مستشفى الجبيل العام: الأقسام، الخدمات، حجز موعد، الاراء…

مستشفى الجبيل العام

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى الجبيل العام وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستشفى الجبيل العام، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستشفى الجبيل العام، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

نبذة تاريخية حول مستشفى الجبيل العام:

مستشفى الجبيل العام

يعتبر مستشفى الجبيل العام من أبرز المؤسسات الصحية في المملكة العربية السعودية حيث شهد تطوراً هائلاً في السنوات الأخيرة في ظل إدارة متميزة وجهود فريق طبي وفني متطور. ويتميز المستشفى بتقديم خدمات طبية عالية الجودة في مجموعة واسعة من التخصصات، مما يجعله وجهة رئيسية للمرضى من مدينة الجبيل والمناطق المجاورة.

افتتح المستشفى بتاريخ 20/03/1408 هـ في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله عليه برعاية معالي وزير الصحة انذاك الدكتور فيصل الحجلان.

وتأتي أهمية المستشفى من توفير بيئة آمنة ومريحة للمرضى، وذلك بفضل التحسينات التي أدخلت على البنية التحتية والمعدات الطبية الحديثة المتوفرة فيه. وقد تم تجهيز المستشفى بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتقديم رعاية صحية متقدمة.

تشمل خدمات المستشفى مجموعة شاملة من التخصصات الطبية، بما في ذلك أمراض القلب، أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، أمراض الأعصاب، طب وجراحة الكلى، علاج المفاصل والغضاريف، جراحة العظام، مكافحة التدخين، عيادة الكسور، جراحة المسالك البولية، الطب الباطني، الجراحة العامة، العلاج الطبيعي للرجال والنساء، وعلاج الأمراض الروماتيزمية.

بالإضافة إلى تقديم العلاج والتشخيص، يعد المستشفى مركزًا للتوعية الصحية والوقاية من الأمراض. ويقدم الفريق الطبي المتخصص النصائح والإرشادات حول كيفية الحفاظ على الصحة وتحسين نوعية الحياة.

يعتبر مستشفى الجبيل العام مؤسسة صحية متطورة تهتم براحة المرضى وتقديم خدمات طبية متميزة، مما يجعله جزءاً أساسياً من البنية التحتية الصحية في المملكة العربية السعودية ومساهماً فعالاً في تحسين جودة الرعاية الصحية في المنطقة.

السعة السريرية200 سرير
مدير المستشفىالاستاذ سعد بن محمد الدوسري

الخدمات الطبية لمستشفى الجبيل العام:

مستشفى الجبيل العام

يقدم مستشفى الجبيل العام مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة والعامة لضمان تلبية احتياجات المرضى. ومن الخدمات الهامة المقدمة في المستشفى:

  • العناية المركزة
  • الجراحة
  • علاج الأمراض المزمنة
  • التصوير الطبي
  • التخدير والجراحة: يتم توفير خدمات التخدير والتحضير الجراحي بأمان.
  • العلاج الكيميائي والإشعاعي
  • رعاية الأطفال والنساء
  • الخدمات الطبية العامة
  • الاستشارات الطبية
  • خدمات التوعية الصحية
  • إعادة التأهيل الطبي والعلاج الطبيعي
  • الصيدلة

وهذه مجرد عينة من الخدمات المقدمة في مستشفى الجبيل العام. ويهدف المستشفى إلى تقديم رعاية صحية متكاملة وشاملة للمرضى بأعلى مستويات الجودة والاحترافية.

رقم مستشفى الجبيل العام:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات والتواصل.

للاستفسار والحجز966133622233+ ☎
الفاكس3620343

كيف احجز موعد في مستشفى الجبيل العام؟

يمكنك حجز موعد بمستشفى الجبيل العام بإتباع الخطوات الآتية:

  • شخصيا بشارع الملك عبدالعزيز – الجبيل سيتي سنتر، الجبيل البلد، الجبيل.
  • او من خلال البريد الالكتروني e1_cluster@moh.med.sa.
  • او عبر رقم التواصل 966133622233+ ☎ أو يتم الاتصال بالرقم الموحد لوزارة الصحة (937) لحجز موعد، أو طلب مساعدة، أو رفع شكوى.

إكتشف أيضا: مستوصف اللؤلؤ الطبي – حي الفردوس

عنوان مستشفى الجبيل العام:

يقع المستشفى بشارع الملك عبدالعزيز – الجبيل سيتي سنتر – الجبيل – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى الجبيل العام:

يؤمن المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مستشفى الجبيل العام فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالجبيل القريبة منك.

مستشفى الجبيل العام

اراء بعض زوار المستشفى:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى الجبيل العام جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

بكل صراحة. جئتهم وعندي مشاكل صحية عدة والله لم يقصروا معي بشيء. افضل مستشفى حكومي جربته. يقابلك بوجهه بشوش وهو في اشد ضغط عليه وانا اقدر مجهودهم وتعبهم. ربي يعطيكم الصحة والعافية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

جيد جدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستشفيات الحكومية تطورت كثيرا، ماراح يعطونك علاج ماتحتاجه، يعني ما يطمعون فيك، مشكلتهم يمكن التأخير في بعض العيادات، لكن كعمليات و عناية يعتبرون أحسن من غيرهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

العنايه والنظافة معدومة

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الجبيل العام من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*