مستوصف لؤلؤة العاج العزيزيه: أبرز الخدمات وأهم المعلومات

عيادات لؤلؤة العاج العزيزيه

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف لؤلؤة العاج لطب الأسنان والجلدية وإزالة الشعر بالليزر الواقع بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستوصف لؤلؤة العاج، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم عيادات لؤلؤة العاج العزيزيه، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف لؤلؤة العاج:

مستوصف لؤلؤة العاج لطب الأسنان والأمراض الجلدية هو مركز طبي يقع في الرياض. ويعتبر المنتجع وجهة مرموقة للعناية بالأسنان والبشرة، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة.

وفيما يتعلق بطب الأسنان، يضم المجمع فريق طبي متخصص وذو خبرة في مجالات مختلفة مثل جراحة الفك وتقويم الأسنان والتركيبات السنية وعلاج اللثة والعناية التجميلية بالأسنان. يتم استخدام التقنيات والمعدات الحديثة والمبتكرة لتقديم أفضل الحلول والنتائج للمرضى.

أما بالنسبة للأمراض الجلدية فيقدم المنتجع خدمات شاملة لعلاج مشاكل البشرة وتحسين المظهر العام. وهذا يشمل علاج حب الشباب، حب الشباب في الظهر، التجاعيد، البقع الداكنة، الصدفية وجميع أنواع الأمراض الجلدية الأخرى. يتم تقديم الخدمات من قبل أطباء الجلد المتخصصين ويستخدمون التقنيات الحديثة ومنتجات العناية بالبشرة عالية الجودة.

تتميز عيادات لؤلؤة العاج بالرياض بتركيزها على توفير بيئة مريحة ومريحة للمرضى، مع ضمان النظافة والسلامة في جميع الأوقات. يتم تلبية احتياجات المرضى بشكل فردي وشخصي، ويتم تقديم الاستشارات والمعلومات اللازمة للمساعدة في فهم حالتهم وخيارات العلاج المتاحة.

بشكل عام، مستوصف لؤلؤة العاج بالعزيزيه لطب الأسنان والأمراض الجلدية هو مركز طبي متخصص يقدم خدمات طبية متميزة في مجالات طب الأسنان والأمراض الجلدية، مع التركيز على الجودة والاهتمام براحة المريض.

عيادات لؤلؤة العاج العزيزيه

الخدمات الطبية لمستوصف لؤلؤة العاج:

يقدم مستوصف لؤلؤة العاج لطب الأسنان والأمراض الجلدية مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في طب الأسنان والأمراض الجلدية. وإليكم بعض الخدمات التي يقدمها المركز:

بالنسبة لطب الأسنان:

  • تنظيف وتلميع الأسنان: يتم تنظيف الأسنان وإزالة البلاك والترسبات للحفاظ على صحة الفم.
  • حشوات الأسنان: تستخدم الحشوات المختلفة لعلاج تسوس الأسنان واستعادة وظيفتها.
  • تقويم الأسنان: يتم تقديم خدمات تقويم الأسنان لتصحيح مشاكل الإطباق وتحسين مظهر الأسنان.
  • علاجات الأسنان التجميلية: وتشمل إجراءات التبييض، والقشور الخزفية، وتصحيح شكل الأسنان لتحسين المظهر الجمالي.
  • زراعة الأسنان: وتشمل الغرسات الثابتة مثل التيجان والجسور، والزروع المحمولة مثل أطقم الأسنان.
  • جراحة الفم والوجه والفكين: يتم إجراء العمليات الجراحية مثل خلع الأسنان العقلية وزراعة الأسنان وتصحيح الفك.

للأمراض الجلدية:

  • علاج حب الشباب والبثور: يتم تقديم خدمات علاج مشاكل حب الشباب والبثور، بما في ذلك استخدام العلاجات الموضعية والعلاجات الشاملة.
  • التجاعيد وشيخوخة الجلد: يتم تقديم خدمات لعلاج التجاعيد وشيخوخة الجلد، بما في ذلك حقن البوتوكس وحشوات التجاعيد.
  • علاج الأمراض الجلدية: يتم تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما والحكة المزمنة وغيرها من الأمراض الفيروسية والبكتيرية.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذه القائمة ليست شاملة وقد تكون هناك خدمات أخرى متوفرة في مجمع عيادات ايفوري بيرل لطب الأسنان والأمراض الجلدية، وذلك حسب احتياجات المرضى وتخصصات الأطباء المتوفرين في المجمع.
  • علاج البقع الداكنة وتفتيح البشرة: يتم تقديم الخدمات لتفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة وفرط التصبغ.
عيادات لؤلؤة العاج العزيزيه

رقم عيادات لؤلؤة العاج:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات والحجز.

للاستفسار والحجز0559005344 ☎

إكتشف أيضا: مجمع العالمي الطبي بالعزيزية

عنوان مستوصف لؤلؤة العاج:

يقع المركز بشارع النصر قرب سامبا – حي العزيزية – جنوب الرياض – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمجمع عيادات لؤلؤة العاج:

يؤمن هذا المركز خدماته من السبت الى الخميس من 09:00 صباحا حتى 22:00 مساء ويوم الجمعة من 14:00 ضهرا الى 22:00 مساء. مجمع عيادات لؤلؤة العاج فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

السبت الى الخميس:
من 09:00 صباحا حتى 22:00 مساء
الجمعة:
من 14:00 ضهرا الى 22:00 مساء

إكتشف مزيداً من العيادات والمستشفيات والمراكز الصحية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار عيادات لؤلؤة العاج:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن عيادات لؤلؤة العاج فرع العزيزية جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز لؤلؤة العاج فرع العزيزيه بالرياض من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*