مستشفى جدة الوطني القديم الكندرة [الخدمات، حجز، تقييمات…]

مستشفى جدة الوطني القديم الكندرة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى جدة الوطني القديم الواقع بجدة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذه المنشأة الطبية، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام وكذا خدمات مستشفى جدة الوطني القديم الكندرة، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى جدة الوطني القديم، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

عن مستشفى جدة الوطني القديم:

مستشفى جدة الوطني هو مستشفى متخصص يقع في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. يعتبر المستشفى من أبرز المستشفيات الخاصة في المنطقة ويقدم خدمات طبية متنوعة وعالية الجودة.

يضم مستشفى جدة الوطني مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية، بما في ذلك القلب والأوعية الدموية، والجهاز الهضمي، والعظام والمفاصل، والأطفال، والنساء والتوليد، والجراحة التجميلية والترميمية، وغيرها من التخصصات الطبية المهمة.

يتميز المستشفى بتجهيزاته الطبية المتطورة والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في التشخيص والعلاج. كما يضم فريقًا مؤهلاً من الأطباء والممرضين والموظفين الطبيين ذوي الخبرة، الذين يعملون بتفانٍ لتقديم الرعاية الصحية الممتازة والخدمة الشخصية للمرضى.

بالإضافة إلى الخدمات الطبية، يوفر المستشفى مرافق مريحة ومريحة للمرضى، بما في ذلك غرف الانتظار الواسعة، وغرف العناية المركزة، والمركز الصحي، والصيدلية، والمختبر، وغيرها من المرافق الطبية الداعمة.

تهدف إدارة المستشفى إلى تقديم خدمات صحية ممتازة ومبتكرة، والحفاظ على معايير الجودة العالية والأمان في جميع جوانب الرعاية الصحية. ويعتبر المستشفى وجهة رائدة للرعاية الصحية في جدة والمنطقة المحيطة بها.

الخدمات الطبية لمستشفى جدة الوطني القديم:

مستشفى جدة الوطني القديم الكندرة

يقدم مستشفى جدة الوطني في جدة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والتخصصات المختلفة. من بين الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى يمكن ذكر:

الطب العام: تشمل التشخيص والعلاج للحالات العامة والمشاكل الصحية الشائعة.

الجراحة: تتضمن الجراحة العامة والجراحة التجميلية وجراحة العظام وجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الأعصاب وغيرها من التخصصات الجراحية.

طب الأطفال: التشخيص والعلاج للأمراض والحالات الصحية المرتبطة بالأطفال.

طب النساء والتوليد: الرعاية الصحية للمرأة والتشخيص والعلاج للحمل والولادة والأمراض النسائية.

العيون: تشمل التشخيص والعلاج للأمراض والمشاكل المتعلقة بالعين.

الأنف والأذن والحنجرة: التشخيص والعلاج للأمراض والاضطرابات المرتبطة بالأنف والأذن والحنجرة.

الأشعة التشخيصية: تشمل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي والتصوير بالمقطع العرضي (CT scan) والتصوير بالتصوير المقطعي المحوسب (MRI) وغيرها من الخدمات الشعاعية.

المختبرات الطبية: توفر خدمات التحاليل المختبرية لتشخيص الأمراض ومتابعة الحالات الصحية.

مستشفى جدة الوطني القديم الكندرة

رقم مستشفى جدة الوطني القديم:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار0126313131 ☎

إكتشف أيضا:
مستشفى الملك عبد العزيز بالمحجر
مجمع البدر الطبي لطب الاسنان والجلدية بالاجاويد
مستشفى شرق جدة العام بالسليمانية

موقع مستشفى جدة الوطني القديم:

يقع المستشفى بشارع المطار القديم – حي الكندره – جده – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستشفى جدة الوطني القديم:

يؤمن هذا المستشفى خدمات الطوارئ طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مستشفى جدة الوطني القديم فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من العيادات والمستشفيات والمراكز بجدة القريبة منك.

اراء بعض المراجعي للمستشفى:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى جدة الوطني بالكندرة جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى جدة الوطني القديم الكندرة من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على تويتر

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*