مستشفى الأسرة الدولي: تعرف على أبرز الخدمات وأهم المعلومات

مستشفى الأسرة الدولي الرياض

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى الأسرة الدولي بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستشفى الاسرة الدولي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى الاسره الدولي بالعريجاء، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى الأسرة الدولي:

مستشفى الأسرة الدولي الرياض

مستشفى الأسرة الدولي هو مستشفى خاص يقع في العاصمة الرياض. ويعتبر هذا المستشفى من المؤسسات الرائدة التي تقدم رعاية صحية عالية المستوى في المملكة العربية السعودية.

يتميز مستشفى الاسرة الدولي بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات الطبية والجراحية في مختلف التخصصات الطبية. يمتلك المستشفى فريق طبي متخصص ومؤهل وذو خبرة عالية في مجالاته المختلفة. يمتلك المستشفى أيضًا أحدث التقنيات الطبية والمعدات الحديثة لتقديم رعاية طبية عالية الجودة.

تشمل التخصصات المقدمة في مستشفى الاسرة الدولي: الجراحة العامة والتجميلية، طب العيون، الطب العام، طب الأطفال، أمراض النساء والتوليد، طب الأنف والأذن والحنجرة، طب الأعصاب، طب الأطفال وحديثي الولادة، طب الأسنان، طب القلب والأوعية الدموية والأمراض العقلية والنفسية.

تحرص إدارة المستشفى على توفير بيئة مريحة وآمنة للمرضى حيث توفر غرف ومرافق خاصة مجهزة بأحدث وأفضل التقنيات الطبية. يتم توفير خدمات الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في المستشفى لضمان تلبية احتياجات المرضى في جميع الأوقات.

بالإضافة إلى الرعاية الطبية، يقدم مستشفى الأسرة الدولي خدمات دعم أخرى مثل الاستشارات الطبية والتأهيل الطبي والعلاج الطبيعي والاستشارات الغذائية.

يهدف مستشفى الأسرة الدولي إلى تحقيق رؤيته المتمثلة في تحسين صحة ورفاهية المرضى من خلال تقديم رعاية طبية متميزة وشاملة.

مستشفى الأسرة الدولي الرياض

الأقسام الرئيسية لمستشفى الاسرة الدولي:

يضم مستشفى الاسرة الدولي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة. ومن هذه الأقسام:

قسم طب الأطفال: يركز هذا القسم على رعاية الأطفال بعد الولادة ويتضمن فحص النمو والتطور بالإضافة إلى علاج الأمراض الشائعة عند الأطفال.

قسم الطب العام: يقدم الرعاية الأولية للمرضى ويتعامل مع تشخيص وعلاج الأمراض العامة.

قسم أمراض النساء والولادة: يدعم النساء أثناء فترة الحمل والولادة ويقدم خدمات مثل التشخيص والجراحة التنظيمية ومراقبة الجنين ورعاية ما بعد الولادة للنساء.

قسم طب العيون: ويختص بتشخيص وعلاج أمراض ومشاكل العيون، بما في ذلك اختبارات الرؤية وجراحات العيون.

قسم الجراحة العامة والتجميلية: متخصص في إجراء الجراحات العامة والتجميلية بما في ذلك تصحيح التشوهات التجميلية واستئصال الأورام.

قسم الأنف والأذن والحنجرة: يعتبر هذا القسم من أهم أقسام المستشفى حيث أنه يتعامل مع تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة مثل التهابات الأذن وانسداد الأنف وصعوبات البلع.

قسم طب القلب والأوعية الدموية: ويختص بإدارة المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية ويشمل علاج وتشخيص الإجراءات التداخلية مثل قسطرة القلب.

قسم الأعصاب: متخصص في تشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز العصبي، مثل الشلل والصرع وأمراض الأعصاب الطرفية.

قسم الأسنان: يشمل علاجات وإجراءات الأسنان المختلفة مثل التنظيف الدوري وزراعة الأسنان والحشوات وجراحة الفك.

قسم طب الأطفال وحديثي الولادة: يركز على رعاية الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة وتقديم الدعم اللازم للرضع.

هذه بعض الاقسام الطبية الرئيسية المتوفرة في مستشفى الاسرة الدولي بالرياض، وقد تتوفر خدمات أخرى حسب احتياجات الرعاية الصحية المختلفة.

