مستوصف الفيحاء النسيم [2024]: كل ماتود معرفته قبل الزياره

مستوصف الفيحاء الطبي مجمع الفيحاء الطبي النسيم

يعد مستوصف الفيحاء الطبي بالنسيم الغربي بالرياض أحد أكبر المراكز الطبية في المنطقة، حيث يقدم خدمات صحية متنوعة للمجتمع المحلي. ويضم المجمع عدة أقسام متخصصة، بما في ذلك طب الأسنان، وأمراض النساء والتوليد، وجراحة العظام، وغيرها، وذلك بهدف تلبية احتياجات المرضى بشكل شامل.

مستوصف الفيحاء
مجمع الفيحاء الطبي النسيم

ويتميز بعض الأطباء في المجمع بمستوى عالٍ من الكفاءة والتفاني في خدمة المرضى، كما يتميزون بمعاملتهم اللطيفة والمحترمة والمتفهمة للمرضى. ويتميز المجمع أيضًا باهتمامه بالجودة والعناية الشخصية، التي تعتبر ضرورية في بيئة الرعاية الصحية.

ومع ذلك، هناك بعض الانتقادات حول الجدولة وأحيانا الانتظار الطويل، مما يشير إلى الحاجة إلى مواصلة تحسين العمليات الإدارية والتنظيمية. وعلى الرغم من ذلك، يظل المنتجع موقعًا يقدره العديد من السكان المحليين باعتباره مصدرًا للرعاية الطبية على مدار العام.

التخصصات الطبية لمستوصف الفيحاء بالنسيم:

لدى مستوصف الفيحاء الطبي النسيم مجموعة مختلفة من التخصصات الطبية وندكر منها:

قسم الباطنةقسم الصيدلـيةقسم الـتخدير
قسم السكـريقسم العيونقسم الأسنان
قسم المخـتبرقسم الأعـصابقسم وحدة العناية الفائـقة
قسم الطـوارئقسم الأنف الأذن الحنجرةقسم الجـلدية
قسم متابعة الحملقسم النساء الولادةقسم الجراحة العامة
قسم الأطـفـال

الخدمات الطبية لمستوصف الفيحاء الطبي بالنسيم:

هناك مجموعة من الخدمات الطبية الداعمة لعمل هذه الأقسام، والتي لا تستطيع تقديم خدماتها بمعزل عنها ومن أهم خدمات مستوصف الفيحاء الطبي النسيم على سبيل المثال:

  • فحص طبي للمدرسة أو للعمل أو للالتحاق بنادي رياضي
  • تحاليل مخبرية طبية بإشراف طاقم طبي متكامل
  • الأشعة العادية والموجات فوق الصوتية بأنواعها
  • اختبار Corona-PCR
  • الرعاية المنزلية
  • فحص الوظيفة
  • أختبار القيادة

إقرأ أيضا:
أبرز خدمات مستشفى نمار دله بالرياض.
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023

عنوان مجمع الفيحاء الطبي النسيم:

يقع المجمع بشارع الإمام أحمد بن حنبل، النسيم الغربي، الرياض، السعودية

رقم مستوصف الفيحاء الطبي النسيم:

خصص المجمع رقما خاصا للاستفسارات للعملاء.

الهاتف920012887
الواتساب0551558099

ساعات العمل بمستوصف الفيحاء النسيم:

اكتشف مزيدا مستوصفات ومستشفيات الرياض القريبة منك.

يؤمن مستوصف الفيحاء النسيم خدماته طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة بإستتناء يوم الجمعة من 07:00 صباحا إلى 14:00 ظهراً.

اراء بعض مراجعي مجمع الفيحاء الطبي:

مستوصف الفيحاء
مجمع الفيحاء الطبي النسيم
التقييمات حسب google3,4/5

ما شاء الله تبارك الله على دعاء أبو ستة دكتورة النساء والولادة ممتازة وشاطرة كثير وتسمعك وبشوشة أشعر بالأمان معاها والثقة، المستوصف على العموم رائع كأنك في مستشفى وليس في مستوصف ونظيف الامر لي ضايقني فقط انه لا يقبل صورة الإقامة لا بد من وجود الأصل للتأمين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

