مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد فرع الخضراء

مجمع البدر الطبي العام الخضراء بمكة مركز البدر الطبي بمكة مستوصف البدر بمكة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد فرع الخضراء الواقع بمكة المكرمة، ستكتشف حوله نبذة صغيرة حول المجمع، أقسام مستوصف البدر، أوقات العمل وطرق الاتصال والحجز، الخدمات الطبية، ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد

مجمع البدر الطبي العام
مركز البدر الطبي بمكة
مستوصف البدر بمكة

مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد هو جزء من مجموعة البدر الطبية، التي تقدم خدمات طبية متكاملة تغطي مختلف التخصصات الطبية. المجمع يتميز بفريق من الأطباء والممرضين المؤهلين والتجهيزات الطبية الحديثة لتقديم الرعاية الصحية بأعلى مستوى من الجودة.

الخدمات الطبية لمجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد

  • العيادات الخارجية: تشمل مجموعة متنوعة من التخصصات مثل الطب العام، طب الأطفال، أمراض النساء، والجلدية.
  • الطوارئ: قسم الطوارئ مجهز للتعامل مع الحالات الطارئة على مدار الساعة.
  • التشخيص والعلاج: توفر خدمات التصوير الطبي مثل الأشعة السينية والأشعة المقطعية، بالإضافة إلى مختبرات متطورة للتحاليل الطبية.
  • الجراحة: إجراء عمليات جراحية متنوعة بفضل غرف العمليات المجهزة بأحدث التقنيات.
  • جراحة اليوم الواحد: وتشمل العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها دون الحاجة إلى البقاء في المستشفى لفترة طويلة. وتشمل هذه العمليات جراحات العيون، وجراحات الجلد، وجراحات العظام، وغيرها.

الفريق الطبي

يضم المجمع نخبة من الأطباء ذوي الكفاءة العالية في مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى فريق تمريض مدرب على تقديم الرعاية الصحية المثلى.

التجهيزات الطبية

تتوفر في مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لضمان تقديم خدمات طبية دقيقة وشاملة، بما في ذلك أجهزة التصوير الطبي، وأجهزة العلاج المتطورة.

مجمع البدر الطبي العام الخضراء بمكة

التواصل والمواعيد

يمكن حجز المواعيد عبر الاتصال الهاتفي أو من خلال الموقع الإلكتروني للمجمع. تتوفر أيضاً معلومات عن الأطباء والخدمات المقدمة على حساب المجمع على الإنستغرام albadrgroup.

الهاتف966555081271+☎
الواتساب0555081224
البريد الالكترونيmarketing-2@albadrmed.com
الموقع الإلكترونيalbadrmed.com
صفحة المجمع الطبي على الإنستغرامalbadr.surgery

الموقع الإلكتروني

لمزيد من المعلومات حول الخدمات، الأطباء، وحجز المواعيد، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للمجمع من خلال الرابط التالي: مجمع البدر الطبي.

اكتشف أيضا:
افضل مستشفيات للولادة بمكة لسنة 2023 [معلومات هامة]
أبرز خدمات مستشفى الملك فيصل بمكة.
أبرز خدمات مستشفى محمد صالح باشراحيل
.

الموقع وساعات العمل

يقع المجمع في حي الخضراء، ويعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات المرضى في أي وقت.

الموقع والعنوان

يقع المركز بالشارع العام – الخضراء – مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل بمستوصف البدر الطبي الخضراء:

يؤمن هذا المجمع خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الخميس من 09:00 صباحا – 02:00 صباحا ويوم الجمعة من 13:00 ضهرا- 23:00 مساءً.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة.

اراء بعض مراجعي مستوصف البدر الطبي:

مجمع البدر الطبي العام الخضراء بمكة
مركز البدر الطبي بمكة
مستوصف البدر بمكة

أنصح بزيارة الدكتورة شيماء يدها خفيفة ولمستها فلتر للوجه بالذات اللي ماتحب الأوفر… بصراحة أفضل فيلر وبوتكس عملته على الاطلاق… وأبر البروفايلو قد ماحكتني عنها صديقتي مو زي ماجربتها… وتعامل التمريض راقي جدا وفريق متعاون يجيك احساس انهم في خدمتك فقط. أهتمام يبدأ من الدكتوره وكامل الفريق، ومصداقية في العمل بدون استغلال.

احمد

“صراحه احب اشكر د.انوار كثييير والفضل يعود لها بعد الله لمحبة ابنتي لطبيب الاسنان ابنتي ردين عمرها ٦ سنوات كانت ترفض اي دكتور اسنان وعندما ذهبت للدكتوره انوار المره الاولى رفضت الدخول لها وبكيت فرجعت بدون فايده ومره على مره بحسن اخلاقها واسلوبها وتشجعيها وروحها الجميله صارت بنتي بنفسها تطلب تروح لدكتوره انوار وتحرص كثير للذهاب لها لدرجة تلبس نفس الفستان اللي تمدحه لها الدكتوره بارك الله فيها وجزاك الله خير وجعله ف ميزان حسناتك ليت كل الاطباء يتعاملون بالانسانيه وطولة البال التي لديك”.

منى

“قمة في الادب والتعامل الراقي والاحترام الدكتورة امل فاروق مرا اشكرها من اعماق قلبي انا صراحة طول حملي عندها مرا طيبة واخلاقها جميله زيها وكمان الدكتور عادل للاطفال مرا كويس وممتاز “.

ام ليا

“حبيت اشكر جميع الطاقم في مستوصف البدر الشرائع من الاستقبال والدكتورة مشاعل الشريف والمنسقه ودكتور التخدير العسل واللي كانو معاه بجد الف مليون شكر لكم والله يسعدكم ويقويكم وتبقو بذي البشاشه بصراحه تعاملكم مريح مع المريض كنت خايفه شويه وسويت العمليه وخرجت وانتم روحكم زي العسل معايا”.

يوسف

“افضل مره سويت فيها جلسة هيدرافيشل يا الله ياشعور النظاافه بعد الجلسه صح تعور شويه فقرة تنظيف الرؤوس السودا بس تستاااهل البشره تصير بيبي حرفيًا ولممعه ونعومه ف البشرة تجننن الصراحة الشي الوحيد الي ممل هو الانتظار تطولو شويه بس يستاهل الانتظار الي سوتلي اسمها سعاد الجلسة الاولى والثانيه كلها ع يدها الله يعطيها الف عافية”.

راضية

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أول شيئ أشكر صاحب المنشأة للتجمع الراقي ماشاء الله المكان نظيف والخدمه سريعه من أستقبال لكوادر طبية لأدارة وشكر خاص لموظفة الأستقبال أريج ونعم أنسانه ماشاء الله خلوقه وأسلوب وذوق في التعامل ربي يسعدها وأشكر طبيب الباطنيه ونعم أنسان ممتاز ومحترم الله يعطيه العافيه ولكم جزيل الشكر مجمع البدر الطبي العام فيما تقدموه للأرضاء العميل”.

حسناء

“الوالده كانت تشتكي من مشكلة في الاذن وكانت تراجع عند الدكتورة عفاف وما شاء الله جدًا ممتازة ومتعاونة وبالها طويل تستمع للمريض. اليوم كانت اخر زيارة للدكتورة والحمدلله علاجها جاب نتيجة. شكر خاص من والدتي وفاء للدكتورة عفاف”.

مريم

هذا الدليل يوفر لمحة شاملة عن مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد ويبرز أبرز الخدمات التي يقدمها، مما يجعله وجهة مميزة للرعاية الصحية المتكاملة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*