مجمع مروم الطبي حفر الباطن: الخدمات، حجز موعد، الآراء…

مجمع مروم الطبي حفر الباطن مركز مروم الطبي مستوصف مروم

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع مروم الطبي بحفر الباطن وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستوصف، الأقسام والخدمات الطبية لمجمع مروم الطبي، مواعيد العمل وموقع المجمع، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستوصف مروم حفر الباطن، ثم اراء بعض زوار المجمع ومعلومات أخرى مهمة.

مجمع مروم الطبي حفر الباطن
مركز مروم الطبي
مستوصف مروم

مجمع مروم الطبي بحفر الباطن هو مركز رعاية صحية رائد يقدم خدمات طبية متخصصة وعالية الجودة للمجتمع في منطقة حفر الباطن والمناطق المحيطة بها. ويتميز المجمع بمعاييره العالمية والتقنيات الطبية المتقدمة التي يعتمدها لتقديم أفضل رعاية للمرضى.

تأسس المجمع على أسس قوية من الاهتمام بصحة وراحة المرضى والزوار، حيث يضم فريقًا من الأطباء والممرضين والمتخصصين الصحيين ذوي الخبرة والكفاءة العالية. يقدم هذا المرفق الطبي خدمات طبية شاملة تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الطبية، من العيادات الاستشارية إلى العمليات الجراحية المعقدة وخدمات رعاية الأمراض المزمنة.

وينفرد المجمع بتوجيه الاستثمار في التقنيات الطبية الحديثة والمعدات المتطورة، مما يساهم في توفير التشخيص الدقيق والعلاج الفعال للمرضى. كما تهتم بالجانب الإنساني والنفسي للمرضى، وتقدم الدعم النفسي والخدمات الاستشارية لضمان تجربة طبية مريحة وداعمة.

بفضل تفانيه في تحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة، يعد مستوصف مروم بحفر الباطن وجهة طبية موثوقة للمجتمع المحلي والمناطق المحيطة به، ويسعى دائمًا لتحسين جودة الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المرضى بشكل أفضل. بطريقة مستدامة.

الخدمات الطبية لمجمع مروم الطبي:

مجمع مروم الطبي حفر الباطن
مركز مروم الطبي
مستوصف مروم

يقدم مجمع مروم الطبي بحفر الباطن مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الهامة التي تلبي احتياجات فئات مختلفة من المرضى. وإليكم بعض الخدمات الطبية البارزة والمهمة التي يقدمها المجمع كخدمات الجراحة بحيت يقدم المجمع خدمات جراحية متقدمة في مختلف التخصصات بما في ذلك جراحة العظام، جراحة العيون، جراحة القلب والأوعية الدموية، جراحة الأذن والأنف والحنجرة، جراحة الجهاز الهضمي وغيرها من الجراحات.

كما يقدم المجمع بعض الخدمات الاستشارية والتشخيصية وتشمل الفحوصات الروتينية والاستشارات الطبية لتقديم تقيييم دقيق لحالة كل مريض ووضع خطة علاجية مناسبة له. كما يوفر المجمع ايضا خدمات في الأشعة والتصوير الطبي وكذلك في العلاج الكيميائي والإشعاعي بالنسبة لمرضى السرطان بمعايير عالمية لمكافحة الأمراض السرطانية.

بالاضافة الى كل هذا يوفر المجمع خدمات في العلاج الطبيعي والتأهيل بحيت يتوفر المجمع على جهاز للعلاج الطبيعي والعلاج الحركي للمرضى الذين يعانون من إصابات وأمراض العضلات وايضا المفاصل. علاج الأمراض المزمنة يتم تقديم الرعاية والعلاج للأمراض المزمنة مثل مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، والربو، والتهاب المفاصل وأمراض الكلى.

كما يقدم المستشفى عناية بالعيون والأسنان ورعاية الأطفال والنساء بحيت يتم تقديم خدمات طبيه متخصصه للأطفال والنساء، بما في ذلك رعاية خاصة لأمراض النساء ومراقبة الحمل بالنسبة للحوامل ورعاية بعد الولادة. كما يوفر المجمع خدمات في الطب النفسي وكذلك الاستشارات النفسية بحيت يوفر مجمع مروم الطبي الاستشارة النفسية والعلاج النفسي لعلاج المشاكل النفسية و كذا الاضطرابات النفسية.

رقم مستوصف مروم حفر الباطن:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966920007941+ ☎
الواتس0545151630

إكتشف أيضا: مستشفى المعالي – حي البلدية

طريقة حجز موعد في مجمع مروم الطبي:

يمكنك عادة الحجز في مجمع مروم الطبي بحفر الباطن من خلال عدة طرق. فيما يلي بعض الطرق لحجز موعد:

  • الهاتف: يمكنكم الاتصال على رقم هاتف المجمع 966920007941+ ☎ او التواصل على الواتس اب عبر 0545151630 والاستعلام عن توفر المواعيد وحجز موعدكم.
  • زيارة العيادة مباشرة: يمكنك زيارة المجمع مباشرة بطريق الملك فيصل – حي البلدية والذهاب إلى مكتب الاستقبال بالعيادة.
مجمع مروم الطبي حفر الباطن

عنوان مستوصف مروم بحفر الباطن:

يقع المستشفى بطريق الملك فيصل – حي البلدية – حفر الباطن – المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام مستوصف مروم الطبي:

يؤمن المجمع خدمات الطوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مجمع مروم الطبي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة حفر الباطن.

باقي العيادات الاخرى:

الفترة الصباحية:
من 9 صباحًا – 12 ظهرًا

الفترة المسائية:
من 4 مساءً – 10 مساءً

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بحفر الباطن القريبة منك.

تجارب سابقة لبعض زوار مجمع مروم الطبي:

طبيبة العلاج الطبيعي رائعة ومهتمة جداً بمرضاها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

عندهم الدكتور محمد اخصائي الأشعة ماشاء الله ممتاز واخلاق ممتازة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دكتورة الاسنان الطبيبة مروة قمة بالاخلاق. افضل دكتور اسنان مر علي محترفة ومتمكنة لدرجة اني كنت احتاج تقطيع عصب ولا قطعت عالجت سني باحترافية ومن غير ابرة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدكاترة عندهم جيدين ولكن خدمة الرد غير جيدة ابدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع مروم الطبي من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*