مستشفى رعاية الوطني: تعرف على ابرز خدماتهم وأهم المعلومات

مستشفى رعاية الوطني بالرياض

يعتبر مستشفى رعاية الوطني من المستشفيات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في الرياض، حيث يعتبر جزء من المؤسسة الوطنية للرعاية الطبية منذ عام 2003 م. ويتميز المستشفى بتقديم خدمات طبية متطورة وفعالة وفقا لأحدث المعايير العالمية.

يقع مستشفى رعاية في مبنى حديث ومجهز بأحدث التقنيات الطبية مما يساعد على توفير بيئة طبية آمنة وفعالة للمرضى. ويتم تطوير المستشفى بشكل مستمر لضمان توفير أفضل التقنيات والمعدات الطبية.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفى 459 سريراً، مما يسمح له باستقبال عدد كبير من المرضى. ويضم المستشفى تخصصات مختلفة، بما في ذلك الجراحة والطب الباطني وعلم الأمراض وغيرها، مما يساعد على تلبية الاحتياجات المتنوعة للمرضى.

تشمل العيادات الخارجية مجموعة واسعة من التخصصات، مما يضمن رعاية شاملة للمرضى. تشمل هذه التخصصات الجراحة وطب العيون والطب الباطني وطب الأنف والأذن والحنجرة والعديد من الأقسام الأخرى التي تلبي احتياجات الفحص والتشخيص.

يضم المستشفى عدة أقسام متميزة مثل قسم الطوارئ وقسم العناية المركزة للبالغين والأطفال والمختبر وبنك الدم وقسم الأشعة وقسم العلاج الطبيعي وقسم الأسنان الذي يقدم مجموعة كاملة من الخدمات.

ويعكس اهتمام الشركة الوطنية للرعاية الطبية بتطوير المستشفى وتحسين خدماته ومواءمتها مع أحدث الممارسات والمعايير الطبية. إن التركيز على الجودة يدل على التزام مستشفى رعاية الوطني بالرياض بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للمجتمع.

مستشفى رعاية الوطني بالرياض

الخدمات الطبية لمستشفى رعاية الوطني:

مستشفى رعاية الوطني في الرياض يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الصحية لتلبية احتياجات المرضى. من بين الخدمات الهامة المقدمة بالمستشفى نجد خدمات الجراحة يتضمن عمليات جراحية لمختلف التخصصات، تشمل الجراحة العامة والجراحة التجميلية والمناظير وغيرها. كما يوفر المستشفى بالعيادات الخارجية خدمات الاستشارات والتشخيص من خلال عيادات متخصصة مثل الطب الباطني، والعيون والأذن والأنف والحنجرة، وعلم الأمراض، وقسم المسالك البولية وتخصصات أخرى.

كما يقدم المستشفى عناية مركزة للبالغين والأطفال، بحيث يتم تقديم رعاية متخصصة ومراقبة دقيقة للحالات الصحية الحرجة. وخدمات الطوارئ بحيت يوفر المستشفى الرعاية الفورية للحالات الطارئة والحالات التي تتطلب تدخلًا طبيًا عاجلاً. بالاضافة الى ذلك يقدم مستشفى رعاية بالرياض خدمات الأشعة بحيت يتم تقديم خدمات التصوير بالأشعة السينية والتصوير المقطعي وايضا التصوير بالرنين المغناطيسي، وذلك للتشخيص السريع والدقيق.

بالاضافة الى كل ذلك يتيح مختبر المستشفى إجراء تحاليل دقيقة لتقديم نتائج فحوصات دم وتحاليل أخرى. ويوفر بنك الدم المستشفى بالكميات اللازمة من الدم للاستخدام في العمليات الجراحيه والحالات المستعجله. كما يقدم المستشفى خدمات في العلاج الطبيعي حيت يقدم القسم خدمات التأهيل والتقوية للمرضى بغرض تحسين وظائفهم الحركية والتخفيف من آلامهم. وخدمات الأسنان وتشمل التنظيف، وعلاج الجذور، وتركيب الأسنان، والتقويم، والخدمات التجميلية.

مستشفى رعاية الوطني بالرياض

رقم مستشفى رعاية الرياض:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات والحجز.

للاستفسار والحجز966114378888+ ☎
الايميلinfo@care.med.sa

إكتشف أيضا:
مستوصف الملز الحديث بالرياض.

 مستشفى عبيد التخصصي الملز.
مستشفى اليمامة – حي المنار.

حجز موعد في مستشفى رعاية الوطني:

لتحديد موعد في مستشفى رعاية الوطني بالرياض يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية:

  • الهاتف: يمكنك الاتصال على رقم هاتف مستشفى رعاية الوطني بالرياض 966114378888+ ☎ والاستفسار عن إمكانية تحديد موعد.
  • شخصيا:يمكنك زيارة المستشفى شخصيا بشارع صلاح الدين الأيوبي تقاطع شارع عمر بن عبدالعزيز (الملز) والتحدث مع مكتب الاستقبال.
  • عبر البريد: في بعض الأحيان يمكنك الاتصال بالمستشفى عبر البريد الإلكتروني وطلب موعد info@care.med.sa.
  • الحجز عبر الإنترنت: لدى مستشفى رعاية بالرياض نظام حجز إلكتروني من خلال الموقع الرسمي. يمكنك زيارة الموقع واتباع الخطوات لحجز موعد.
مستشفى رعاية الوطني بالرياض

عنوان مستشفى رعاية بالرياض:

يقع المستشفى بشارع صلاح الدين الأيوبي تقاطع شارع عمر بن عبدالعزيز – الملز – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى رعاية الوطني:

يؤمن المستشفى خدماته على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع. مستشفى رعاية الوطني في الرياض فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

مستشفى رعاية الوطني (ننبض برعايتك)

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى رعاية الوطني:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أشكركم على خدمتكم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى ممتاز وقسم العلاج الطبيعي الطاقم فيه متميزين جدا من اسلوب ولطافتهم وتعامل مع الاطفال وخدمة المريض عندهم جيدة جداً.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لا توجد غرفة للرضاعة الطبيعية في أي مكان .. ولا توجد محطة تغيير حفاضات في أي من المراحيض .. كافحت حقا في زيارتي مع المولود الجديد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى فخم ومرتب ونظيف والكل يستقبلونك ببشاشة والجميع يحاول ان يساعدك بقدر الإمكان. انا عن نفسي اقول انه ممتاز جدآ.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

زرت طبيب الأسنان، الدكتور زاكي، وكان أحد أفضل المهنيين الطبيين الذين مررت بهم في المملكة العربية السعودية. لقد أوضح حقا كل علاجي وكان صادقا وصبرا. كانت الممرضة المساعدة عائشة خالد محترفة للغاية. موصى بة بشدة.

بعض الاسئلة المتكررة حول مستشفى رعاية في الرياض:

ما هي رواتب العاملين في مستشفى رعاية الرياض؟

تفاصيل الراتب الوظيفي مع المسميات الوظيفية ذات الصلة:

  • ممرض (7,750 ريال سعودي).
  • طبيب الطب الباطني (6,500 ريال سعودي).
  • مدير السلامة (10,000 ريال سعودي).
  • مساعد مشتريات (7,500 ريال سعودي).

هل مستشفى رعاية الوطني حكومي أم خاص؟

مستشفى رعاية الوطني هي شركة مساهمة سعودية تأسست عام 2003 كشركة مساهمة مقفلة بعد شركة بين القطاع العام ممثلاً بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومجموعة من المساهمين من القطاع الخاص.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى رعاية بالرياض من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودي

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*