مركز مراس الطبي فرع الخليج [2024]: كل مايجب معرفته قبل الزياره

مركز مراس الطبي الصحافة - السويدي - الخليج عيادات مراس الطبية

يعتبر مركز مراس الطبي فرع الخليج بالرياض أحد المراكز الطبية التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية والجلدية والأسنان. ويتميز المركز بتقديم خدمات عالية الجودة في مجال الجراحة التجميلية والليزر، بالإضافة إلى طب الأسنان العام والتجميلي.

مركز مراس الطبي  الصحافة - السويدي - الخليج

وتشمل خدمات المركز الإجراءات التجميلية غير الجراحية كحقن الفيلر والبوتوكس، بالإضافة إلى العلاجات التجميلية بالليزر لتحسين مظهر البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة. يقدم المركز أيضا خدمات طب الأسنان الشاملة بما في ذلك علاجات اللثة وزراعة الأسنان وترميمات البورسلين.

وتتنوع تجارب العملاء في المركز بين الإيجابية والسلبية، حيث يشيد بعض العملاء بجودة الخدمة وكفاءة الطاقم الطبي، فيما يعرب آخرون عن عدم رضاهم عن نتائج العلاج وتجارب سلبية مع بعض الأطباء والخدمات المقدمة.

وبشكل عام، يعتبر مركز مراس الطبي الخليج بمثابة محطة متكاملة للعناية بالجمال والصحة حيث يسعى إلى تقديم خدمات عالية الجودة ومتخصصة في مجالات الطب التجميلي وطب الأسنان. ومع ذلك، يتم حث الأشخاص على استشارة مصادر متعددة ومراجعات العملاء قبل اتخاذ قرار بزيارة المركز.

مركز مراس الطبي فرع الخليج: تجارب مختلفة بين الزوار

وبحسب تقييمات وآراء زوار عيادة مراس الخليج بالرياض المختلفة يمكن تلخيصها فيما يلي:

وأشاد بعض الزوار بالمركز وأشادوا بجودة الخدمة والاحترافية التي واجهوها. على سبيل المثال، يشيد البعض بالخدمة الرائعة والمعاملة اللطيفة للموظفين والأطباء، مثل الدكتورة عبير رمضان والدكتور هيثم الملاحي. ويتحدثون عن النتائج الجيدة التي حصلوا عليها وتجربتهم الإيجابية مع العمليات التجميلية التي قاموا بها.

ولكن هناك أيضا آراء سلبية حيث أبدى بعض الزوار عدم رضاهم عن جودة الخدمة أو العلاج مع بعض الأطباء أو العاملين في المركز. ومن الشكاوى المذكورة: جودة العمل في بعض الإجراءات مثل الحقن وعمليات التجميل، والمعاملة غير المرضية مع بعض الأطباء أو الموظفين.

يختلف التقييم بشكل كبير من مراجع إلى آخر، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تجارب الأفراد الشخصية واختلاف التوقعات والمتطلبات.

يبدو أن بعض الزوار يفضلون بعض الأطباء على آخرين بناءً على تجاربهم الشخصية، وهذا يشير إلى أن تجربة الزائر يمكن أن تختلف بشكل كبير اعتمادًا على الطبيب الذي يراهم.

بشكل عام، يبدو أن العديد من الزوار يقدرون نظافة المركز واحترافيته، لكن هناك اختلافات في الرأي حول جودة الخدمة وتجربة التعامل مع الأطباء والموظفين.

وبالتالي، يبدو أن مركز مراس الطبي الخليج يعيش تجارب مختلفة بين الزوار، ولا بد من أن يستمع المركز إلى ملاحظات العملاء ويعمل على تحسين الجوانب التي تحتاج إلى تطوير لضمان تقديم خدمة عالية الجودة لجميع الزوار.

