مركز صحي السعادة بتبوك: أبرز الخدمات وأهم المعلومات

مركز صحي السعادة بتبوك مستوصف صحي السعادة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مركز صحي السعادة الواقع بتبوك وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات.

مركز صحي السعادة:

مركز صحي السعادة بتبوك
مستوصف صحي السعادة

مركز صحي السعادة بتبوك هو مركز صحي حديث ومتطور يقع في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية. ويهدف المركز إلى تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمجتمع المحلي.

يتميز مركز صحي السعادة بتقديم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية والصحية للمرضى من جميع الأعمار. يتكون المركز من فريق متعدد التخصصات من الأطباء والممرضين والفنيين الطبيين المؤهلين والمدربين.

وتشمل خدمات المركز عيادات خارجية لمختلف التخصصات الطبية مثل الطب الباطني وطب الأطفال والجراحة وطب الأسنان والتوليد وأمراض النساء والأشعة والفحوصات المخبرية.

تحرص إدارة مركز السعادة الصحي على توفير بيئة مريحة وودية للمرضى، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية لضمان تقديم رعاية صحية عالية الجودة. كما يتم توفير خدمات التوعية الصحية والمشاركة المجتمعية لتحسين الصحة بشكل عام والوقاية من الأمراض.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى مركز صحي السعادة إلى تحسين التواصل المستمر مع المجتمع المحلي والتعاون مع المؤسسات الصحية الأخرى لتحقيق رؤية صحية شاملة ومستدامة.

يعد مركز صحي السعادة بتبوك مؤسسة مهمة في تقديم الرعاية الصحية للسكان المحليين ويسعى جاهداً لتحسين صحة وسعادة المجتمع.

الخدمات الطبية لمركز صحي السعادة:

يقدم مركز صحي السعادة بتبوك مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمرضى. تشمل هذه الخدمات، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:

  • الخدمات العامة
  • الرعاية الصحية الوقائية
  • مخازن طبية
  • العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل
  • الشؤون المالية
  • العلاقات العامة والإعلام
  • معلومات صحية
  • الاستشارات الطبية

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمات قد تختلف وتتطور مع مرور الوقت، وقد تتم إضافة خدمات جديدة أو تحسين الخدمات الحالية بناءً على احتياجات المجتمع والتغيرات في الرعاية الصحية. لذلك يفضل مراجعة الموقع الرسمي لمركز السعادة الصحي بتبوك لمعرفة آخر التحديثات والخدمات المقدمة.

رقم مركز صحي السعادة بتبوك:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات والتواصل.

للتواصل والاستفسار966144234500+☎

مكونات مركز صحي السعاده:

  • وحدة المختبر
  • مدير المركز
  • وحدة خلع الملابس
  • وحدة الإدارة
  • وحدة الصيدلة
  • وحدة باب المعظم الصحية
  • وحدة طب الأسنان

إكتشف أيضا:
مستشفى الملك خالد بتبوك – حي النهضة
مجمع عين الحياة الطبي بتبوك – حي المصيف

موقع مستوصف السعادة تبوك:

يقع المركز بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حي السعادة – تبوك – المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل بمستوصف السعادة تبوك:

يؤمن هذا المركز خدماته من الاحد الى الخميس من 08:00 صباحا حتى 00:00 مساء، ماعدا يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية. مستوصف السعادة تبوك فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة.

أسئلة متكررة:

كيفية تحديد موعد في مركز صحي السعادة بتبوك؟

لحجز موعد بمستوصف السعادة بتبوك يمكنك اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بتحميل منصة (صحتي) واحفظ بياناتك
  2. من المواعيد الموجودة في أسفل الشاشة، اختر (تحديد موعد)
  3. قم بملء المعلومات المطلوبة
  4. قم بتأكيد موعدك الطبي

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية بتبوك القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستوصف السعادة تبوك:

مركز صحي السعادة بتبوك
مستوصف صحي السعادة

أول شيئ لاحضته نظافة دورة المياه جد سيئة، ثانيا انا حاجز بالتطبيق وخايف اتأخر على الموعد ويوم وصلت المستوصف كان فاضي وانا اول واحد موعدي 8:00 صباحا لي نصف ساعة انتظار لأن في تلاث اشخاص يسولفون بغرفة الدكتور وانا جالس أتألم على كرسي الانتظار بأمكانهم يسوون اجتماع بأي مكان مسّكت بغرفة الدكتور!! ولكي أعطي كل دي حق حقه لازم اذكر تعامل الاستقبال والرجال اللي ياخذ العلامات الحيوية تعاملهم جد ممتاز وبضيف صورة للأنتظار الغريب اللي مافهمت ليش انتظر.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

للامانة اسوء مستوصف تنتظر الدكتورة تسوي لك شي بالوجع تقول مو بشغلي، شغلها ايش الله اعلم؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حتى وصفتي زفت عندهم حتى مسكنات مايعطونك.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اردئ واسوء مركز صحي لا تعامل ولا استقبال وما هذه الدكتورة اللي تتأخر على المرضى؟ ومن غير ذا كله ازدحام غير طبيعي وسوء تنظيم .. اتمنى من الادارة تنظر في الامر ويصير لديهم ضمير رواتب ليه؟ لكي تأدي عملك على احسن وجه مو تتمشى بكوب قهوة وستين الف شخص ينتظر علاجه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اسوء مستوصف زحمة غريبة وكل واحد يرسلك لثاني تموت وانت لسا ما دخلت الاستقبال و الدكاترة جيتهم فقط عشان ابرة كل واحد يرسلني لثاني، حرام والله حرام حتى ابره مو قادرين يخلصوها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف جد سيئ بمعنى الكلمة، الموظفين اخلاقهم زفت والممرضة الموجودة بالتطعيمات تطردني من العيادة وتصايح ولا في تعاون، حرام عليك الي خليتيني اطلع وانا متضايقة ترا كلها تطعيمة لكن باذن الله سأقدم شكوى ضدك.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مركز صحي مميز ومنظم في خدماتة بداية من مكتب الإستقبال وعيادة خدمات الفحص الاولية للمريض إلي قسم الدكاترة جزاكم الله خيرا.

الفتاة السمراء التي تلبس سكراب وردي الله يسعدها ويرزقها متساهلة، تعاملها حلو ومنتظمة دايم أراجع بالمركز ما شفت انسانة زيها ربي يوفقها ماشاء الله عليها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستوصف جميل ماعندي عليه اي مؤاخدة نهائيا تعليقي فقط على دكتورة النساء والولادة سيئة الي ابعد مدا، لا احترام لا تعامل لائق اسلوبها يزيدك فقط طاقة سلبية ولا جهاز السونار جد قديم أكل وشرب عليه الضهر رغم تطور المركز والدكتورة بنفسها تعترف ان الجهاز قديم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستوصف سيئ الى أبعد درجة مافي اسلوب ولا تنظيم ويخليك تنطلع حوالي أكثر من ساعة على حسب الوقت اللي جيت فيه، للأسف مستوصف السعادة بتبوك من أسوء المستوصفات لي شفتها بحياتي واول واخر مره اجيه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز صحي السعادة بتبوك من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

1 Comment

  1. اسوء مستوصف وجد في الكره الارضيه والله لا مشرفين ولا أطباء شكلهم متخرجين عن بعد وكمان واسطه ولا فيهم احد اسلوبه كويس انتظرت ٣ ساعات ع الفاضي والله لو اقدر اني لا اقفل المستوصف التعبان ذا ضياع وقت ع الفاضي رحت اكلم المشرف اتفاهم حتى هو مافي تفاهم معه ابدا

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*