عيادات لؤلؤة العاج العريجاء: أبرز الخدمات واهم المعلومات

عيادات لؤلؤة العاج العريجاء

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع عيادات لؤلؤة العاج فرع العريجاء الواقع بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذه المنشأة الطبية، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، الخدمات المقدمة مستوصف لؤلؤة العاج، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مركز لؤلؤة العاج العريجاء، وكذا اراء بعض زوار المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع عيادات لؤلؤة العاج:

مجمع عيادة لؤلؤة العاج لطب الأسنان والأمراض الجلدية بالرياض هو مركز طبي متخصص يقدم خدمات شاملة في مجالات طب الأسنان والأمراض الجلدية. ويهدف المركز إلى تقديم رعاية صحية عالية الجودة وخدمات طبية متميزة للمرضى.

فيما يتعلق بخدمات طب الأسنان، يقدم مستوصف لؤلؤة العاج مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك التشخيص والوقاية والعلاج. يتم تقديم خدمات التعويضات السنية مثل أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة وزراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي بما في ذلك تبييض الأسنان وأطقم البورسلين.

أما بالنسبة لخدمات الأمراض الجلدية فيقدم المركز حلولاً شاملة لمشاكل البشرة والشعر والأظافر. يتم تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة مثل حب الشباب والأكزيما والصدفية وتصبغ الجلد. كما يقدم المركز خدمات الليزر مثل إزالة الشعر بالليزر وعلاج تجاعيد الجلد وتجميل البشرة.

ويتميز مستوصف لؤلؤة العاج بوجود فريق طبي مؤهل وذو خبرة في مجاله، يستخدم التقنيات الحديثة والمعدات الطبية المتطورة لتقديم رعاية شخصية وفعالة للمرضى. يتم تقديم الخدمات في بيئة نظيفة ومريحة، مع التركيز على راحة المريض وتجربة المريض الإيجابية.

قبل الحصول على أي خدمات، من الأفضل الاتصال بمركز لؤلؤة العاج الطبي وتحديد موعد استشارة لمناقشة حالتك الطبية واحتياجاتك الخاصة.

عيادات لؤلؤة العاج العريجاء

الخدمات الطبية لمستوصف لؤلؤة العاج:

عيادات لؤلؤة العاج هي مجموعة من العيادات الطبية المتخصصة في طب الأسنان والأمراض الجلدية، تقع في مدينة الرياض. وتتميز هذه العيادات بتقديم خدمات عالية الجودة وفريق طبي مؤهل ومتخصص لتلبية احتياجات المرضى. فيما يلي بعض الخدمات التي يقدمونها:

الأمراض الجلدية: يقدم فريق طبي متخصص في مجال الأمراض الجلدية خدمات مثل تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة، بما في ذلك حب الشباب والأكزيما والصدفية وإزالة الشعر بالليزر والتصبغات الجلدية وعلاج تجاعيد الجلد وتجميل البشرة.

طب الأسنان: تشمل هذه الخدمة جميع جوانب العناية بالفم، بما في ذلك تشخيص والوقاية والعلاج من تسوس الأسنان، أطقم الأسنان، جراحة الفم وزراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي مثل تبييض الأسنان وزراعة الأسنان وأجهزة تقويم الأسنان.

تجميل الأسنان: يتميز طب الأسنان التجميلي بتحسين مظهر الأسنان والابتسامة. تشمل الخدمات التجميلية تبييض الأسنان وترميمات الأسنان التجميلية وأطقم البورسلين والابتسامة اللبنانية.

طب الفم والوجه: يقدم فريق طبي متخصص في طب الفم والوجه خدمات مثل تصحيح تشوهات الوجه والفكين، وتركيب الأطراف الاصطناعية القابلة للإزالة والثابتة، وعلاج اضطرابات المفصل الصدغي الفكي، وجراحة الفك وتحويلات الفك.

بشكل عام، تعتبر عيادات لؤلؤة العاج مكانًا موثوقًا للعناية بصحة الفم والجلد، حيث تقدم خدمات عالية الجودة وتقنيات حديثة لتلبية احتياجات المرضى. قبل الحصول على الخدمة ننصحك بالتواصل مع العيادة وتحديد موعد استشارة لتقييم حالتك والرد على طلباتك.

عيادات لؤلؤة العاج العريجاء

رقم عيادة لؤلؤة العاج العريجاء:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للحجز والاستفسار05999950450112477301

إكتشف أيضا:
مجمع رفال روز لطب الاسنان والجلدية بالعريجاء
مجمع الخريف الطبي بالعريجاء
مجمع الحكيم الطبي بالعريجاء

عنوان عيادة لؤلؤة العاج فرع العريجاء:

يقع المركز بشارع بلال بن رباح – مخرج 29 – حي العريجاء – الرياض – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مركز لؤلؤة العاج:

يؤمن هذا المركز خدماته من السبت الى الخميس من 9 صباحا حتى 10 مساء ويوم الجمعة من 2 ضهرا الى 10 مساء. عيادة لؤلؤة العاج فرع العريجاء فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

السبت الى الخميس:
من 9 صباحا حتى 10 مساء
الجمعة:
من 2 ضهرا الى 10 مساء

إكتشف مزيداً من العيادات والمستشفيات والمراكز الصحية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار مستوصف لؤلؤة العاج:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع عيادات لؤلؤة العاج فرع العريجاء جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع عيادة لؤلؤة العاج فرع العريجاء بالرياض من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*