للأمانة دكتورة نساء وولادة دعاء رائعة انصح اللي يبغى زوجته تراجع يجيبها هنا عند الدكتورة دعاء ابو سته معاملة ممتازة وتدخل القلب وشاطرة تعاملها جد مميز الله يرحم والديها. ننراجع مع الدكتورة دعاء أبو ستة النساء والولادة ماشاء الله تبارك الله عليها كانت وين من زمان، والله اتعذبنا في أماكن اخرى لحد ما ربنا رزقنا بهذه الدكتورة ربنا يبارك لها ويفرحها، شاطرة جدا وتصغي اليك وتكمن القلب وتنصحك كأنه لنفسها أشكر مستوصف الفيحاء النسيم عليها كثير وجابوا مؤخرا سونار جديد حديث.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف سيئ سيئ سيئ بما تحمله الكلمة واطقع مستشفاء ممكن تشوفه على وجه الكرة الأرضية لا من ناحيت الاسلوب ولا من ناحيت العلاج ولا من ناحيت غلاء الاسعار من جميع النواحي حسبي الله فيهم وأنصح المراجعين تروح طبيب بيطري ولا تروحلهم للأسف كل شهر أسوئ من شهر وكل شوي طريقة تعاملهم تزيد كلت حياء وخاصة مركز الاسقابال وبعده الدكتور علي بغدادي فاشل الله اسامحه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تعامل موظفة الرسبشن اللي علي اليسار لما تدخل المجمع الطبي جد سيئة مع المرضى تكلمك بدون نفس وبدون احترام للشخص اللي واقف قدامها تعتبره صفررر انصحكم لا أحد يذهب عندها حتي لو ما كان عليها زحمة، روح لموظفة الاستقبال اللي على اليمين محترمة جدا وخدومة انا اجي اتعالج عندكم بنقودي ترا م هو صدقة منك ولا مجاني انصح ادارة المستوصف يحطون موظفات استقبال يتعاملون بأسلوب محترم ولائق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ومن خلال اختلاف آراء الزوار حول مجمع الفيحاء الطبي بالنسيم الغربي بالرياض، يتبين أن البعض يقدر الخدمات المقدمة في المجمع، خاصة عندما يتعلق الأمر بقسم النساء والولادة، حيث يلجأ البعض وتميز الأطباء بمعاملتهم الطيبة والمحترمة واهتمامهم بمرضاهم وتوفير الراحة لهم وراحة البال. ومن الجدير بالذكر أن السلوك المهذب والمهني مهم في بيئة الرعاية الصحية.

ومن ناحية أخرى، هناك بعض الانتقادات حول تنظيم المواعيد والانتظار الطويل، وبعض التساؤلات حول توفر الأطباء في بعض الأقسام. ويبدو أن هذه النقاط تتطلب اهتمامًا إضافيًا من الإدارة المعقدة لتحسين تجربة المريض وتقديم خدمة أفضل.

وبشكل عام يعتبر مجمع الفيحاء الطبي مركز صحي متكامل ويحظى بتقييمات جيدة من بعض الزوار، كما أن الجوانب التي تحتاج إلى تطوير تحتاج إلى استكشاف وتحسين لضمان تقديم خدمات صحية متميزة لجميع الزوار.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع عيادات الفيحاء الطبي من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

3 Comments

  1. راي مستوصف يستحق المدح حسب تعاملي معهم منذ اكثر من 15 عاما السرعه في الانجاز ومستوى النظافة جيدة و اخرها قبل شهر او اكثر مع الدكتوره سميه تستحق الثناء بما شاهدنا انا زوجتي وذلك اثناء مراجعتي بزوجتى كانت في وضع سي جدا ييتطلب الفحص الجيد وارسال التقارير لشركة التامين صراحة ماقصرت قامت بعملها على اتم وجه فلهامنا خالص الشكر والتقدي وللمستوصف هذا راي

  2. اول مرة اتعامل مع دكتورة دعاء ابوستة واخر مرة و الله سيئة جدا وكلها تعالي على المريض وكانه بيشحت منها تجاوب على سؤاله المفروض الدكتور يكون انسان قبل ما يكون طبيب اول مرة اشوف دكتورة بتأفف وهى بتسجل بيانات المريض على الكمبيوتر هى المفروض تتعامل مع الالات مش بني ادمين المريض محتاج يخرج من عند الدكتور مرتاح ومطمئن انه فهم حالته مش قلقان الطب رسالة سامية ربنا يصلح حالها

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*