مركز صحي السعادة بتبوك: الخدمات، الحجز، الموقع وتفاصيل الاتصال

مركز صحي السعادة بتبوك مستوصف صحي السعادة

يُعتبر مركز صحي السعادة في تبوك من المرافق الصحية المهمة التي تسعى لتقديم خدمات طبية للمجتمع المحلي. يقع المركز في حي السعادة، ويتميز بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الصحية، بدءا من الرعاية العامة والوقائية وصولاً إلى الاستشارات الطبية والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. يسعى المركز إلى تحسين صحة وسعادة المجتمع من خلال تقديم خدمات في المستوى وتعزيز التواصل المستمر مع المجتمع المحلي والمؤسسات الصحية الأخرى.

مركز صحي السعادة بتبوك
مستوصف صحي السعادة

مركز صحي السعادة: الخدمات الطبية المقدمة

مركز صحي السعادة يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية تشمل:

  • الرعاية الصحية العامة
  • الوقاية الصحية
  • العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل
  • الاستشارات الطبية
  • خدمات الصيدلة
  • وحدة المختبرات
  • طب الأسنان.

كيفية حجز موعد في مركز صحي السعادة

لحجز موعد، يمكن استخدام تطبيق “صحتي” عبر الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق “صحتي”.
  2. تسجيل البيانات الشخصية.
  3. اختيار “تحديد موعد” من قائمة المواعيد.
  4. ملء المعلومات المطلوبة.
  5. تأكيد الموعد.

أوقات العمل

  • ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل.
  • عطلات نهاية الأسبوع: مغلق يومي الجمعة والسبت.

نصائح إضافية

  • يُفضل زيارة المركز شخصيا أو الاتصال بالمركز للحصول على أحدث المعلومات والتحديثات حول الخدمات المتاحة.
  • يُنصح بالوصول مبكرا

مكونات مركز صحي السعادة

  • وحدة المختبر
  • مدير المركز
  • وحدة خلع الملابس
  • وحدة الإدارة
  • وحدة الصيدلة
  • وحدة باب المعظم الصحية
  • وحدة طب الأسنان

إكتشف أيضا:
مستشفى الملك خالد بتبوك – حي النهضة
مجمع عين الحياة الطبي بتبوك – حي المصيف

موقع وتفاصيل الاتصال

يقع المركز بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حي السعادة – تبوك – المملكة العربية السعودية.

معلومات الاتصال

للتواصل والاستفسار966144234500+☎

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية بتبوك.

مركز صحي السعادة بتبوك
مستوصف صحي السعادة

تقييمات وآراء المستخدمين

تتفاوت تقييمات مركز صحي السعادة بين الإيجابية والسلبية. بعض المرضى أشادوا بجودة الخدمات والتنظيم، بينما اشتكى آخرون من سوء التعامل والتأخير في تقديم الخدمات. وهذه بعض آراء الالمراجعين:

ـ ـ ـ ـ ـ

أول شيئ لاحضته نظافة دورة المياه جد سيئة، ثانيا انا حاجز بالتطبيق وخايف اتأخر على الموعد ويوم وصلت المستوصف كان فاضي وانا اول واحد موعدي 8:00 صباحا لي نصف ساعة انتظار لأن في تلاث اشخاص يسولفون بغرفة الدكتور وانا جالس أتألم على كرسي الانتظار بأمكانهم يسوون اجتماع بأي مكان مسّكت بغرفة الدكتور!! ولكي أعطي كل دي حق حقه لازم اذكر تعامل الاستقبال والرجال اللي ياخذ العلامات الحيوية تعاملهم جد ممتاز وبضيف صورة للأنتظار الغريب اللي مافهمت ليش انتظر.

ـ ـ ـ ـ ـ

للامانة اسوء مستوصف تنتظر الدكتورة تسوي لك شي بالوجع تقول مو بشغلي، شغلها ايش الله اعلم؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حتى وصفتي زفت عندهم حتى مسكنات مايعطونك.

ـ ـ ـ ـ ـ

اردئ واسوء مركز صحي لا تعامل ولا استقبال وما هذه الدكتورة اللي تتأخر على المرضى؟ ومن غير ذا كله ازدحام غير طبيعي وسوء تنظيم .. اتمنى من الادارة تنظر في الامر ويصير لديهم ضمير رواتب ليه؟ لكي تأدي عملك على احسن وجه مو تتمشى بكوب قهوة وستين الف شخص ينتظر علاجه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

ـ ـ ـ ـ ـ

اسوء مستوصف زحمة غريبة وكل واحد يرسلك لثاني تموت وانت لسا ما دخلت الاستقبال و الدكاترة جيتهم فقط عشان ابرة كل واحد يرسلني لثاني، حرام والله حرام حتى ابره مو قادرين يخلصوها.

ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف جد سيئ بمعنى الكلمة، الموظفين اخلاقهم زفت والممرضة الموجودة بالتطعيمات تطردني من العيادة وتصايح ولا في تعاون، حرام عليك الي خليتيني اطلع وانا متضايقة ترا كلها تطعيمة لكن باذن الله سأقدم شكوى ضدك.

ـ ـ ـ ـ ـ

مركز صحي مميز ومنظم في خدماتة بداية من مكتب الإستقبال وعيادة خدمات الفحص الاولية للمريض إلي قسم الدكاترة جزاكم الله خيرا. الفتاة السمراء التي تلبس سكراب وردي الله يسعدها ويرزقها متساهلة، تعاملها حلو ومنتظمة دايم أراجع بالمركز ما شفت انسانة زيها ربي يوفقها ماشاء الله عليها.

ـ ـ ـ ـ ـ

المستوصف جميل ماعندي عليه اي مؤاخدة نهائيا تعليقي فقط على دكتورة النساء والولادة سيئة الي ابعد مدا، لا احترام لا تعامل لائق اسلوبها يزيدك فقط طاقة سلبية ولا جهاز السونار جد قديم أكل وشرب عليه الضهر رغم تطور المركز والدكتورة بنفسها تعترف ان الجهاز قديم.

ـ ـ ـ ـ ـ

المستوصف سيئ الى أبعد درجة مافي اسلوب ولا تنظيم ويخليك تنطلع حوالي أكثر من ساعة على حسب الوقت اللي جيت فيه، للأسف مستوصف السعادة بتبوك من أسوء المستوصفات لي شفتها بحياتي واول واخر مره اجيه.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز صحي السعادة بتبوك من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

1 Comment

  1. اسوء مستوصف وجد في الكره الارضيه والله لا مشرفين ولا أطباء شكلهم متخرجين عن بعد وكمان واسطه ولا فيهم احد اسلوبه كويس انتظرت ٣ ساعات ع الفاضي والله لو اقدر اني لا اقفل المستوصف التعبان ذا ضياع وقت ع الفاضي رحت اكلم المشرف اتفاهم حتى هو مافي تفاهم معه ابدا

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*