مركز صحي الجموم (مستوصف الجموم): أهم المعلومات 2024

مركز صحي الجموم مستوصف الجموم

يعد مركز صحي الجموم أحد مرافق الرعاية الصحية الأولية الهامة في الجموم بمنطقة مكة المكرمة. يقدم هذا المركز خدمات صحية متخصصة وشاملة للسكان المحليين، بهدف تحسين الرعاية الصحية الأساسية ونوعية حياتهم.

مركز صحي الجموم
مستوصف الجموم

يعمل مركز صحي الجموم على تعزيز روح التعاون مع المرافق الصحية الأخرى في الجموم، بهدف تحسين التنسيق بين الخدمات الطبية وتعزيز التفاعل الإيجابي مع المرضى.

ويعد مركز صحي الجموم نموذجاً للرعاية الصحية الأولية في منطقة مكة المكرمة، إذ يسعى لتلبية احتياجات وتوقعات المجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات صحية متميزة ومتكاملة.

رقم هاتف مركز صحي الجموم:

للاستفسارات والحجز، خصص المستوصف رقما هاتفيا للتواصل.

للاستفسار والحجز96615940626+ ☎

الخدمات الطبية لمركز صحي الجموم:

يشمل نطاق خدمات مستوصف الجموم عدة جوانب من الرعاية الصحية، مثل الاستشارات الطبية العامة، استقبال المرضى وفحص الحالات الطارئة. كما يعتبر المستوصف علامة بارزة في تقديم اللقاحات الخاصة بالامراض المعدية وبرامج الوقاية التي تهدف إلى تحسين الصحة العامة في المجتمع.

يعتمد مركز صحي الجموم على فريق متخصص من الاستشاريين والأطباء والممرضين وغيرهم، الذين يسعون جاهدين لتقديم خدمات طبية فعالة وعالية الجودة. ويتميز المركز بتركيزه على التواصل الجيد مع المجتمع المحلي ويسعى جاهداً لتعزيز الوعي الصحي وتثقيف السكان بأهمية الوقاية والرعاية الصحية الشخصية.

إكتشف أيضا: مستشفى الصاعدي بالجموم.

عنوان مركز صحي الجموم:

يقع المركز بطريق الجموم (الحداء) – حي العزيزية – الجموم – المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام مستوصف الجموم:

يؤمن المستوصف خدماته طوال ايام الاسبوع من 08:00 ص – 23:00 م. مستوصف الجموم بالعزيزية فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة الجموم.

اراء بعض زوار مستوصف الجموم:

مركز صحي الجموم
مستوصف الجموم

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اشكر كل طاقم المركز على تعاونهم وتفانيهم في عملهم. جيتهم في حاله حرجة جداً وطارئة مكتومة وحرارة عالية وقلبي تعبان والتهاب رئوي شديد ولم يقصروا قاموا باللازم من اشعة و قياس ضربات القلب والاوكسجين في الدم وعملو لي بخار موسع شعب والحمد لله خرجت من عندهم طيبة ورجعت بيتي في جده بخير.
اخص بالشكر دكتور سليمان الهندي و ممرضة الأوكسجين لم أعرف اسمها. هناك تحسن ملحوظ بمركز صحي الجموم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اغرب مستوصف حكومي لا الاستقبال عارف وظيفته ولا الممرضين لهم خلق يشتغلون.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

قمة في التعامل وخاصة الدكتورة اريج الحربي طبيبة أسنان والممرضة وحق الاستقبال لكن الله يعنينهم في الليل من بعد المغرب غرف العيادات يكسوها الذباب.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف الجموم بالعزيزية من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودي.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*