مستشفى ماجستي – مستشفى الصفوة: الخدمات، الحجز، الاراء…

مستشفى ماجستي مستشفى الصفوة من ماجستي مجموعة ماجستي الطبية

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى ماجستي بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستشفى الصفوة من ماجستي، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستشفى ماجستي بالرياض، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى ماجستي:

مستشفى ماجستي
مستشفى الصفوة من ماجستي
مجموعة ماجستي الطبية

يعتبر مستشفى الصفوة من ماجيستي أحد أبرز وجهات الرعاية الصحية في المملكه الشريفه، حيث يقدم مستويات عالية من الرعاية الطبية المتخصصة مع أقصى قدر من الاهتمام بصحة المرضى ورفاهيتهم. وتعكس رؤيتها ورسالتها التفاني في تقديم تجربة فريدة للمرضى من الذكور والإناث، مما يجعلها وجهة رعاية صحية مميزة في المملكة.

يقدم المستشفى مجموعة شاملة من الخدمات الطبية، بما في ذلك قسم الجراحة التجميلية – الأمراض الجلدية، حيث يتم إجراء العمليات الجراحية بأمان واحترافية على يد نخبة من الأطباء الاستشاريين ذوي الخبرة العالمية. كما يتخصص المستشفى في مجال الجراحة الترميمية والتجميلية النسائية لتحقيق أفضل النتائج من حيث جمال وثقة المرأة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بالمستشفى قسم تغذية متخصص لضمان تقديم النصائح الغذائية المناسبة لصحة المرضى وتحسين نوعية حياتهم.

ما يميز مستشفى الصفوة من ماجستي هو التزامه بتقديم أعلى مستويات الجودة والأمان في كافة الخدمات التي يقدمها. يعتمد المستشفى أحدث التقنيات والأدوات المعتمدة من هيئتي الغذاء والدواء السعودية والأمريكية، مما يجعله على استعداد لتلبية احتياجات المرضى بشكل ممتاز ومتفوق.

وبشكل عام، يعتبر مستشفى الصفوة من ماجستي وجهة رائدة في مجال الجراحة التجميلية والرعاية الصحية المتخصصة، حيث يجمع بين الخبرات الطبية العالمية والتقنيات الحديثة لتلبية تطلعات المرضى في الجمال والصحة والرفاهية.

الخدمات الطبية لمستشفى الصفوة من ماجستي:

مستشفى ماجستي

مستشفى الصفوة من ماجيستي هو جزء من مجموعة ماجستي الطبية المتواجدة في المملكة العربية السعودية الشريفه، وهو معروف بتقديم الخدمات الطبية المتميزة والرعاية المتخصصة للمرضى. فيما يلي بعض الخدمات الطبية الرئيسية التي يمكن أن يوفرها مستشفى الصفوة من ماجستي:

حالة الطوارئ والعناية المركزةيوفر المستشفى خدمات الطوارئ على مدار الساعة ووحدات العناية المركزة المجهزة جيدًا.
الجراحةيشمل ذلك العمليات الجراحية التقليدية والجراحات بالمنظار والجراحة التجميلية والتجديد.
الاستشارات الطبيةيوفر الأطباء المتخصصون في مستشفى الصفوة من ماجستي مشورة طبية شاملة للمرضى الذين يعانون من تخصصات طبية مختلفة.
العلاج الطبيعي وإعادة التأهيليشمل هذا العلاج الطبيعي حالات من الإصابات والأمراض المفصلية والأمراض العضلية، بالإضافة إلى برامج إعادة التأهيل الجراحية.
خدمات طب الأسنانتشمل هذه الخدمات علاجات الأسنان التقليدية ومستحضرات التجميل للأسنان وجراحة عن طريق الفم والوجه.
الأشعة والتصوير الطبيتشمل هذه الخدمات الأشعة السينية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والأشعة التلفزيونية، والتراكم المحوسب.
خدمات الرعاية الصحية المنزليتوفر بعض المستشفيات خدمات الرعاية الصحية في المنزل للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية مستمرة، لكنهم لا يستطيعون الانتقال إلى المستشفى.
الخدمات النفسية والاجتماعيةيمكن أن تشمل هذه الخدمات الدعم النفسي والاستشارات للمرضى وعائلاتهم.

