مجمع روح الشفاء الطبي: تعرف على أهم الخدمات وكيفية حجز موعد

مجمع روح الشفاء الطبي المدينة المنورة مستوصف روح الشفاء

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع روح الشفاء الطبي Rooh Al Shefaa Medical Complex بالمدينة المنورة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستوصف روح الشفاء، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مجمع روح الشفاء الطبي، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع روح الشفاء الطبي العام:

مجمع روح الشفاء الطبي العام 
مستوصف روح الشفاء

مجمع روح الشفاء الطبي هو مركز طبي متخصص يعتبر وجهة رائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى في منطقته. يقدم المجمع مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية الهامة التي تلبي احتياجات المرضى بفعالية واحترافية.

ويضم المجمع عدة أقسام متخصصة منها قسم النساء والتوليد وعلاج العقم، حيث يتم تقديم الرعاية للمرأة في مختلف مراحل حياتها. كما يضم أيضًا قسمًا لطب الأسنان وتقويم الأسنان، والذي يسعى إلى الحفاظ على صحة الفم والأسنان وجمال الابتسامة. كما يقدم المجمع خدمات متميزة في مجالات الأمراض الجلدية والتجميل مع التركيز على علاج الأمراض الجلدية وتحسين مظهر الجلد.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المجمع خدمات تغذية شخصية ومتخصصة لدعم صحة المرضى وتحسين نمط حياتهم الغذائي. كما يقدم خدمات التصوير الشعاعي والفحوصات المخبرية اللازمة للتشخيص الدقيق.

في حالات الطوارئ، يتوفر قسم الطوارئ الطبي على مدار 24 ساعة يوميًا لتوفير رعاية سريعة وفعالة للمرضى.

يضم مجمع روح الشفاء الطبي فرقًا طبية مؤهلة ومجهزة بأحدث التقنيات الطبية، مما يجعله وجهة موثوقة لطلب الرعاية الصحية في المنطقة. يسعى المجمع دائمًا لتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات الطبية وضمان رفاهية وصحة مرضاه.

مجمع روح الشفاء الطبي العام
مستوصف روح الشفاء

الخدمات الطبية لمجمع روح الشفاء الطبي:

يقدم مجمع روح الشفاء الطبي مجموعة من الخدمات الطبية الهامة التي تلبي احتياجات المرضى وتساهم في تحسين صحتهم ونوعية حياتهم. ومن هذه الخدمات:

خدمات النساء وعلاج العقم: يوفر المجمع فرص علاجية متخصصة للنساء، بما في ذلك الفحوصات النسائية الدورية ومتابعة الحمل. كما يقدم خدمات علاج العقم وتقنيات التلقيح الاصطناعي للأزواج الذين يواجهون صعوبات في الحمل.

خدمات طب وتقويم الأسنان: وتشمل التنظيفات الدورية، وعلاج التسوس، وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والفكين، بالإضافة إلى تقديم خدمات تقويم الأسنان لتصحيح الاصطفاف والمشاكل العضوية.

الأمراض الجلدية والتجميل: يقدم قسم الأمراض الجلدية العلاج لمجموعة متنوعة من مشاكل الجلد مثل حب الشباب، والصدفية، والتجاعيد، وغيرها من الأمراض الجلدية. كما يقدم خدمات تجميلية لتحسين مظهر البشرة والجسم.

خدمات التغذية: يقدم القسم خدمات استشارات تغذوية شخصية لمساعدة المرضى على تحسين نمط حياتهم الغذائي، والوقاية من الأمراض المزمنة، وتحسين الصحة العامة.

الأشعة والمختبر: يقدم القسم خدمات التصوير الطبي بأحدث التقنيات لتوفير التشخيص الدقيق للمرضى، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات المخبرية اللازمة لتقييم حالتهم الصحية.