مستشفى الأسرة الدولي الرياض

الخدمات الطبية لمستشفى الاسره الدولي:

يقدم مستشفى الاسره الدولي بالرياض مجموعة كاملة من الخدمات الطبية المتنوعة. تشمل هذه الخدمات:

العيادات الخارجية: تتوفر عيادات تخصصية في مجالات مثل طب الأسرة، طب العيون، طب الأنف والأذن والحنجرة، طب الأطفال، أمراض النساء، الجراحة العامة، طب الأعصاب وغيرها. يتم تقديم الخدمات الطبية للمرضى داخل هذه العيادات بناءً على احتياجاتهم الفردية.

الاستشارات الطبية: يتم تقديم الاستشارات الطبية المتخصصة من قبل أطباء ذوي خبرة في مجالهم. يمكن للمرضى الحصول على تقييم طبي شامل واستشارة بشأن مخاوفهم الصحية.

العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: يتم تقديم جلسات العلاج الطبيعي وبرامج إعادة التأهيل البدني للمرضى الذين يحتاجون إلى استعادة وتحسين الحركة البدنية والوظيفة بعد الإصابات أو العمليات الجراحية.

العلاج الدوائي: يتلقى المرضى العلاج الدوائي المناسب بناءً على تشخيصهم واحتياجاتهم الطبية. ويتم توفير الأدوية اللازمة ومراقبة استجابة المرضى للعلاج.

الجراحة والإجراءات الجراحية: يتم إجراء العمليات الجراحية المختلفة في مستشفى الأسرة الدولي سواء كانت الجراحة العامة أو جراحة القلب أو جراحة الأعصاب أو الجراحة التجميلية أو غيرها. ويتم إجراء هذه العمليات من قبل فريق جراحي مؤهل ومتخصص.

خدمات الطوارئ: قسم الطوارئ متاح على مدار الساعة لاستقبال المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية عاجلة وطارئة. يتم توفير الرعاية الفورية للحالات الحادة والطارئة وإدارة الإصابات والحالات الحرجة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمات هي تصنيف عام وقد يتم تقديم خدمات أخرى بمرور الوقت بناءً على التطورات الطبية واحتياجات المستشفى. ويُنصح بالاتصال مباشرة بمستشفى الاسرة الدولي بالرياض لمزيد من المعلومات حول الخدمات الطبية المتوفرة.

رقم مستشفى الاسرة الدولي:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966114311111+☎
البريد الإلكترونيinfo@alosrah-hospital.com

إكتشف أيضا:
مستوصف زهرة الامل – فرع العريجاء
مستشفى الجافل الدولي – العريجاء
مجمع رفال روز لطب الاسنان والجلدية – العريجاء

عنوان مستشفى الاسره الدولي:

يقع المستشفى بشارع بلال بن رباح – العريجاء الغربية – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستشفى الاسرة الدولي:

العيادات الخارجية:

طوال ايام الاسبوع: الفترة الصباحية: 9:00 صباحا حتى 12:00 مساء
الفترة المسائية: 4:00 مساء حتى 9:30 مساء

الطوارئ – علاقات المرضى – الصيدلية – المختبر – المدير المناوب: 24 ساعة

أوقات الزيارة:

السبت إلى الخميس : 7:00 صباحا حتى 12:00 مساء
الجمعة : 2:00 مساء حتى 12:00 صباحا

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستشفى الاسره الدولي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى الأسرة الدولي بالرياض جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

للأمانه أحظرت زوجتي بقسم الولاده عند الدكتورة أسماء باحارثة ممتازه جدا ومتعاونه وأخلاق عالية. شكرا طاقم الولاده مكتب الدخول شكرا الف شكر إدارة مستشفى الأسرة الدولي

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ليس بهذا السوء كما قالت التعليقات. ذهبت في الساعة 7:00 صباحًا وكان هناك طبيب لابنتي الرضيع. كانت مفيدة للغاية. أسوأ شيء هو المبنى.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدمة سيئة للغاية خاصة الطبيب في الخدمة والممرضة الطارئة… لم يقبلوني… خدمة سيئة للغاية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الحمد الله الذي انعم عليا بالذرية الصالحة بعد عناء ثمان سنوات انتظار وهذا بفضل الله وبفضل دكتورتي الغاليه دكتورة اسماء سالم عبدالله باحارثه بكل امانه افضل دكتوره نساء وولاده خبره اكثر من ١٥سنة انسانه خلوقه وحنونة

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدمة سيئة وتعامل اسوء منه مابي مشفى فلوس وخاصة الولادة تدخل طبيعي وتخرج بقيصرية عندهم طبيبة سودانية تركت الحرمة ثلاث ساعات واخر شي قالت ياشيلها ياوقع على عملية وبلغة الادارة وماخر شي دفعوني7500ريال الله لايسامحهم

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الأسرة الدولي بالرياض من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*