تخصصات مركز مراس الطبي:

يوجد بمركز مراس الطبي فرع الخليج عدة تخصصات طبية لتقديم رعاية عالية الجودة في العيادة، وندكر منها:

  • علاج وتجميل الأسنان.
  • الجلدية والتجميل.
  • العلاج بالليزر.
  • الحقن التجميلي.

خدمات عيادة مراس الخليج:

يتم تقديم الكثير من الخدمات الطبية داخل مركز مراس الطبي بجميع فروعه بالرياض تحت إشراف أكثر الأخصائيين خبرة ومصداقية وكفائة لعلاج أبرز الحالات المختلفة التي راجعوها، وإليكم أهم وأبرز هذه الخدمات الطبية المقدمة:

  • محاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة باستخدام تقنية Hyfu Technology.
  • علاج تساقط الشعر بحقن البلازما.
  • تصنيع الاسنان والجسور والتيجان.
  • حقن صفائح البلازما للوجه.
  • خلع الاسنان وحشوات.
  • القشور السنية الخزفية.
  • تقويم الأسنان بأنواعه.
  • خدمات قسم الأسنان.
  • إزالة الشعر بالليزر.
  • حقن الميزوثيرابي.

تخصصات أخرى لمركز مراس الطبي:

  • التخلص من الندبات الناتجة عن آثار حب الشباب أو الجروح.
  • ابتسامة هوليوود.
  • حقن البوتوكس.
  • زراعة الأسنان.
  • فراكشنال ليزر.
  • تبييض الأسنان.
  • توريد الشفاه.
  • حقن الفيلر.
  • توريد اللثة.

عنوان مركز مراس الطبي فرع الخليج:

من أجل الحصول على خدمات الرعاية الصحية المقدمة في عيادة مراس الخليج والاستفادة من مهاراة وخبرات الأخصائيين وعلاج جميع المشاكل العابرة والخطيرة، يمكنك زيارة المركز على الخريطة الإلكترونية التالية.

اكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023.
المستشفيات التي يغطيها تأمين تكافل العربية بالرياض
مجمع عيادات دار الشرق الطبي – حي الخليج

رقم هاتف مركز مراس فرع الخليج:

خصص المركز رقما خاصا للاستفسارات.

الهاتف9669920005097+
الواتس اب0502339494
صفحة الانستغرامmeras.alkhalej
موقع المركز الطبي على الأنترنتmerasdental.com
البريد الإلكترونيInfo@merasdental.com

الكادر الطبي لمركز مراس الطبي:

إسم الدكتورالتخصص
الدكتورة سامي أميرةأخصائية تجميل وجلدية
الدكتورة عبد المجيد مهااخصائية الجمال والجلود
الدكتورة متولي شريهانأخصائية التجميل بالليزر
الدكتور الوهابي عبد الملكاستشاري تجميل وزراعة الأسنان
الدكتور القاسم عماداستشاري جراحة الفم والأسنان
الدكتور موسى محمود عبد الناصرأخصائي تقويم الأسنان
الدكتور شيخ بافضل شهيرأخصائي جراحة الفم والأسنان
الدكتور محمد الدالي بلالأخصائي جراحة الفم والأسنان
الدكتور التركي محمدأخصائي جراحة الفم والأسنان

دوام مركز مراس الطبي فرع الخليج:

يؤمن المركز خدماته من السبت الى الخميس من 10:00 ص حتى 22:00 م، يوم الجمعة من 15:00 ع حتى 21:00 م. عيادة مراس الخليج فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة الرياض.

  • الثلاثاء: من 10:00 ص حتى 22:00 م.
  • الأربعاء: من 10:00 ص حتى 22:00 م.
  • الخميس: من 10:00 ص حتى 22:00 م.
  • الجمعة: من 15:00 ع حتى 21:00 م.
  • السبت: من 10:00 ص حتى 22:00 م.
  • الأحد: من 10:00 ص حتى 22:00 م.
  • الإثنين: من 10:00 ص حتى 22:00 م.

