسرة وطب الأطفال والصيدلة والمختبرات وقياس البصر وغيرها. وفي منطقة الرياض، يستخدم معظم السكان مراكز الرعاية الصحية الأولية.

ويتم توفير هذه الخدمات برعاية أولية عالية الجودة وشاملة ومختصة، بالإضافة إلى خدمات الدعم مثل التثقيف الصحي والترجمة والنقل التي تعمل على تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية. بغض النظر عن قدرة المريض على الدفع وفواتير هذه الخدمات.

عنوان مركز صحي عتيقة بالرياض:

يقع المركز بحي عتيقة، شارع سعيد بن مسلط – منفوحة الجديدة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

رقم مركز صحي عتيقة:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء بالرياض.

للتواصل والاستفسار966114591131+

إقرأ أيضا:
مركز صحي المنصورة في الرياض.
مركز صحي الملك فهد بالرياض.
مستوصف الفيحاء الطبي.

ساعات العمل بمركز عتيقة الصحي:

مركز عتيقة لطب الاسرة والعيادات الاستشارية يستقبلكم طوال أيام الأسبوع من الساعة ٠٨:٠٠ صباحاً حتى ١١:٠٠ ليلاً، يوم الجمعة والسبت عطلة رسمية. مركز صحي عتيقة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

أسئلة شائعة:

ما هي واجبات مدير المركز الصحي؟

المهام الأساسية: الإشراف على وضع وتنفيذ الخطط والبرامج والمشاريع التي تساهم في تحقيق أهداف المركز، والتأكد من وجود أطر ومعايير دقيقة لتحديد مستوى تحقيق هذه الخطط والأهداف.

ما هي أنواع الرعاية المقدمة بمركز صحي عتيقة؟

  • رعاية عامة للمرضى
  • الرعاية الطبية
  • الممرضين والممرضات المسجلات، للزيارة والرد على الهاتف 24/7
  • خدمات الطبيب
  • خدمات الاستشارة والرعاية الروحية
  • الخدمة الاجتماعية
  • استشارات غذائية
  • الدعم التطوعي

هل الرعاية في مركز عتيقة الصحي مجانية؟

يحصل المقيمون والحالات المستحقة للعلاج على خدمات مجانية، ويشترط على المقيمين غير المستحقين للعلاج دفع رسوم مالية سواء نقدا أو من خلال بطاقة التأمين الصحي الموجودة لديهم.

إكتشف بعض المستشفيات والمراكز الصحية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مركز صحي عتيقة:

مركز صحي عتيقة في الرياض
مستوصف عتيقة

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مركز صحي عتيقة بالرياض جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

مركز صحي رائع لديهم الجديدة افضل التعامل اهتمام لمسناه عبر توفير خدمات مادرت صحي منحناه الثقة من الإستقبال الى الكوادر الطبية وكل العاملين بالمستوصف الى راحت المريض نشكر وزارة الصحة على هذه المجهودات. دوام النجاح والتوفيق السادة الكرام.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تعامل زفت والموظفات زفت وبطيئيين جدًا والممرضات ليس لهم خلق يشتغلون، المبني قديم ومتهالك والمكيفات تزعجك بأصواتها اللي تشبه شكامين السيارات المتهالكة والماء مقطوع في دورة المياه والموظفين طاقينها سوالف وترزز ومعايدة وقزقزة وتميلح ولولا الخصوصية كنت صورت لكم اشكالهم، كل وحدة ماسكة هاتفها ومستندة على الحائط وتعبث بالهاتف – يشهد الله عليّ بكل كلمة أقولها لكم إنه حاصل أمام عيني، أرجوا أن يتم اغلاق هذا المركز أفضل من خسارة كهرباء على الفاضي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

بكل صراحة المركز للأسف سيئ جدا بطيئين بالخدمة وتلات مرات اجي لهم ولا أستفيد معهم شيئ ماعندهم حشوة نفس لون الأسنان وأتصل عليهم مايردون عليك طيب أقل شيئ بلغو وقت الحجز مو نطق مشوار ع الفاضي ما أنصح احد بهم صراحة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مشاكل المبنى بكوم والدكتورة رجاء بكوم انا داخل للمركز وامامها ٢ كمبيوتر واحد تبع المركز الصحي والثاني تدرس منه!! نصف ساعة وأنا ساكت أنتظر بالغرفة وهي تدرس هل هذا يعقل وين الضمير المهني، المراجعين بكراسي الانتظار.. على فكرة ثالت مرة اشوفها بهذي الطريقة أرجوا أحد من وزارة الصحة ينبهه وشكرا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من أسوء المراكز الصحية بالرياض معاملة موظفة وموظف الاستقبال جد سيئ صراخ ونفخ لايوجد أي احترام، موعد ناخذه عن طريق تطبيق صحتي مماطلة نحو ساعتين كاملة تعب ومن غرفة لغرفة رايحين مع الأسف المستوصف سيئ جدا نصيحة من أخ لكم روحوا لأي مركز الا هذا تعاملهم زفت.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز عتيقة الصحي من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*