مستشفى القصيم الوطني بريدة: الخدمات، حجز موعد، الآراء…

مستشفى القصيم الوطني بريدة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى القصيم الوطني في بريده وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستشفى القصيم الوطني، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى القصيم الوطني، وكذا الخدمات ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى القصيم الوطني:

مستشفى القصيم الوطني بريدة

مستشفى القصيم الوطني هو مستشفى متخصص يقع في مدينة بريدة بمنطقة القصيم. يعد المستشفى أحد أهم المؤسسات الصحية في المنطقة ويوفر خدمات طبية متخصصة عالية الجودة.

تم إنشاء مستشفى القصيم الوطني بريدة في عام 1982 ومنذ ذلك الحين عمل على توفير الرعاية الصحية المتميزة للمرضى.
يتكون المستشفى من العديد من الإدارات والتخصصات المختلفة، بما في ذلك القسم الطبي والجراحي، والأشعة، والعناية المركزة وحالات الطوارئ وغيره من التخصصات.

فريق طبي مؤهل ومتخصص يتكون من الأطباء والممرضات والفنيين الذين يعملون بجد لتوفير أفضل الرعاية الصحية للمرضى. يتم توفير مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك العمليات الجراحية التقليدية، و العمليات الجراحية الأخرى بواسطة الروبوت، وخدمات العلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل، والأشعة التشخيصية، والتحليلات المختبرية.

بالإضافة إلى الخدمات الطبية، يعمل المستشفى على توفير بيئة مريحة للمرضى وعائلاتهم. تم تصميم المرافق لتلبية احتياجات المرضى بأحدث التقنيات الطبية والمعدات الحديثة.

مستشفى القصيم الوطني بريدة هو مؤسسة طبية مرموقة تسعى إلى توفير الرعاية الطبية المتميزة والمساعدة في تعزيز الرعاية الصحية في المنطقة. المستشفى هو مرجع للمرضى والممارسين الصحيين في المنطقة ولديه سمعة طيبة بين السكان المحليين والمجتمع الطبي.

الأقسام الطبية لمستشفى القصيم الوطني:

مستشفى القصيم الوطني بريدة

مستشفى القصيم الوطني يضم مجموعة واسعة من الأقسام الطبية المتخصصة. إليك بعض الأقسام الرئيسية في المستشفى:

القسم الطبييوفر الرعاية الطبية العامة للمرضى، بما في ذلك تشخيص وعلاج الأمراض وإدارة الحالات المزمنة.
القسم الجراحيتشمل الفرق الجراحية المتخصصة الجراحة العامة، وجراحة العظام، والجراحة التجميلية، وجراحة القلب والأوعية الدموية، وجراحة الأنف والحلق، وغيرها.
قسم النساء والتوليدوهو متخصص في تقديم الرعاية للنساء والحوامل والولادة ويقدم خدمات مثل العناية والمتابعة الطبية – في العمليات الجراحية الكبيرة والتوليد.
قسم الأطفالرعاية كاملة للأطفال، من حديثي الولادة حتى مرحلة البلوغ، ويتضمن فحصا دوريا وعلاجا ورعاية الأمراض المشتركة والمزمنة للأطفال.
قسم العناية المركزة وحالات الطوارئ تتقديم الرعاية لحالات الطوارئ، بما في ذلك العناية المركزة ووحدة الرعاية الجراحية.
قسم الأشعة والتصويريوفر خدمات التصوير التشخيصية والمغناطيسية، والموجات فوق الصوتية والمقطعي المحوسب وغيرها من الاختبارات التشخيصية.
قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيليوفر برامج العلاج وإعادة التأهيل للمرضى، بما في ذلك العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والعلاج النفسي.

هذه هي بعض الأقسام الرئيسية في مستشفى القصيم الوطني، وتوجد أقسام أخرى متخصصة وفرق طبية متعددة تعمل على تقديم الرعاية الصحية المتخصصة والشاملة للمرضى.

