مجمع البدر الطبي مكة – البحيرات: الخدمات، الحجز، الاراء…

مجمع البدر الطبي البحيرات

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع البدر الطبي الواقع بمكة حي البحيرات وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مجمع البدر الطبي البحيرات، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف البدر البحيرات، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

أقسام مجمع البدر الطبي:

مجمع البدر الطبي البحيرات

مجمع البدر الطبي في مكة المكرمة هو منشأة للرعاية الصحية تقدم مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية. وقد تم تجهيز هذا المجمع لتلبية احتياجات السكان المحليين وكذلك حجاج وزوار مكة.

العلاج الطبيعي هو أحد التخصصات المقدمة، ويهدف إلى مساعدة المرضى على استعادة حركتهم ووظائفهم الجسدية من خلال التمارين العلاجية وتقنيات إعادة التأهيل.

الطب الباطني هو فرع من فروع الطب يركز على تشخيص وعلاج وإدارة الأمراض لدى البالغين. يتمتع أطباء الطب الباطني بالمهارة في إدارة مجموعة واسعة من الحالات الصحية.

يقدم قسم التجميل الخدمات المتعلقة بالجمال وتحسين المظهر. يمكن أن يشمل ذلك علاجات الجلد والشعر والأظافر، بالإضافة إلى الإجراءات غير الجراحية مثل البوتوكس أو الحشو.

قسم طب الأسنان مخصص للعناية بالأسنان، بما في ذلك الفحوصات والتنظيفات وعلاجات التجاويف وخلع الأسنان وزراعة الأسنان وأطقم الأسنان. ويهدف إلى تعزيز صحة الفم لدى المرضى.

يقوم قسم المختبر بإجراء الفحوصات والتحاليل المختلفة للمساعدة في تشخيص الأمراض. قد يشمل ذلك اختبارات الدم، واختبارات التصوير، واختبارات وظائف الأعضاء، والإجراءات المعملية الأخرى.

يستخدم قسم الأشعة تقنيات التصوير الطبي مثل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) للمساعدة في تشخيص المرض ومراقبته.

يركز قسم أمراض النساء والولادة على الرعاية الصحية المتعلقة بالحمل والولادة والأمراض النسائية. ويقدم خدمات متابعة الحمل والموجات فوق الصوتية واستشارات ما قبل الولادة والولادات والرعاية بعد الولادة.

يشمل الطب العام رعاية شاملة للمرضى، وتوفير الرعاية الأولية لمجموعة متنوعة من المشاكل الصحية الشائعة. غالبًا ما يكون الممارسون العامون هم نقطة الاتصال الأولى للمرضى ويحيلونهم إلى المتخصصين إذا لزم الأمر.

وأخيراً، تركز عيادة العظام على الأمراض والإصابات المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي. ويشمل ذلك علاج كسور العظام، والالتواء، ومشاكل الظهر، واضطرابات المفاصل، وقد يشمل أيضًا إجراءات جراحية للعظام إذا لزم الأمر.

ويهدف مجمع البدر الطبي إلى تقديم رعاية عالية الجودة في هذه التخصصات الطبية المختلفة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والحجاج الذين يزورون مكة المكرمة.

مجمع البدر الطبي البحيرات

الخدمات الطبية لمجمع البدر الطبي:

يقدم مستوصف البدر البحيرات مجموعة من الخدمات الطبية لتلبية احتياجات السكان المحليين والحجاج الذين يزورون مكة المكرمة. فيما يلي بعض الخدمات الطبية المتوفرة:

  • الاستشارات الطبية: يقدم الأخصائيون والممارسون العامون استشارات لتشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية. يمكن للمرضى الحصول على المشورة الطبية والفحوصات الجسدية وتوصيات العلاج والوصفات الطبية إذا لزم الأمر.
  • العلاج الطبيعي: يوجد بالمنتجع قسم للعلاج الطبيعي حيث يمكن للمرضى تلقي جلسات إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي. قد يشمل ذلك التمارين العلاجية والتدليك وتقنيات تخفيف الآلام وطرق العلاج الأخرى للمساعدة في التعافي من الإصابات أو الحالات الجسدية.
  • العناية بالأسنان: يقدم قسم الأسنان مجموعة من خدمات طب الأسنان، مثل فحوصات الفم، والتنظيفات، وعلاجات التسوس، وقلع الأسنان، وطقم الأسنان، وزراعة الأسنان وإجراءات الأسنان الأخرى.
  • قسم المختبر: يوجد بالمنتجع قسم معمل حيث يتم إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية. قد يشمل ذلك اختبارات الدم، واختبارات التصوير، واختبارات وظائف الأعضاء، واختبارات البول، وغيرها من الاختبارات التشخيصية للمساعدة في تقييم الصحة وتشخيص المرض.
  • قسم الأشعة: تشمل خدمات الأشعة تقنيات التصوير الطبي مثل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي وأنماط التصوير الأخرى. تساعد هذه الخدمات في تشخيص الأمراض ومراقبة تقدم العلاج.
  • قسم أمراض النساء والتوليد: هذا القسم مخصص لرعاية صحة المرأة، بما في ذلك رعاية ما قبل الولادة، وفحص التوليد بالموجات فوق الصوتية، والولادة، ورعاية ما بعد الولادة، وفحص سرطان عنق الرحم، واستشارات أمراض النساء وعلاج أمراض النساء.
  • قسم مستحضرات التجميل: يقدم المنتجع أيضًا خدمات التجميل مثل العناية بالبشرة والعلاجات التجميلية غير الجراحية وإجراءات تجديد الجلد وعلاج الشعر والعناية بالأظافر وغيرها من الإجراءات لتحسين لون البشرة والمظهر الجمالي.
  • عيادة العظام: يركز هذا القسم على المشاكل المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي، مثل الكسور والالتواءات ومشاكل الظهر واضطرابات المفاصل والإصابات الرياضية. يمكن لأطباء العظام تقديم العلاجات غير الجراحية والإجراءات الجراحية إذا لزم الأمر.

تهدف هذه الخدمات الطبية التي يقدمها مجمع البدر الطبي العام في مكة المكرمة إلى تقديم رعاية جيدة للمرضى وتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات الطبية.

رقم مجمع البدر الطبي بالبحيرات:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966125205999+☎

إكتشف أيضا: مستشفى حراء العام المدينة الصناعية.

موقع مستوصف البدر البحيرات:

يقع المركز بطريق المدينة المنورة – حي البحيرات – مكة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمجمع البدر الطبي المطور:

يؤمن هذا المجمع خدماته طيلة أيام الأسبوع من 09:00 صباحا حتى 12:00 ظهرا ومن 17:00 عصرا حتى 10:00 مساء، يوم الجمعة يكون المجمع مغلق. مجمع البدر المطور الطبي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

السبت الى الخميس:
الفترة الصباحية:
من 09:00 صباحا حتى 12:00 ظهرا
الفترة المسائية:
من 17:00 عصرا حتى 10:00 مساء

الجمعة:
مغلق

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية بمكة القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستوصف البدر بالبحيرات:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف البدر البحيرات جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع البدر الطبي بمكة فرع البحيرات من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*