مستشفى القوات المسلحة بالجنوب: أبرز الخدمات وأهم المعلومات

مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى القوات المسلحة بالجنوب الواقع بخميس مشيط وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، خدمات مستشفى القوات المسلحة بالجنوب، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب، ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

مستشفى القوات المسلحة بالجنوب بخميس مشيط هو مستشفى تابع للقوات السعودية المسلحة ويقع في منطقة عسير بالمملكة السعودية الشريفة. يعتبر المستشفى منشأة طبية حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات الطبية لتوفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى.

يقدم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب خدمات طبية شاملة في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك التوليد وطب الأطفال والطب الباطني والطوارئ والعناية المركزة والجراحة والأشعة والفحوصات المخبرية والعلاج الطبيعي وتخصصات أخرى عديدة. يمتلك المستشفى فريق طبي ذو خبرة عالية ومؤهل في مجال الرعاية الصحية ويعمل بشكل رائع لتقديم خدمات طبية شاملة ومتخصصة.

يتمتع المستشفى ببنية تحتية حديثة ومرافق طبية متقدمة، مما يساعد على توفير الراحة الملاءمة للمرضى. يحتوي المستشفى على معدات تشخيصية متقدمة وتقنيات جراحية مبتكرة للمساعدة في تشخيص وعلاج الحالات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يلتزم المستشفى بتقديم خدمة استثنائية للمرضى، مع التركيز على راحة المريض واحتياجاته وتوفير الرعاية الشخصية والمهنية. ويعمل المستشفى على مدار الساعة لتلبية احتياجات المرضى وتقديم الرعاية الطبية المستدامة وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.

يلعب مستشفى القوات المسلحة بالجنوب بخميس مشيط دورًا حيويًا في توفير الرعاية الصحية للمجتمع والمناطق المحيطة به. يعد المستشفى وجهة طبية موثوقة للمرضى الذين يبحثون عن علاج متخصص ورعاية صحية في هذه المنطقة.

مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

الأقسام الطبية لمستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

يضم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب مجموعة متنوعة من الخدمات والتخصصات الطبية. تشمل الخدمات الطبية الهامة المتوفرة في المستشفى ما يلي:

قسم الجراحة: يضم عدة تخصصات جراحية مثل جراحة العظام، جراحة الأذن والأنف والحنجرة، الجراحة التجميلية، جراحة القلب والأوعية الدموية، جراحة العمود الفقري، جراحة العيون وغيرها.

قسم طب الأطفال: ويختص برعاية وصحة الأطفال منذ الولادة وحتى البلوغ ويقدم الخدمات الطبية للأطفال من علاج وتشخيص ومتابعة.

قسم أمراض النساء والولادة: يختص برعاية النساء الحوامل وتقديم الرعاية الشاملة بما في ذلك رعاية الولادة وحديثي الولادة.

قسم الطب الباطني: يغطي مجموعة واسعة من التخصصات الباطنية مثل أمراض الرئة، أمراض الكلى، أمراض الجهاز الهضمي، الطب العام، الطب الباطني، الأمراض المعدية، أمراض القلب، أمراض الغدد الصماء، الأمراض الروماتيزمية وغيرها.

خدمة الفحوصات المخبرية: تقدم خدمات فحص الدم والبول للمساعدة في التشخيص الدقيق ومراقبة حالة المريض.

قسم الأشعة: يقدم خدمات الأشعة السينية والأشعة التداخلية والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي والأشعة العامة للتشخيص الدقيق للحالات المرضية.

قسم الطوارئ: يتعامل مع حالات الطوارئ الطبية والجراحية العاجلة ويقدم الرعاية الفورية والإسعافات الأولية للمرضى.

بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، قد تكون هناك خدمات أخرى مثل خدمة الصيدلية، خدمة العلاج الطبيعي، خدمة العناية المركزة وغيرها، وذلك حسب احتياجات المستشفى ومدى توفره. ويهدف المستشفى إلى تقديم رعاية شاملة ومتخصصة للمرضى وتلبية احتياجاتهم الطبية.

.

مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

الخدمات الطبية لمستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

يقدم مستشفى القوات المسلحة الجنوبية بخميس مشيط مجموعة من الخدمات الطبية للمرضى. تشمل هذه الخدمات:

العيادات الخارجية: تقدم العيادات الخارجية الاستشارات والتشخيص للمرضى في كافة التخصصات الطبية، مما يتيح لهم الحصول على العلاج والمراقبة الدورية.

التشخيص والتصوير الطبي: يقدم المستشفى تقنيات تشخيصية متقدمة مثل التصوير المقطعي والتصوير بالأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة التداخلية لتقييم الحالات المرضية بدقة عالية.

الجراحة: يتم إجراء العمليات الجراحية في مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك جراحة العظام، وجراحة العمود الفقري، والجراحة التجميلية، وجراحة القلب والأوعية الدموية، وجراحة العيون وغيرها.

العناية المركزة: وحدة العناية المركزة متاحة لرعاية المرضى والمرضى الذين يحتاجون إلى مراقبة ورعاية مكثفة.

أمراض النساء والولادة: يتم تقديم خدمات أمراض النساء والتوليد للنساء، بما في ذلك رعاية الحمل والولادة وجراحات أمراض النساء.

العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: يتم تقديم خدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل لتحسين صحة المرضى وقدرتهم على الحركة بعد الإصابات أو العمليات الجراحية.

الصيدلية: خدمة الصيدلية متاحة لتوفير الأدوية اللازمة للمرضى والتأكد من توفرها بطريقة آمنة وفعالة.

الأطفال: يتم تقديم خدمات الرعاية المتخصصة للأطفال، بما في ذلك التشخيص والفحص الطبي وعلاج المشاكل الصحية المختلفة التي تصيب الأطفال.

الاستقبال وحالات الطوارئ: استقبال وحجز المرضى متاح 7 أيام في الأسبوع، 24 ساعة يوميا، ويقدم قسم الطوارئ خدمات الرعاية الفورية في حالة الطوارئ الطبية.

هذه مجرد أمثلة على الخدمات الطبية المتوفرة في مستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط، وقد يتم تقديم خدمات إضافية حسب الاحتياجات والتخصصات المتوفرة في المستشفى.

مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

رقم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار966172500001+☎

إكتشف أيضا:
مستشفى الحياة الوطني بخميس مشيط
مستشفى السعودي الألماني بخميس مشيط

عنوان مستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

يقع المركز بخميس مشيط – عسير – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

يؤمن هذا المستشفى خدماته من الاحد الى الخميس من 07:30 صباحا حتى 16:00 عصرا باستتناء يومي الجمعة والسبت يكون مغلق. مستشفى القوات المسلحة بالجنوب فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية بخميس مشيط القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى القوات المسلحة بالجنوب بخميس مشيط جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

ممتاز

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الادارة الطبية العسكريه الحاليه لا تحترم الموظفين المدنيين وتتعمد اهانتهم وتهميشهم للاسف، وعلى ذلك صارت بيئة العمل سيئة للغايه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تعامل ممتاز و خدمة سريعة

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لا بأس فية

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى القوات المسلحة بالجنوب بخميس مشيط من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*