الخدمات الطبية لمستشفى القصيم الوطني:

مستشفى القصيم الوطني بريدة

مستشفى القصيم الوطني يقدم مجموعة شاملة من الخدمات الطبية للمرضى. إليك بعض الخدمات المقدمة في المستشفى:

الخدمات الطبية العامة: يتم توفير الرعاية الطبية الكاملة للمرضى، بما في ذلك الفحص الطبي الكامل والتشخيص والعلاج لمختلف الأمراض والمشاكل الصحية.

الجراحة: مجموعة من العمليات الجراحية، بما في ذلك الجراحة العامة، وجراحة العظام، وجراحة القلب والأوعية الدموية، وطب العيون، والأنف، ومختلف الجراحات التجميلية، وجراحة الأذن وغيرها.

الرعاية المكثفة والطوارئ: يوفر المستشفى وحدات العناية المركزة للحالات الحرجة والفرق الطبية والفرق الطبية المؤهلة للتعامل مع المواقف الطبية الطارئة.

النساء والتوليد: يتم توفير الرعاية الصحية للنساء، وخاصة العناية الحميمة والمتابعة الطبية – الحمل والولادة.

الأطفال والطب الشمولي: خدمات رعاية الأطفال من الأطفال حديثي الولادة حتى البلوغ، بما في ذلك الفحص الدوري واللقاحات والعلاج.

الأشعة: الاختبارات التشخيصية، التصوير بالرنين المغناطيسي، الموجات فوق الصوتية، التصوير المقطعي المحوسب وغيرها.

العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: يوفر برامج العلاج وإعادة التأهيل للمرضى.

العلاج الطبي والعقاقير: يتوفر العلاج الطبي المطلوب والأدوية اللازمة للمرضى وفقا لاحتياجاتهم التشخيصية والصحية.

هذه مجرد بعض الخدمات التي يقدمها مستشفى القصيم الوطني. يرجى ملاحظة أن هذه الخدمات قد تختلف وفقًا لتخصصات المستشفى وتطوراتها الحالية.

رقم مستشفى القصيم الوطني:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار0163836100 ☎
البريد الالكترونيinfo@qnhospital.com

إكتشف أيضا:
مستشفى سليمان الحبيب بريده
مستوصف الفيحاء ١ بريدة
مجمع الفيحاء الطبي ٢ بريدة
مستوصف سلامات بريدة حي الريان

عنوان مستشفى القصيم الوطني:

يقع المستشفى بطريق علي بن ابي طالب – الاسكان – بريدة – القصيم – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى القصيم الوطني:

يؤمن هذا المستشفى خدمات الطوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مستشفى القصيم الوطني ببريدة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

اراء بعض زوار مستشفى القصيم الوطني:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى القصيم الوطني ببريده جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

المستشفى جيد والخدمات جيدة. أود أن أشكر فتاة تدعى أماني تعمل في شؤون المرضى. أشكرها كثيرًا على رعايتها وتفانيها في العمل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستشفى محترف، فريق NICU والدكتور أشرف مهتم للغاية ومفيدة للغاية، شكرًا جزيلاً على جهودك.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

بعد تغيير رقم الهاتف الى ارقام جوالات أصبحت لديه اسوء خدمة استقبال للمواعيد. لا يوجد اي رد على الاتصال الواتس يرد عليك بعد وقت واذا رد قالك خذ الرقم الثاني يخص الجلدية خذ الرقم الثالث يخص العظام ولييت الارقام الثانية يردون حتى الواتس يفتح الرسالة وما يرد عليك نهاائياً.
غرييب مستشفى خاص ينفر المراجعين بالشكل هذا فيه بعض الدكاتره الجيدين لكن كيف تصل لهم لا أدري.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ممرضة الليزر- كاريل اريس – بطلة وعملها دقيق جدًا… صراحة ممتازة جدًا تبارك الله.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مازلت اعيد و اكرر ان اسوا استقبال مر علي استقبالكم من تاخير وقلت احترافية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى القصيم الوطني ببريدة من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*