مجمع المعالي الطبي (مستوصف المعالي): أهم ما يجب معرفته قبل الزيارة

مجمع المعالي الطبي عنيزة مستوصف المعالي

يعد مجمع المعالي الطبي Al-Maali Medical Center من أبرز المرافق الصحية في عنيزة، حيث يقدم خدمات طبية متكاملة وعالية الجودة للمرضى. ويعكس هذا المجمع التفاني القوي في تقديم الرعاية الصحية ورفع مستوى الخدمات الطبية في المنطقة.

ويتميز المجمع بتوفير تخصصات طبية متعددة تلبي احتياجات مختلف الأفراد والأسر. سواء كنت بحاجة إلى خدمات طبية عامة أو متخصصة، يضم المجمع فريقًا مؤهلًا من الأطباء والممرضين والفنيين الطبيين الذين يعملون بإخلاص لتقديم أفضل رعاية صحية.

يتميز مجمع المعالي الطبي بالمعدات والتقنيات الطبية الحديثة، مما يضمن تقديم الخدمات الصحية بأعلى مستوى من الجودة والدقة. وهذا يساهم في تحسين التشخيص وزيادة فرصة نجاح العلاج.

يسعى المجمع دائما إلى توفير بيئة مريحة وودية للمرضى، حيث يمكنهم الشعور بالراحة والطمأنينة أثناء تلقي العلاج. ويهدف فريق العمل أيضًا إلى بناء علاقات طبية مبنية على الثقة والاحترام مع المرضى.

تتمثل رؤية مجمع المعالي الطبي في تقديم أفضل الخدمات الصحية والمساهمة في تحسين صحة ونوعية حياة المجتمع المحلي. وتسعى البعثة إلى تحقيق ذلك من خلال تقديم خدمات طبية متميزة وشاملة تعتمد على أخلاقيات الطب وأحدث التقنيات.

يمثل مجمع المعالي الطبي بعنيزة مرجعاً طبياً رائداً يتميز باهتمامه بصحة وسلامة المرضى وتقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى.

مجمع المعالي الطبي عنيزة
مستوصف المعالي

الأقسام الطبية لمجمع المعالي الطبي:

يضم مجمع المعالي الطبي في عنيزة مجموعة متنوعة من الأقسام الطبية المهمة لتلبية احتياجات المرضى بشكل شامل. ومن الأقسام الرئيسية المتوفرة في المجمع قسم الطب العام الذي يقدم الاستشارات الطبية والرعاية لمشاكل الصحة العامة والحالات الشائعة مثل نزلات البرد والأنفلونزا وضغط الدم والسكري. قسم طب الأطفال يختص بالعناية بصحة الأطفال ويقدم الاستشارات والفحوصات الروتينية وعلاج الأمراض والمشاكل الصحية التي تصيب الأطفال.

كما يتوفر المجمع على قسم لأمراض النساء والولادة والذي يهتم بصحة المرأة ويقدم خدمات الرعاية المتخصصة أثناء الحمل والولادة والرعاية الصحية للمرأة بشكل عام. وقسم لأمراض الجلدية والتجميل والذي يختص برعاية المشاكل المتعلقه بالبشرة والشعر والجمال، بما في ذلك إزالة الشعر بالليزر وعلاج حب الشباب وإجراءات التجميل.

بالاضافة الى ذلك يتوفر مستوصف المعالي بعنيزة على قسم الأشعة والتصوير الطبي والذي يتميز بأحدث التقنيات في إجراء الأشعة والتصوير الطبي لتشخيص الأمراض ومراقبة تقدم العلاج. وقسم لطب العيون يتخصص في رعاية صحة العيون ويقدم خدمات فحص الرؤية وجراحة العيون وكذا علاجها.

كما أن المجمع يتوفر على قسم للعلاج الطبيعي وكذا التأهيل والذي يقدم خدمات في العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل البدني لمساعدة المرضى على استعادة وظائفهم الحيوية بعد الإصابات أو العمليات الجراحية. وقسم لطب الاسنان والذي يقدم خدمات في طب الأسنان بما في ذلك علاج اللثة والتركيبات السنية وتنظيف الأسنان وتقويم الأسنان. كما ان المستوصف يتوفر على صيدلة والتي تقوم بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للعلاج وتقديم الاستشارات الخاصة بالأدوية.

هذه بعض الأقسام الرئيسية في مستوصف المعالي بعنيزة، ويمكن دعم هذه الأقسام بمزيد من التخصصات والتخصصات الفرعية لضمان تقديم رعاية صحية شاملة للمرضى.

رقم مستوصف المعالي عنيزة:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

خدمة العملاء0554363339 ☎
الجلدية0508883348
الايميلalmaaliclinic@hotmail.com
مجمع المعالي الطبي عنيزة
مستوصف المعالي

إكتشف أيضا: مستشفى الحياة الوطني – العونية

عنوان مستوصف المعالي عنيزة:

يقع المجمع بشارع زامل العبدالله السليم – الفاخرية – عنيزة – القصيم – المملكة العربية السعودية.

حجز موعد في مجمع المعالي الطبي:

يمكن حجز موعد في مستوصف المعالي بعنيزة بعدة طرق مختلفة لتلبية احتياجات المرضى وتسهيل عملية الحجز. فيما يلي بعض الطرق الشائعة لحجز موعد:

  • الهاتف: يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف الرسمي للمجمع الطبي 0554363339 ☎ والتحدث مع موظفي الاستقبال.
  • شخصيا: يمكنك زيارة العيادة بحي الفاخريه – شارع زامل العبدالله السليم، والذهاب إلى قسم الحجوزات.
  • البريد الإلكتروني: قد يوفر المجمع إمكانية الحجز عبر البريد الإلكتروني almaaliclinic@hotmail.com. يمكنك مراسلة المجمع عبره.

أوقات دوام مجمع المعالي الطبي:

يؤمن المجمع خدماته من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 ص حتى الساعة 9:30 م، يوم الجمعة عطلة رسمية.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بعنيزة القريبة منك.

اراء بعض زوار مستوصف المعالي:

مجمع طبي ممتاز وكذلك الطاقم الطبي محترم و متعاون جدا خصوصا الدكتورة ميرفت ماهر التي تعمل بقسم النساء. تشخيصها دقيق و مستمعة جيدة للمرضى سواء في العيادة او على الاونلاين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ارسلت لهم بالواتساب استفسار عن دوام الطبيب وتجاوبوا معي بسرعة. حضرت وانا متأكدة من وجود الطبيب.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من سابع المستحيلات أن يقوموا بالرد على الهاتف حتى تضطر للقدوم وتزدحم ويقال هذا احسن مستوصف من كثر الزحمة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اعتقد انه من الوقاحة ومن قلة الادب كذلك رفع السماعة وقفلها بوجه المتصل بدون حتى قول شيء.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الف شكر لدكتورة الأسنان سجى العضيلة على خفة يده وتعاملها الراقي. الله يكثر من أمثالها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع المعالي الطبي عنيزه من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*