الطوارئ: قسم الطوارئ الطبي متواجد على مدار الساعة لتلبية الحالات الطبية العاجلة وتقديم رعاية فورية وفعالة للمرضى في حالات الطوارئ.

وتعتبر هذه الخدمات الطبية الهامة التي يقدمها مستوصف روح الشفاء بالمدينة المنورة ضرورية لتلبية احتياجات المرضى وضمان رعاية صحية شاملة ومتخصصة. وتعمل فرق طبية متميزة ومؤهلة على تقديم هذه الخدمات بجودة عالية لضمان صحة ورفاهية المرضى.

مجمع روح الشفاء الطبي المدينة المنورة 
مستوصف روح الشفاء

رقم مستوصف روح الشفاء بالمدينه:

خصص المستوصف رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966920005496+ ☎
واتس آب0590011109

إكتشف أيضا:
مستشفى الحياة الوطني – الجمعة
مجمع شفاء طيبة الطبي – الشريبات 
مستشفى صفا المدينة – حي الجمعة 

طريقة حجز موعد في مستوصف روح الشفاء:

يمكن حجز موعد في مجمع الشفاء الطبي بعدة طرق مختلفة لتلبية احتياجات المرضى وتوفير الراحة لهم. فيما يلي بعض الطرق الشائعة لحجز موعد:

  • الحجز عن طريق الهاتف: يمكنكم الاتصال على رقم هاتف المجمع الطبي والتحدث مع موظفي الاستقبال 966920005496+ ☎ أو على الواتس اب 0590011109. سيقومون بتحديد موعد مناسب وتأكيده لك عبر الهاتف.
  • زيارة المجمع مباشرة: إذا كنت قريباً من المجمع، يمكنك زيارته شخصياً والتحدث مع مكتب الاستقبال. وسوف يساعدونك في تحديد موعد مناسب وتنفيذ الإجراءات اللازمة.

قبل حجز موعد، تأكد من حصولك على معلوماتك الشخصية ومعلومات التأمين الصحي إذا لزم الأمر. قد يُطلب منك أيضًا تقديم تفاصيل حول سبب زيارتك أو الخدمة التي تحتاجها. تذكر أن حجز موعد مسبقًا يمكن أن يوفر عليك الكثير من الوقت والمتاعب عند القدوم إلى المجمع الطبي.

عنوان مستوصف روح الشفاء بالمدينه:

يقع المجمع بطريق الملك عبدالله – حي الخاتم – المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مجمع روح الشفاء الطبي:

يؤمن المجمع خدماته من السبت الى الخميس من 08:00 ص حتى 23:00 م، يوم الجمعة عطلة رسمية. مجمع روح الشفاء الطبي بالمدينة المنورة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالمدينة المنورة القريبة منك.

اراء بعض زوار مجمع روح الشفاء الطبي العام:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع روح الشفاء الطبي جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

زيارتي كانت عند دكتور الأسنان مصطفى دكتور ممتاز ومريح بالتعامل ويطمن المريض. مجمع طبي نظيف ومريح جدا. وراح اجرب عندهم قسم الجلدية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تجربتي في قسم الليزر كانت مريحة وممتازة. موظفات الاستقبال متعاونين جدا في حجز المواعيد و اخصائية الليزر رهف رائعة الله يعطيها العافية. الوحيدة اللي رأيت نتائج مرضية عالليزر معاها. والتشقير الاخصائية بيان مافي زيها في التشقير جربت عيادات كثيرة لكن لم اخرج راضية قد عندهم مريحين ومستحيل اجرب غيرهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدمة سيئة وانتظار على الفاضي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

طبيب الأسنان حسن نمورة تعامله راقي ومواعيده مضبوطة وشغل متقن. وفي قسم الليزر الاخصائية رهف شغلها ممتاز ودقيق وتعاملها راقي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تجربتي مع الاخصائية رهف في قسم الليزر كانت الافضل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف روح الشفاء بالمدينه المنوره من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*