مطعم مكان نجران [رقم الهاتف+الاسعار+المنيو+العنوان…]

مطعم مكان نجران

مقالنا اليوم سيتحدث عن مطعم مكان في نجران وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول هذا المطعم. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم مكان نجران، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، ومنيو المطعم ثم اراء الزبناء والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

لنبدأ في الموضوع!

معلومات وفرع مطعم مكان نجران:

المطعممكان الهندي في نجران
الأسعارمتوسطة
التصنيفعائلات وأفراد
اوقات العمل١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
البارتشنيوجد
رقم الهاتف+966505727776

يقدم مكان كل ما تريد من الأطباق الشعبية الهندية والخليجية بالإضافة إلى بعض أنواع الأطباق الغربية والوجبات السريعة.

يحظى المطبخ الهندي اللذيذ بمعجبيه في المملكة العربية السعودية الشريفة، ومن وجهاتهم المميزة مطعم مكان الذي يتميز بخدماته الاستثنائية ومأكولاته الشهية والمميزة التي تناسب جميع الأذواق.

يتوفر مطعم مكان في نجران على فرع وحيد، يفتتح طوال أيام الأسبوع من التانية عشر صباحاً حتى التانية عشر ونصف مساءً، ومن خلال الاتصال بهم على رقم هاتفهم التي سنوافيكم بها بعد حين، يمكنك طلب أحسن وألذ وأجمل الأطباق من قائمتهم، والتي ستتلقاها من خدمة التوصيل.

مطعم مكان الهندي نجران:

يقع مطعم مكان في شارع ابو بكر الصديق \ نجران 66271، المملكة السعودية الشريفة.

يمكنك الوصول إلى مطعم مكان في نجران باستخدام الخريطة الإلكترونية التالية:

منيو مطعم مكان نجران:

مطعم مكان نجران

يقدم مطعم مكان الهندي أشهى وأفضل المأكولات وتشكيلة من الأطباق المميزة، كما يحتوي على قائمة واسعة ومتنوعة تحتوي على كل ما تريد من المأكولات المختلفة بما في ذلك السلطات ك سلطه الجرجير، سلطه الفتوش، سلطه كيم تشي، سلطه خضراء و الرايتا ك رايتا خضار، رايتا بوراني، رايتا النعناع والبطاطس، رايتا الزبادي الطازج.

إضافة إلى أنه يقدم مطعم مكان الهندي مشويات التندوري ك تيكا الدجاج، كباب الدجاج بالجبن، تيكا سمك، ميكس اللحم والدجاج، ميكس مشويات مكان.

زيادتاً على ذلك يقدم المطعم البرياني ك برياني الدجاج، برياني السمك، برياني روبيان، برياني تيكا الدجاج، برياني سادة، سمك بالبخار مع الأرز، أرز بخار أبيض.

ناهيك عن أن المطعم يقدم مجموعة فريدة من المقبلات ك جوانح الدجاج، الدجاج 65، ديناميت شرمب، سمبوسة خضار، سمبوسة دجاج وغيرها من المقبلات.

منبو مطعم مكان نجران

ساعات العمل في مطعم مكان نجران:

يفتتح مطعم مكان في نجران طوال ايام الاسبوع من الساعة 12:30 صباحا حتى 23:55 مساءً.

  • الأربعاء: 12:30 صباحا – 23:55 مساءً.
  • الخميس: 12:30 صباحا – 23:55 مساءً.
  • الجمعة: 12:30 صباحا – 23:55 مساءً.
  • السبت: 12:30 صباحا – 23:55 مساءً.
  • الأحد: 12:30 صباحا – 23:55 مساءً.
  • الإثنين: 12:30 صباحا – 23:55 مساءً.
  • الثلاثاء: 12:30 صباحا – 23:55 مساءً.

رقم هاتف مكان في نجران:

خصص مطعم مكان رقمًا خاصًا للاستفسارات وخدمة توصيل الوجبات للعملاء.

الهاتف: +966505727776

صفحة المطعم على الأنستقرام.

صفحة المطعم على الفايسبوك.

بعض آراء الزوار حول المطعم:

