مجمع البدر الطبي بجدة: الخدمات، حجز موعد، التقييمات…

مجمع البدر الطبي بجدة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع البدر الطبي للأسنان والجلدية والتجميل بجدة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستوصف البدر الاجاويد، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مجمع البدر الطبي الاجاويد، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع البدر الطبي:

مجمع البدر الطبي بجدة
مستوصف البدر

مجمع البدر الطبي هو صرح طبي يقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. يتخصص المجمع في تقديم خدمات الرعاية الصحية في مجالات الأمراض الجلدية والتجميل والطب وتقويم الأسنان. يهدف المجمع إلى تقديم رعاية شاملة ومتخصصة للمرضى من خلال فريق من الأطباء المتميزين المتخصصين في مجالاتهم.

يقدم المجمع في قسم الأمراض الجلدية خدمات لتشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك حب الشباب والصدفية والأكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية. يعتمد العلاج على تقييم شامل لحالة المريض ويتضمن استخدام العلاجات الطبية والإجراءات الجراحية اللازمة.

وفي مجال التجميل يقدم المجمع مجموعة من الخدمات لتحسين الجمال والمظهر الشخصي. ويشمل ذلك الإجراءات الجلدية التجميلية مثل حقن البوتوكس وحشو التجاعيد وعلاجات إزالة الشعر بالليزر وعلاجات البشرة والتقشير الكيميائي، بالإضافة إلى علاج حب الشباب وتفتيح البشرة وعلاجات التصبغ.

أما قسم طب الأسنان وتقويم الأسنان، فيقدم المجمع خدمات طب الأسنان العامة، بما في ذلك التشخيص والوقاية وعلاج التسوس، والتنظيف العام للأسنان. كما يقدم خدمات تقويم الأسنان لتصحيح الأسنان وتحسين المظهر العام للأسنان.

يتميز مجمع البدر الطبي بجدة بتوفير بيئة مريحة ومهنية للمرضى حيث يهتم بتجربة المريض ويسعى لتلبية احتياجاته الصحية والجمالية بأعلى مستوى من الرعاية والاحترافية. كما تعتمد على التقنيات الحديثة والمعدات الطبية المتطورة لضمان تقديم خدمات عالية الجودة.

يرجى العلم أن هذه المعلومات قد لا تكون محدثة، لذا ينصح بالتواصل مع مجمع البدر مباشرة للحصول على أحدث المعلومات والتفاصيل حول الخدمات المقدمة والأطباء المتاحين.

مجمع البدر الطبي بجدة

الخدمات الطبية لمستوصف البدر الاجاويد:

يقدم مستوصف البدر لطب الأسنان الجلدية والتجميل مجموعة من الخدمات المتعلقة بالعناية بالبشرة والإجراءات التجميلية والعناية بالأسنان وعلاجات تقويم الأسنان. فيما يلي بعض الخدمات الشائعة التي تقدمها الأخيرة:

خدمات الأمراض الجلدية: يتعامل قسم الأمراض الجلدية مع تشخيص الأمراض الجلدية وعلاجها والوقاية منها. قد يقدم مجمع الأمراض الجلدية خدمات مثل الاستشارات الجلدية وعلاجات حب الشباب والأكزيما والصدفية واضطرابات الجلد الأخرى وإزالة الشامات وفحص سرطان الجلد والعلاج بالليزر والتقشير الكيميائي وإجراءات الأمراض الجلدية التجميلية مثل البوتوكس والحشو والتقشير الدقيق للجلد.

الإجراءات التجميلية: يقدم المجمع مجموعة من الخدمات التجميلية المتنوعة لتحسين المظهر الخارجي للأفراد. وقد يشمل ذلك إجراءات مثل شد الوجه، وتجميل الأنف (تجميل الأنف)، وتجميل الجفن (جراحة الجفن)، وشفط الدهون، وتكبير الثدي أو تصغيره، ونحت الجسم، وزراعة الشعر، والعلاجات غير الجراحية مثل الحشو الجلدي، والتقشير الكيميائي، وإزالة الشعر بالليزر. وتجديد شباب الجلد .

العناية بالأسنان: عادةً ما تغطي خدمات طب الأسنان المقدمة في هذه المجمعات طب الأسنان العام والرعاية الوقائية والإجراءات الترميمية وطب الأسنان التجميلي. وقد تشمل الفحوصات الروتينية، والتنظيفات، والحشوات، وقنوات الجذر، والتيجان، والجسور، وأطقم الأسنان، وتبييض الأسنان، وزراعة الأسنان، واستشارات تقويم الأسنان، وجراحات الفم.

علاجات تقويم الأسنان: مجمعات تقويم الأسنان متخصصة في تصحيح اختلالات الأسنان وسوء الإطباق. غالبًا ما يقدمون خدمات مثل استشارات تقويم الأسنان، والأقواس (كل من الأقواس المعدنية التقليدية والمصففات الشفافة مثل إنفيزلاين)، والمثبتات، وإجراءات تقويم الأسنان، والعمليات الجراحية التقويمية إذا لزم الأمر.

ويُنصح بالتحقق من المصادر المحلية أو التوجه مباشرة إلى المجمع للحصول على أحدث المعلومات حول الخدمات التي يقدمها “مجمع البدر الطبي للأمراض الجلدية والتجميل وطب الأسنان وتقويم الأسنان” بجدة، حيث قد يكون لديهم خدمات محددة أو إضافية مصممة خصيصا لمنشأتهم.

مجمع البدر الطبي بجدة

رقم مستوصف البدر الاجاويد:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز0550566138 ☎

إكتشف أيضا: أبرز خدمات مجمع عائلتي الطبي بالاجاويد.

عنوان مجمع البدر الطبي بجدة:

يقع المركز بشارع ٥٢ امتداد مخطط – حي الامير فواز الجنوبي – جدة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات العمل بمجمع البدر الطبي:

يؤمن هذا المجمع خدماته طيلة أيام الأسبوع من 08:00 صباحا حتى 12:00 ضهرا ومن من 16:00 عصرا حتى 23:00 مساء باستتناء يوم الجمعة يكون هذا الاخير مغلق. مجمع البدر الطبي فرع الاجاويد بجدة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية بجدة القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستوصف البدر بجدة:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف البدر بجدة جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع البدر الطبي بجدة من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*