مجمع الفيحاء الطبي ٢ بريدة في القصيم 2024 [أهم المعلومات]

مستوصف الفيحاء ٢ بريدة في القصيم مجمع الفيحاء الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع الفيحاء الطبي ٢ بريدة في القصيم حي الفايزية وقد حاولت تغطية كل المعلومات الازمة حول مستشفى الفيحاء، من موقعه، أقسام مستوصف الفيحاء الطبي ٢، رقم مستوصف الفيحاء القصيم ٢، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المستوصف والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

حول مجمع الفيحاء الطبي ٢:

يعتبر مجمع الفيحاء الطبي ٢ الواقع بالقصيم المملكة العربية السعودية، يطمح مجمع الفيحاء الطبي بالقصيم بالإستمرار في التوسع في الخدمات الطبية والعلاجية ومواكبة كل ما هو حديت في المعدات الطبية المتطورة.

مستوصف الفيحاء ٢ ببريدة مجهز بأحدث الأجهزة الطبية الحديتة وأطباء ومختصين واستشاريين من أعلى الكفاءات الطبية في المملكة الشريفة التي ستسهم في تقديم خدمة طبية مميزة للمرضى بأعلى مستويات الجودة.

مستوصف الفيحاء ٢ بريدة في القصيم
مجمع الفيحاء الطبي

الأقسام والخدمات الطبية لمستوصف الفيحاء بالقصيم:

يقدم مجمع الفيحاء الطبي ٢ مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية والتجميلية وتعد من الصروح الطبية المتطورة والتي تسعى لتقديم خدمات ذات الجودة العالية في جل التخصصات:

عيادات النساء والتوليدعيادة الأطفالعيادة الباطنة
عيادات الأسنانعيادة الأنف والأذن والحنجرةعيادة الطب العام
قسم الأشعة (مجهز بأجهزة حديتة)عيادة العظامالطوارئ
سيارة إسعاف (مجهزة)الصيدليةقسم المختبر
عيادة العضامطب العيونـ ـ ـ ـ ـ ـ

عنوان مستوصف الفيحاء الطبي ٢:

يقع المركز بحي الفايزية، شارع الإمام مسلم – بريدة – القصيم – المملكة العربية السعودية.

رقم مجمع الفيحاء الطبي ٢:

للتواصل والاستفسار966163855070+

إقرأ أيضا:
مستوصف الفيحاء ١ بريدة في القصيم.
مستشفى سليمان الحبيب
بريدة.

ساعات العمل بمستوصف الفيحاء القصيم ٢:

مستوصف الفيحاء الطبي ٢ ببريدة يستقبلكم طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة بإستثناء يوم الجمعة من الساعة 7 صباحاً حتى 4 عصراً.

إكتشف بعض المستوصفات والمراكز الصحية بالقصيم القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مسوصف الفيحاء الطبي ٢:

مستوصف الفيحاء ٢ بريدة في القصيم
مجمع الفيحاء الطبي

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع الفيحاء الطبي ٢ بالقصيم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اشكر جميع العاملين بالمركز على المعاملة الحسنة واخص بالشكر دكتورة الاسنان المحترمة رنيم ابو شادي قامت بعمل جد ممتاز. بعد تعب كبير بسبب ضرس العقل المكسور احييها لحسن المعاملة وتفهم الحالة و طريقة العلاج شكرا جزيلا لها وفقها الله.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المركز دخلته مرافقاً وليس مريضاً لذا لا يمكنني طرح تقييم للأطباء. المستوصف جيد من ناحية الخدمات التي يوفرها، الدخول إلى الطبيب وإنهاء الإجراءات في المختبر وغيرها تأخذ وقت لابأس به؛ النظافة تبدو رائعة لكن ليس للحد الذي يجعلك تشم رائحة المعقمات، الوقوف عند الانتظار قد يصل إلى الساعة أو أكثر لعدم توفير المركز على موظفين استقبال بالعدد الكافي، بطء بالكادر الموجود قد يرجع سببه للتعقيدات التي يمكن أن تجعل المريض قد يزداد وضعه سوءً أثناء الوقوف الكبير في طوابير الانتظار، أتمنى من المركز مراعاة هذه النقطة وشكرا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تقييمات سيئة للمراجعين ولا بادرة للتحسن، تأخر في دوام الأطباء يصل في بعض الأحيان لأكثر من ساعة الذي إنتضرته وما وصل كان الطبيب العام دوامه يبدأ الجمعة الساعة 10 ليلا والان الساعة 11 والربع وما وصل، وأحسن شيئ في المستوصف هي الدكتورة مروى عيادة العيون وعشانها حطيت تلات نجمات وهي تستاهل لوحدها أكثر من 5 أما المستوصف الطبي عامة فاشلين ولا يستحقو نصف نجمة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف الفيحاء ٢ ببريدة.
قم أيضا بوضع أي سؤال أو إضافة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*