مطعم مكان نجران

بالنسبة للجلسات مرره حلوة واعجبتني، حاولت تصوير بعضها، بالنسبة للسعر الاسعار في المتناول، الستاف مررره كويسين بالتعامل وسريعين وخدوومين، طلبنا كان عبارة عن تكا ماسالا دجاج كانت لذيذة 10 على 10، برياني خضار كان عادي مو ذاك اللذيذ الذي توقعته والرز متكسر شوي ومافيه نكهة برياني بالنسبة الي أقيمه 5/10، خبز محشي بطاطس وجبن أتوقع : كان رائع أقيمه 10/9، الفرايز جد لذيذ بعد وماحس به نكهة الزيت أقيمه 10/10، داينمت شريمب نكهته لذيذ حلوه اقيمه 10/10 سلطة كيم تشي كانت جد عاديه ولن ارجع اطلبها مرة أخرى ابدا، نكهة الفول السوداني لم تكن حلوه ابداً اقيمه 3/10، سوف ارجع للمطعم طبعا وأتمنى ان يستمروا على نفس المستوى وأحسن لان هذه المنطقه تفتقر للمطاعم الرائعة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من ناحية النظافة والترتيب و التعقيم، المطعم ممتاز لا توفيه حقه من ناحية تعامل العاملين به والخدمة و تجهيييز الطلباات، سريع و تعامل جد راقي من ناحية القائمة التي هي متنوعه في المطبخ الهندي و هذا شيئ جيد من ناحية الاكل، فلم أمرعلى مطعم متخصص في أي مطبخ يتقن كل اصناف الدجاااج، النكهة ممتازة و قوام جد رائع، المسالااا مخملي و بدرجااات تتبيل رائعة مع اني لم أحدد بتقلييل البهاراات الرز، لكن مستوى النضوج جيد ليس بالرخو و لا الجاف، على كل حال أشكر المطعم من افضل المطاعم الهنديه في جنوب المملكة الشريفة وأجود ما تذوقت من المطبخ الهندي، بالنسبة للمواقف متوفره ومناسب لذوي الاحتيااجات الخاصة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

افضل مطعم هندي في نجران ديكور رائع وفيه تنوع كبير في قائمة الطلبات ماشاء الله والطعم مميز شكرا مكان.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الجو العام للمطعم جميل جدا وهادئ ومريح، الاستقبال رائع، الكراسي متعبه بعض شيئ ب كثرة الجلوس ودورات المياه جد نضيفة والأسعار مرتفعه بعض الشيئ، انا طلبت كرات دجاج بالزبده مع البرياني كان ممتاز، يجي معه قطع رماااان و زبيب، وطلبت ايضا دجاج تندوري مشوي صراحة ماعجبني، طعمة المسالا لم تعجبني، الرز كن ممتاز لو رجعت الى نجران ثاني ان شاء الله برجع له كانت تجربه جد ممتازة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أول زيارة لي لمطعم مكان الهندي في نجران، المطعم كان رااااائع، لقد طلبة مشاوي مكان، سلطة جرجير كان روعة، روبيان ديناميت كان خطييييير أنصحكم به مع عصير نعناااع ليمون حكاية امم روعة، الله يرزق صاحب المحل ويزيده، فكرة فريده بنجرن والاكل فعلا جد لذيذ يستاهل الزيارة كل مرة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ياخي هذا المطعم جميييييل، هذا المطعم الهندي على اصوله اشكر صاحب المطعم والعاملين والله لبقين دايماً مبتسمين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المطعم ممتاز من حيث جودة الطعام ، لكن الأسعار مبالغ فيها بشكل كبير. الأسعار في القائمة لا تشمل الضرائب. أكلت دجاج 65 في كثير من الأماكن وسعر مطعم مكان 41 ريال بدون ضرائب تكا تندوري 41 ريال بدون ضرائب دجاج تكا برياني 41 ريال بدون ضرائب كولا 5 ريال بدون ضريبة وأجنحة الدجاج كانت سيئة لهم وسعرها 27 ريالا بدون ضريبة وسلطة فتوش للأمانة كانت رائعة، خاصة بهم لكن سعرها 21 ريال، السؤال: هل سأعود لتناول الطعام في مطعم مكان؟

الجواب: بالتأكيد لا. بشكل عام، الأسعار خيالية مع العلم أنني أحد رواد المطاعم الهندية في جميع أنحاء العالم ولم أر هذا الارتفاع في الأسعار من قبل. بصراحة سأفهم هذه الأسعار إذا كانت في منطقة أسعار العقارات حيث تكون غالية ، أعني على سبيل المثال مطعم جزيرة الهند في الرياض سعر الإيجار لهم 450.000 في السنة ، وسعر كولا 3 ريال. مطعم المكان عايز اعرف سعر كولا معين فلماذا 5 ريال؟! بشكل عام ، جودة الطعام جيدة ، لكنها ليست جيدة جدًا ، الأسعار مبالغ فيها وقت وصولي ، كان هناك طفل يبكي معظم الوقت. انتضرت الطلب حولي 32 دقيقة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مطعم مكان نجران.

كما أتمنى أن أكون قد قدمت لك كل ماتريد الحصول عليه من معلومات حول هذا المطعم الرائع.

إذا كانت لديك أية إضافة أو أي تقييم أو تجربة تريد أن تشاركها معنا حول مطعم مطعم مكان نجران بالسعودية فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أسفله.

شكرا لك على الزيارة!

إذا كنت تريد اكتشاف المزيد من مطاعم المملكة العربية السعودية:
مطعم رايق.
مطعم بيتزا شوب.
بروستد العربي.
مطعم على بالي.
مطعم توب تشكن.
لايك كافيه.
مطعم البرنس السعودية.
kfc السعودية.
مطعم شواية بلادي.
القهوة المختارة الطائف.
مطعم تيسير الرياض.
مطعم ولائم عسير.
مطعم جوري ايليت في ابها SENSO.
مطعم الصاج المشوي.
مطعم جاد السعودية Gad restaurant.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*