مستشفى العمران العام بالاحساء [الخدمات، التقييمات…]

مستشفى العمران العام بالاحساء

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى العمران العام الواقع بمدينة العمران وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستشفى العمران العام، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستشفى العمران العام، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى العمران العام:

مستشفى العمران العام بالاحساء

مستشفى العمران العام، مستشفى حكومي يقع في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية. يوفر مستشفى العمران العام مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مختلف التخصصات. يعتبر المستشفى مؤسسة صحية في الأحساء، حيث يوفر خدماته للمرضى من جميع الأعمار والخلفيات الاجتماعية. يعمل المستشفى على ارتفاع مستوى الرعاية الصحية.

يضم مستشفى العمران العام عدداً من الأقسام والوحدات المتخصصة، بما في ذلك الطوارئ، والجراحة، والأمراض الباطنة، والتوليد والنساء، وطب الأطفال والعناية المركزة. يوفر المستشفى التشخيص والعلاج بواسطة فرق طبية في مختلف التخصصات الطبية.

تم تفعيل 30 سرير بالمستشفى للمرضى الخارجيين في ةل من أقسام الأطفال والجراحة والباطنة، تضاف إلى الخدمات التي تم تفعيلها سابقاً بالمستشفى وتشمل 17 عيادة تشمل الجراحة والأطفال وكذا التغذية والنساء والولادة والطب الباطني وطب العيون والاستشارات الطبية، بالإضافة إلى قسم العمليات اليومية وقسم الطب المنزلي الذي يقدم حاليًا خدمات لحوالي 106 من المرضى وقسم الرعاية النهارية وقسم الكلى بسعة تقدر بـ 30 كرسي.

يعمل في المستشفى فريق طبي متخصص ومؤهل، يضم أطباء وممرضين واختصاصيين ماهرين، يعملون لتقديم الرعاية الصحية للمرضى. المستشفى بتجهيزاته الحديثة والتقنيات الطبية يساعد على تشخيص وعلاج الحالات المرضية.

بالإضافة إلى الخدمات المحلية، يسعى مستشفى العمران العام إلى الوعي الصحي في وتقديم البرامج التثقيفية والفححة المجتمع المحلي للتشخيص المبكر للأمراض. كما يعمل المستشفى على تطوير الحقل الطبي.

الخدمات الطبية لمستشفى العمران العام:

مستشفى العمران العام بالاحساء

يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية لتلبية احتياجات السكان المحليين. تشمل هذه الخدمات:

رعاية الطوارئ: من المحتمل أن يكون لدى مستشفى العمران العام قسم طوارئ مجهز للتعامل مع حالات الطوارئ الطبية، مثل الصدمات والنوبات القلبية والسكتات الدماغية وغيرها من الحالات العاجلة.

خدمات المرضى الداخليين: من المتوقع أن يقدم المستشفى خدمات للمرضى الداخليين، والتي تشمل توفير الرعاية والعلاج للمرضى الذين يحتاجون إلى دخول المستشفى. وهذا يشمل الوحدات الطبية والجراحية والعناية المركزة.

العيادات الخارجية: قد يحتوي مستشفى العمران العام على عيادات خارجية مختلفة حيث يمكن للمرضى طلب الاستشارات الطبية وتلقي العلاج والخضوع لاختبارات تشخيصية لمجموعة واسعة من الحالات الصحية.

الجراحة: يجب أن يكون بالمستشفى مرافق جراحية وغرف عمليات لإجراء العمليات الجراحية الصغيرة والكبيرة. قد يشمل ذلك الجراحة العامة وجراحة العظام وجراحة أمراض النساء والمزيد.

خدمات التشخيص والتصوير: تقدم المستشفيات عادةً خدمات تشخيصية مثل الاختبارات المعملية والأشعة والموجات فوق الصوتية والأشعة السينية والأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي وخدمات التصوير الأخرى للمساعدة في تشخيص الحالات الطبية ومراقبتها.