للاستفسار والتواصل عبر الواتساب 0502339494 المركز متاح من ١١ صباحاً الى ٢ بعد منتصف الليل.

إكتشف مزيدا من المستشفيات والعيادات الطبية بالرياض.

اراء بعض مراجعي مركز مراس الطبي:

مركز مراس الطبي  الصحافة - السويدي - الخليج
 عيادات مراس الطبية

النجمتين فقط للدكتورة مها عبد العزيز انسانة بشوشة وصوتها هادي وتسمعك منيح وتجاوبك وتعطيك توجيهات مهمة، وايدها خفيفة وسريعة ماشاء الله وشغلها حلو. سويت معاها فيلر شفايف وسكارليت وبلازما ذهبية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

انا زرت العيادة بعد ماحاولت أعالج أسناني بالتقويم في مراكز اخرى ولعلها كانت تجربة سيئة الا حد ما واندمرت أسناني وفقدت الأمل فيها، جائتني كم نصيحة اني اذهب لعيادة مراس عند دكتور عبد الناصر وبدأت معه بالعلاج بالتقويم، خلال هذا الاسبوع اللهم لك الحمد فكيت التقويم وشفت نتيجة لم اتوقع ولا واحد بالمئة أنها تكون بهذا الترتيب فعلا كانت نتيجة ممتازة وكل الفضل يعود لله بطبيعة الحال ثم للدكتور عبدالناصر ماقصر معي كان مسؤول عن التسوسات وعلاج العصب وخلع الاسنان الي كنت أحتاجها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أحب أشكر مركز الاتصال خلال سنتين لم يفوتوا أي مكالمة تأكيد للموعد الي تكون قبلها بيوم واذا لم أرد كانوا يتصلون بوقت اخر. في النهاية كانت تجربة رائعة وبالتأكيد أنصح فيهم وبشدة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

العيادة مرتبة ونظيفة جربت التقشير ممتاز عندهم واسعارهم معقولة وعروض جد ممتازة وهي الاقل أشكر موظفات الاستقبال السبيعي ريناد وهوازن على اللطافة والاستقبال الرائع والتعاون وأشكر سالي أخصائية التشقير على الاحترافية والدقة في العمل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دافع 240 ريال علشان مغذي وكشف وحرارة وتعبان واخر شيئ اشحذهم سكليف ويقول لا يحتاج بالنظام أخذ ورقة قلت معليش ما ارفعها بالنظام يعني قام وكلم الأختت والاخت تلات أيام تماطل فيني علشان ترفعها بالنظام حسبي الله عليهم جد وقحييين علاوتا على ذلك عيادة الليزر دافع 1000 ريال وعندما أتيت للموعد قالو لي يوه معليش دفعت عن شخص اخر قلت لهم يعني موعدي طار قالوا أحجزي من جديد قلت طيب ابي نقودي الحين قالت روح للإدارة قلت لها شو فايدتك انت هنا بالاستقبال قالت مدري حسبي الله عليهم والي وضفهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اسئلة شائعة:

ما هي المدة التي يستغرقها نمو الشعر بعد إزالة الشعر بالليزر؟

بعد إزالة الشعر بالليزر، تنمو بصيلات الشعر مرة أخرى خلال 3 أسابيع إلى شهرين ويحتاج المريض إلى جلسة معززة لضمان عدم نمو الشعر مرة أخرى.

ما هي عيوب ابتسامة هوليود؟

من عيوب ابتسامة هوليود أنها لا تنقل الشكل الطبيعي للأسنان، وهو ما يمكن أن يصبح أكثر وضوحًا عندما يختار طبيب الأسنان لونا غير مناسب للمريض. ولسوء الحظ، لا يمكن تغيير لون الوجه بعد ذلك. لأن ذلك قد يؤدي إلى تقشير وإضعاف المينا.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع عيادة مراس الطبية فرع الخليج بالرياض من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل كانت جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*