كل مايهم مجمع الياسمين الطبي في جدة – مستوصف الياسمين

مجمع الياسمين الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع الياسمين الطبي Al Yasmin Medical Center في جده. ستكتشف أهم المعلومات حوله من لمحة عن المجمع، الأقسام الطبية المتاحة، معلومات التواصل والاتصال، مواعيد العمل، فريق العمل والتقييمات، ثم اراء بعض زوار المجمع ومعلومات اخرى هامة.

حول مجمع الياسمين الطبي

مجمع الياسمين الطبي
مستوصف الياسمين

مجمع الياسمين الطبي في جدة هو واحد من المراكز الطبية البارزة التي تقدم خدمات صحية شاملة ومتنوعة لسكان المدينة والمناطق المحيطة بها. يقع المجمع في طريق مكة القديم، حي باب مكة، جدة 22375، المملكة العربية السعودية. يتميز المجمع بمرونة مواعيده وسهولة الحجز، حيث يمكن للمرضى حجز مواعيد تناسب جداولهم بسهولة، مما يساهم في تحسين تجربة الرعاية الصحية لهم.

الأقسام الطبية المتاحة

يضم مجمع الياسمين الطبي العديد من الأقسام الطبية المتخصصة، منها:

  1. قسم الطب العام
  2. قسم طب الأسرة
  3. قسم طب الأطفال
  4. قسم النساء والولادة
  5. قسم الأمراض الجلدية والتجميل
  6. قسم الطب الباطني
  7. قسم الجراحة
  8. قسم الأشعة والتصوير الطبي
  9. قسم العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي
  10. قسم الأسنان
  11. قسم الأمراض النفسية والعقلية

مميزات إضافية

يوجد صيدلية النهدي في نفس المبنى، مما يسهل على المرضى الحصول على الأدوية والمستلزمات الطبية بسرعة وسهولة. كما يلتزم المجمع باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية لتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية.

إكتشف أيضا:
مستشفى الثغر بجدة.
مستشفى العزيزية للأطفال والولادة
مستشفى الجدعاني الجديد -غليل
مستشفى الجدعاني – الصفا

مستوصف الياسمين: معلومات التواصل

للحجز أو الاستفسار، يمكن الاتصال بالمجمع عبر الأرقام التالية: 0126352412 و 0126244924. او متابعة حساب المجمع على انستغرام alyasminmedicalcenter.

مستوصف الياسمين الطبي

عنوان مستوصف الياسمين في جدة

يقع المجمع بطريق مكة القديم، العين العزيزية، جدة المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر الخريطة التالية:

مواعيد العمل

يفتتح مجمع الياسمين الطبي طوال أيام الاسبوع على مدار الساعة ماعدا عيادة الاسنان من التامنة صباحا حتى الحادية عشر ليلا.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والعيادات والمراكز بجدة.

فريق العمل والتقييمات

يضم المجمع فريق طبي متخصص ومتعاون يعمل على تحسين صحة المرضى. تتراوح آراء الزوار حول المجمع بين الإيجابية والسلبية، حيث أشاد البعض بمستوى الرعاية والخدمات المقدمة، بينما اشتكى آخرون من بعض الجوانب مثل خدمة العملاء وصعوبة التواصل عبر الهاتف.

آراء بعض زوار مجمع الياسمين الطبي

مستشفى الياسمين

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الله ابارك فيهم على الخدمة التي قدموها للناس بأسعار مقبولة بعض الشيئ وأتمنى تحسين بعض الخدمات والعمل على اعادة تصميم للمستوصف والاهتمام اكثر بنظافته.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دكتور بهلول للأطفال ممتاز

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدكتورة نعيمة العجوزة حسبي الله ونعم الوكيل فيها، لحد الان اعاني من اسناني سويت عندهم حشوة عندها قبل ستة اشهر وماجلست ٤ أسابيع الا وطاحت وشكلها ماكان مرتب بارزة عن البقية الاسنان ولونها كان يتغير مع الأكل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف الياسمين هو مستشفى جد بسيط ولاكن يوجد به اخصائيين متميزين ذو خبرة عالية مثال الدكتور بهلول للاطفال ودكتور الجراحة ولاكن لا اذكر اسمه ودكتورة النساء والولادة نادية هاؤلاء اعطو للمكان سمعة جيدة وجذب عالي للزوار.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لايردون على الاتصال للاسف نريد ان نعرف مواعيد العيادات والأطباء.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

للامانة مستوصف الياسمين الطبي بيطري والاستقبال ماش خاصة في اخت شايفها نفسها وماهي معبرة المرضى اما الباكستاني الذي يوجد بالتامين نصف ساعة عشان يخلصك.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

حصل لي موقف غريب، احذروا من موظفة الاستقبال، ارجوا من الادارة تأهيل وتدريب الموظفات، ورحت اتكلم مع المدير قالوا لايوجد حتى مدير مناوب ماعندهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أريد أن اعرف هل إدارة مجمع الياسمين الطبي لا تقرأ تعليقات الزبناء، صراحة خوفوني، لدي ضرس العقل وأخاف أن أذهب وأرجع بلا عقل، انا قرأت التعليقات صراحة ومتخوف أن أذهب.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مستوصف الياسمين الطبي. أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه حول هذا المستشفى الرائع وكل ماتود معرفته في هذه المقالة. إذا كانت لديك أية إضافة أو أي تقييم أو تجربة فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أدناه.

شكرا لك على الزيارة!

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

1 Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*