عيادات سيجال التخصصي: تعرف على ابرز الخدمات وأهم المعلومات

عيادات سيجال لطب الأسنان التخصصي مجمغ سيجال لطب الأسنان التخصصي

مقالنا اليوم سيتحدث عن عيادات سيجال التخصصي لطب الأسنان Sigal Dental Clinic الواقع بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، خدمات عيادات سيجال التخصصي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم هاتف عيادات سجال لطب الأسنان فرع التخصصي، ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول عيادات سيجال التخصصي:

عيادات سجال لطب الأسنان هي مجموعة من العيادات الشهيرة وذات الصلة في مدينة الرياض بالمملكة الشريفة. وتعتبر هذه العيادات من أكبر وأشهر المراكز الطبية للعناية بالأسنان في المنطقة.

تقدم العيادات خدمات وعلاجات طب الأسنان في أحدث الجامعات الطبية. يعمل في العيادات فريق طبي متخصص ومحترف من أطباء الأسنان ذوي الخبرة العالية والمتخصصين في مختلف مجالات طب الأسنان.

هذه نبذة شاملة عن عيادات سجال لطب الأسنان في الرياض. اتصل بالعيادات للحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات والمواعيد المتاحة.

عيادات سيجال لطب الأسنان التخصصي
مجمغ سيجال لطب الأسنان التخصصي

الاقسام الرئيسية لعيادات سيجال التخصصي:

تحتوي عيادات سجال لطب الأسنان بالرياض على عدة أقسام طبية في مجال طب الأسنان. ومن هذه الأقسام:

قسم جراحة الفم والأسنان: التنظيف الجراحي في هذا القسم. وهذا يشمل قلع ضرس العقل، وزراعة الأسنان، وزراعة الزركونيا، وعلاج كيس الأسنان، وجراحة الفك.

قسم طب الأسنان العام: يتم تقديم خدمات طب الأسنان العامة والشاملة في هذا القسم. ويشمل ذلك فحصًا كاملاً للفم والأسنان وعلاج التجاويف وغيرها من المشاكل المتعلقة بالأسنان والصحة العامة.

قسم تجميل الأسنان: يركز هذا القسم على تحسين مظهر الأسنان والإبتسامة. يتم تقديم خدمات تبييض الأسنان والترميمات التجميلية مثل التيجان والقشور، بالإضافة إلى تصحيح العيوب الشكلية وعيوب لون الأسنان.

خدمة طب الأطفال: يتم توفير رعاية خاصة لأسنان الأطفال. ويشمل ذلك الفحص الكامل وتنظيف الأسنان وعلاج التجاويف وتعليم الأطفال العناية بالأسنان المناسبة.

قسم تقويم الأسنان: يتخصص هذا القسم في تقويم الأسنان وتصحيح الأسنان وترتيب الأسنان والفكين. استخدام أجهزة تقويم الأسنان مثل التقويم، والتقويم الشفاف، والتقويم الداخلي.

ويعمل في كل قسم فريق من الأطباء والمتخصصين في المجالات، وتتمثل العيادات الرئيسية في توفير بيئة مريحة ومناسبة.

الخدمات الطبية لعيادات سيجال التخصصي:

تقدم عيادات سجال لطب الأسنان بالرياض فرع التخصصي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مجال طب الأسنان، بما في ذلك:

طب الأسنان التجميلي: تقدم العيادات خدمات طب الأسنان التجميلي لتحسين مظهر الأسنان والابتسامة. تعمل إجراءات مثل تبييض الأسنان والترميمات التجميلية مثل التيجان والقشرة على تصحيح العيوب في شكل الأسنان ولونها وترتيبها.

تنظيف الأسنان والوقاية: يتم تنظيف الأسنان بشكل دوري لإزالة الرواسب والبلاك والحفاظ على صحة اللثة. كما يتم تقديم خدمات الوقاية مثل تلميع الأسنان بالفلورايد لتقوية المينا والحماية من التسوس.

علاج التسوس وترميم الأسنان: استخدام مواد الحشو المختلفة مثل الحشوات الخزفية والتطعيمات لاستعادة شكل ووظيفة الأسنان.

جراحة الفم والأسنان: وتشمل هذه الإجراءات خلع الأسنان العقلية، وزراعة الأسنان، وتركيب الزيركون، وعلاج الأكياس السنية، وتصحيح عيوب العظام.

تقويم الأسنان: يتم تقديم تقويم الأسنان لتصحيح الأسنان والفكين.

التشخيص والفحص الكامل: التشخيص والفحص الكامل. ويشمل ذلك فحص الأسنان واللثة والفكين والأنسجة المحيطة بها.

تعتبر عيادات سجال لطب الأسنان علامة بارزة في مجال طب الأسنان في الرياض وتقدم رعاية طبية متخصصة وعالية الجودة للمرضى. لمزيد من التفاصيل حول الخدمات وتحديد موعد.

عيادات سيجال لطب الأسنان التخصصي

رقم سيجال التخصصي:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات والحجز.

للاستفسار والحجز966920002002+☎

قد يهمك: مستشفى النخبة بالعليا

عنوان سجال لطب الأسنان بالعليا:

يقع المركز بشارع التخصصي – حي العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام سيجال التخصصي:

يؤمن هذا المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع من 10:00 صباحا حتى 22:00 مساءً ماعدا يوم الجمعة. عيادات سيجال لطب الأسنان بالرياض فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار عيادات سيجال التخصصي العليا:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن عيادات سجال لطب الأسنان فرع التخصصي جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

اللي ما سوى تنظيف اسنان عند منيره عمره ما سوى تنظيف ماتدري هي سوت تنظيف او تبييض.

ـ ـ ـ ـ ـ

أتمنى لو كان بإمكاني تقييمهم بأقل من 1 stat! ليس من المقبول كيف يعاملون المرضى، أنا مريض ويعاملونني معاملة سيئة.
الأطباء مذهلون لكن الإداريين هم الأسوأ! اتصل بهم خلال 4 أيام لمدة 7 مرات لإعطائي إجازتي المرضية! وأن أكتب أدويتي لتطبيقها على التأمين الخاص بي؟ وهم يتجاهلونني ويخبرونني باستمرار أن أنتظر وأتذكر بعد نصف ساعة؟ لدي أشياء أخرى في حياتي لست حراً لتذكيرهم بعملهم الخاص.

ـ ـ ـ ـ ـ

عيادة مذهلة! شكر خاص للدكتورة سارة الخلف، إنها محترفة ومعروفة بعملها.

ـ ـ ـ ـ ـ

الدكتور إبراهيم العواد من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية.

ـ ـ ـ ـ ـ

أسوأ تنسيق للمواعيد على وجه الأرض – لا يعاودون الاتصال أبدًا لتحديد المواعيد كما هو مقرر.
لا يعطيك الأطباء خطة العلاج كما تفعل مراكز طب الأسنان الأخرى.
الفرع الآخر في التخصصي أفضل بكثير.

ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع عيادات سيجال التخصصي بالرياض من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*