مستشفى شرق عرفات بمكة المكرمة أبرز الخدمات وأهم المعلومات

مستشفى شرق عرفات بمكة المكرمة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى شرق عرفات بمكة المكرمة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، التخصصات والخدمات الطبية لمستشفى شرق عرفات، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستشفى شرق عرفات، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى شرق عرفات:

مستشفى شرق عرفات بمكة المكرمة

مستشفى شرق عرفات هو مستشفى طبي يقع في مكة المكرمة ويقدم خدمات طبية متنوعة للمرضى في المنطقة وحولها. يوجد بالمستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة التي تهدف إلى تلبية احتياجات ومتطلبات علاج المرضى والرعاية الصحية.

إنها مستشفى مجهزة تجهيزًا جيدًا مع خدمات طبية متنوعة لتلبية احتياجات ومتطلبات المرضى في المنطقة التي تخدمها. تتوفر أقسام طبية رئيسية مثل قسم طب العيون وقسم التوليد وقسم الأطفال وقسم الطب الباطني وغيرها لتقديم رعاية صحية شاملة.

توافر مرافق إضافية مثل غرف العزل وقسم الطوارئ المجهز بأسرة عزل وإنعاش وضربات الشمس للتعامل مع حالات الطوارئ. كما يوجد بالمستشفى غرف عمليات وقسم غسيل الكلى وقسم المناظير لتقديم الخدمات الطبية لإجراء العمليات الجراحية والفحوصات الدقيقة.

معمل المستشفى مجهز بأجهزة طبية حديثة لإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة ، مما يساهم في تحسين تشخيص ومراقبة حالات المرضى وتحديد خطط العلاج المناسبة.

يركز المستشفى على تقديم خدمات طبية متميزة ورعاية صحية عالية الجودة للمجتمع المحلي والزوار من الأماكن المجاورة. تعتبر منظمات الرعاية الصحية مثل المستشفيات أماكن حيوية لرعاية المرضى وتحسين صحة المجتمعات التي تخدمها.

الأقسام الطبية للمستشفى:

مستشفى شرق عرفات بمكة المكرمة

يمتلك مستشفى شرق عرفات بمكة المكرمة معدات طبية كاملة لتقديم مختلف الخدمات الصحية والرعاية الطبية للمرضى. يحتوي المستشفى على مجموعة من الاقسام الطبيه والتي تشمل:

  • قسم طب وجراحة العيون
  • خدمة الأمومة والطفولة
  • قسم الطب الباطني
  • قسم الطوارئ
  • قسم العزل
  • قسم العمليات
  • خدمة غسيل الكلى
  • قسم التنظير
  • قسم المختبر

تعتبر هذه الأقسام والمعدات مهمة للغاية في توفير الرعاية الصحية الشاملة والعلاج المناسب للمرضى الذين يلتمسون اللجوء في مستشفى شرق عرفات في مكة المكرمة. تهدف هذه الأقسام إلى تلبية احتياجات المجتمع الطبي المحلي وتحسين صحة ورفاهية المرضى والمجتمع المحيط.

رقم مستشفى شرق عرفات:

مستشفى شرق عرفات بمكة المكرمة

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات والحجز.

للاستفسار والحجز966114062700+ ☎

إكتشف أيضا:
مستشفى عرفات العام بالمشاعر.
مستشفى منى الوادي بالمشاعر.
مستشفى منى الجسر بالمشاعر.

عنوان مستشفى شرق عرفات:

يقع المستشفى بطريق عرفات الدائري – المشاعر – مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى شرق عرفات:

يؤمن المستشفى خدمات الطوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مستشفى شرق عرفات فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بمكة المكرمة القريبة منك.

اراء بعض زوار المستشفى:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى شرق عرفات بمكه جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

نشكر القائمين الذين أنشئوا وخدموا هذا الصرح الطبي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كانت تجربتي مع المستشفى من أصعب مراحل حياتي ولكن الطاقم الطبي والإداري ساعدوني كثيرا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

يحتاج الى تطوير اكثر لاستقبال الحجاج كل عام.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

سيء بمعنى الكلمة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى شرق عرفات من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*