التوليد وأمراض النساء: قد يحتوي المستشفى على مرافق رعاية ما قبل الولادة ورعاية ما بعد الولادة، إلى جانب خدمات أمراض النساء لتلبية احتياجات صحة المرأة.

طب الأطفال: قد يقدم مستشفى العمران العام خدمات طب الأطفال للرضع والأطفال والمراهقين، بما في ذلك الفحوصات الروتينية والتطعيمات وعلاج حالات الأطفال الشائعة.

الطب الباطني: يركز هذا القسم بشكل عام على تشخيص وعلاج المرضى البالغين الذين يعانون من حالات طبية مختلفة، مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض الجهاز التنفسي والأمراض المعدية.

العيادات المتخصصة: قد يكون بالمستشفى عيادات متخصصة تلبي مجالات طبية محددة مثل أمراض القلب والأعصاب والأمراض الجلدية وأمراض الجهاز الهضمي والمزيد ، حيث يمكن للمرضى تلقي رعاية متخصصة.

من المهم ملاحظة أن الخدمات المقدمة يمكن أن تختلف من مستشفى إلى آخر. للحصول على معلومات محدثة ودقيقة حول الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى العمران العام بالأحساء ، أوصي بالاتصال بالمستشفى مباشرة أو زيارة موقعه الرسمي على الإنترنت.

الأقسام الطبية للمستشفى:

مستشفى العمران العام بالاحساء

مستشفى العمران العام بالأحساء يضم عددًا من الأقسام الطبية المتخصصة لتقديم الرعاية الصحية المتكاملة. يلي تعليمات نبذة عن بعض الأقسام الطبية:

  • قسم الطوارئ: يوفر خدمات الرعاية العاجلة والطوارئ للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية فورية. يعمل في هذا القسم متخصص متخصص في التعامل مع حالات الطوارئ.
  • قسم التوليد والنساء: يهتم بصحة النساء ورعاية الحمل والولادة. تقديم خدمات مثل رعاية الحمل والولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة النساء بعد الولادة.
  • قسم طب الأطفال: يتخصص في رعاية الأطفال من حديثي الولادة حتى سن المراهقة. التشخيص والعلاج
  • قسم العناية المركزة: يوفر رعاية متخصصة للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية مركزة دقيقة. يتم توفير المعدات والتقنيات الحديثة لدعم المرضى في حالات الطوارئ.

هذه مجرد نبذة عامة عن الأقسام الطبية الرئيسية في مستشفى العمران العام بالأحساء. تم ملاحظة أنه كان هناك مزيد من المعارف والتخصصات المتاحة حسب احتياجات المجتمع وتطور المستشفى.

رقم مستشفى العمران العام:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل بالمركز966135832779+☎

ملاحظة: رقم الهاتف الخاص بالمستشفى يمكن أن يتغير مع مرور الوقت لدى ينصح بالذهاب للمستشفى مباشرة للاستفسار او للحجز

إكتشف أيضا: أبرز خدمات مستوصف الرضا بالعمران.

عنوان مستشفى العمران العام:

يقع المستشفى بطريق الملك عبدالعزيز – العمران – الاحساء – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

طوارئ مستشفى العمران العام:

يؤمن هذا المستشفى طوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مستشفى العمران العام بالاحساء فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية بالاحساء القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستشفى العمران العام:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى العمران العام بالاحساء جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

خدمة ممتازه لكن الانتظار في الطوراى أثناء الحالات المستعجلة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اشكر جميع من يعمل في طوارئ المستشفى حقيقة مبنى مؤهل جيد وطاقم طبي ممتاز من الدكاترة والتمريض.
لاكن وجود بعض الكوادر الطبية يسيئ بصورة هذه المهن الراقية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستشفى جدا سيئ ومعاملتهم سيئة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ذهبت اشتكي من التهاب الاسنان و رفضوا استقبالي لعدم وجود اسنان.
على الاقل يجب أن يعطوني مسكن او مضاد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى السيستم عطلان يوميا ولا احد يرد على الهاتف.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى العمران العام بالاحساء من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*