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قد تختلف مع مرور الوقت واحتياجات المجتمع، وقد تحتاج إلى التحقق منها من خلال الاتصال المباشر بالمستشفى عبر الرقم المتواجد أسفله أو عبر الايميل الخص بهم للحصول على أحدث المعلومات حول الخدمات الطبية المقدمة عندهم.

مستشفى ماجستي
مستشفى الصفوة من ماجستي
مجموعة ماجستي الطبية

رقم مستشفى ماجستي الرياض:

إكتشف أيضا:
مركز العليا الطبي – السليمانية
مستشفى ادمه لزراعة الشعر – السليمانية
مجمع عيادات العليا الدولي ـ العليا

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966920010102+ ☎
الايميلinfo@safwahospital.com

طريقة حجز موعد في مستشفى ماجستي:

من الممكن حجز موعد في مستشفى الصفوة من ماجستي عبر الطرق التالية:

الحجز عبر الإتصال الهاتفي:قم بالاتصال برقم المستشفى 966920010102+ ☎ سيقوم الموظفون بتوجيهك إلى القسم المناسب من أجل حجز موعد.
الحجز عبر الحظور الشخصي:يمكنك زيارة المستشفى بشكل شخصي بطريق الملك عبدالعزيز – حي السليمانية والتحدث إلى موظفي الاستقبال. سيكون لديهم إجراءات لمساعدتك من أجل حجز موعد.

عنوان مستشفى ماجستي بالرياض:

يقع المستشفى بطريق الملك عبدالعزيز – حي السليمانية – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى ماجستي:

يؤمن المستشفى خدماته من السبت الى الخميس من 08:00 ص – 22:00 م، يوم الجمعة عطلة رسمية. مستشفى الصفوة من ماجستي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

التقدم الى وضيفة في مستشفى ماجستي:

يمكنكم التقدم للوظائف عبر إرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني: info@safwahospital.com.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى ماجستي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى ماجستي جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

أشكر مستشفى ماجستي على الدكتور احمد خروب. عملت عنده تقصير مسافة فوق الشفة. نتيجة روعة ما شاء الله وفوق هذا. اثر الخياطة خفيف جدا واشكر منسقته الحلوة جود على تعاملها اللطيف. تستاهلون 100 نجمة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كانت تجربتي مع د.خالد الزهراني. شاكرة له على كل جهوده. اجمل تجربة وسعيدة جدا بالنتيجة الحمدلله وكل الشكر للمنسقة فاتن على حرصها وتعاملها الراقي جدا وجميع الطاقم الطبي من الممرضات والعاملين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خلوني اعبر عن سعادتي الي كل ما ادخل علي دكتور احمد خروب يسببها لي. ادخل اقوله كل اسماء الابر الي تساعد علي شد الوجه. هو سبب بقائي جميلة وشابه دائما. كل من يقابلني يقولي انتي كل مره تكبرين تصيرين حلوة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الموعيد غير منظمة عندهم وكذلك الاجرات غير منسقة قبل العميلة. قمت بزيارة المستشفي اكثر من اربعة مرات ويتم نقل المريض من غرفة لغرفة وطلب تحاليل غير مفهومة كل يومين. سئ جداً.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى ماجستي. افضل تجربة كانت معه. كل الشكر للدكتور احمد خروب. فنان جداً بتجميل الانف. ليس أول مرة أعمل عنده والمنسقه مجد مدري وش اقول احس ماراح اوفيها حقها مستحيل أنسى وقفتها معي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الصفوة من ماجستي من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*